1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مزيونة الامارات

مزيونة الامارات سيدة جديدة

السلاام عليكم خواااتي

اناا حبيت اطرح مشكلتي لان والله ما عندي حد غير رب العالمين من ثم انتو الخوااات

والله مب عاارفه من ووين ابتدي وكيف هي حياااتي

ف البداايه انا حبيت وتمينا مع بعض 7 سنين والله ما كتب لنا نصيب ان انتم مع بعض

والله ان حيااتي تلهت من غيره واعز نااسي واقربهم كلهم عرسوووه وكلهم مشغولين مع ريايلهم

واهني اهي المشكله بنااات دخيلكم ادعوولي ان الله يرزقني الزووج الصااالح

كل البناات عرسوه وتقريبا بس تميت انا

انا وحيدة امي وابوي وما عندي خواات ومل اخووان وامي دووم تتحسسني اني انا نااقصني شي

انن محد خطبني ل الحين والله ف هل الدنيا كل شي نصيب وانا بعدني صغيره عمري 21

بس هاذي عقدت عائلتنا ودوووم تقولي شوفي البنات اللي حاواالينج كيف وانتي كيف

وشوفي البنات وشوفي البنات والله اني تعبت من هل الكلاام

احس عمري مضااايجه واااااااايد وتعبااانه وحتى يوووم ارووح الدواام والله اني ما احب ارجع البيت

وهل السبه

بناات والله ان امي مب قاادره تفهمني وع ابسط شي اتعصب وتحرجني جداام الناااس وبالاغص

جداااام خواالي وخاالتي ودم تجرحني

والله ان قلبي يعورني احس ان ضااايقه الدنيا عليه

واناا وحده دووم اصلي والحمدلله واقرا القرءان وذكر الله دووم ع لسااني بس دخيلكم دعوااتكم لي

دخيلكم ان الله يرزقني الزووج الصالح اللي يسترني ويخااف علي

تحيااتي لكم

2. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

.....وامج ولا مره صارحتيها ان الكلام هذا يضايقج؟؟قولي الناس اذا سمعوج تقولين حق بنتج جذي شراح يقولون عنج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقوليلها انا موناقصه شي هذا نصيب شنو المطلوب مني اسويي<<<<<<<<اهم شي قولي جذي ماعتقد تعرف ترد بعدهاااا
  3. هايدي الجميله

هايدي الجميله سيدة جديدة

كلميها قوليلها لا تفشليني جدام خوالي و إذا تقولين أخوانج ملو منج هذا يتهيألج مالج شغل فيهم وأنتي ماسويتي أي شيء علشان تعيشين بتوتر أنتي كبر عقلك هذا نصيب إذا لك نصيب في الزواج راح يجيك لا تعقدين نفسج و روحي الدوام و أنبسطي و إرجعي البيت أشغلي نفسك ولا تفكرين بالبنات و أمج خايفه عليج تبيج تتزوجين
  4. دمـgggع

دمـgggع سيدة جديدة

ياقلبي لزم اتقوولين لامج انه كلامها يجرح حتي لو كانت امج من نوعيتها إلي اتعصب مو مالت حجي
    بس لزم اتقولين لها اذا تبيني اتزوج ادعي لي وانا مالي ذنب اذا مياني نصيبي ولزم تخافين علي اكثر,,, لانه بكره بعد عمر طووووويل راح تموتين وابوووي بعد عمر طويل لكم,, وانا وين رااح اكوون عند حريم اخواني راااح يلعنون ابو خامسي فجذس ادعي لي بزووج الصاالح وطيب

والله ياحبيبتي تراني نفس قصتك بس انا غير تقريبا,,, انا اصغر خواني وخواتي ودلووعت امي وابوي عشاان اهم كبار في سن جابوووني وخواتي خواني تزوجو ,,,, بس انا ماتزوجت وعمري 24 وابوي مات الله يرحمه وامي مراه كبير ,, وحريم خواني مايحبووني وكل وحده تبي نفسها وعايلتها ودوم يظلمووني عند خواني الحقيرات,,,,, فجذي دوم ادعي ربي هذا لادعااء ان شاء الله يوفقنا ,,

يا ودود ياودود يادود ياذا العرش المجيد يافعلا لما يريد اسالك بنور وجهك الذي ملا اركان عرشك وسالك برحمتك التي وسعت بها كل شي وسالك بقدرتك التي قدرته بها جميع خلقك وسالتك برحمتك التي وسعت بها كل شي لا اله الا انت اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني مع الرجل الصالح الطيب يسعدني ويحترمني والذي يكون لي لاب ولام ولاخ ولاخت والزوج والحبيب وجعلنا قره اعين لبعضنا وارزقنا ذريه صالحه طيبه عاجلا غير اجل رب لا تذرني فردا وانت خير وارثين يامغيث فغثني يامغيث فغثني يامغيث فغثني يامغيث فغثني الهم صلي علي محمد وإلي محمد

آخر تعديل: ‏22 يوليو 2009
  5. $$مناوي$$

$$مناوي$$ سيدة جديدة

يا ودود ياودود يادود ياذا العرش المجيد يافعلا لما يريد اسالك بنور وجهك الذي ملا اركان عرشك وسالك برحمتك التي وسعت بها كل شي وسالك بقدرتك التي قدرته بها جميع خلقك وسالتك برحمتك التي وسعت بها كل شي لا اله الا انت اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعني مع الرجل الصالح الطيب يسعدني ويحترمني والذي يكون لي لاب ولام ولاخ ولاخت والزوج والحبيب وجعلنا قره اعين لبعضنا وارزقنا ذريه صالحه طيبه عاجلا غير اجل رب لا تذرني فردا وانت خير وارثين يامغيث فغثني يامغيث فغثني يامغيث فغثني يامغيث فغثني الهم صلي علي محمد وإلي محمد

ربي فرج همج وتاخذين ولد الحلال أللي يستاهلج

وبعدين توج صغيره ع الزواج أستانسيلج شوي لاحقين ع المسؤوليه ووجع الراس

6. drawing life

drawing life سيدة جديدة

والله حبوبه توج صغيره ..انتي ادعي ربج ..واستغفريه ..
    "قل استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا"
    استغفري ربج وربج انشالله بيرزقج بالريل السنع قولي امين ..:wink_smile:
  7. راعية القهوة

راعية القهوة سيدة جديدة

8. الحنين

الحنين سيدة جديدة

اولا طوووووووولي بالج على امج مهما ايكون لا تنفرين منها
    وجلسي معها وقوليلها الي يضايقج واطلبي منها تدعيلج
    صدقيني هي تشوف البنات واتمنالج مثلهم بس مو عارفة اشلون
    الله يرزقج الزوج الصالح
  9. *..الاوركيد ..*

*..الاوركيد ..* سيدة جديدة

الزواج مو فستان ابيض وزفه
    الزواج مسؤليه
    مو كلهم تزوجوا وانا بعدني ...ربج كبير وكله نصيب من عند ربك
    وانتي لسه صغيره يعني ورده اتهني ياورده لاحقه على المسؤوليه

بكره تقولي متى اروح بيت امي وارتاح ...:teeth_smile:
  10. أم أبرار

أم أبرار سيدة جديدة

الله يعينج وخلج واثقة من نفسج حبيبتي
  11. جهراويه

جهراويه سيدة جديدة

حبيبتي قعدي انتي وامج

وقوليلها كلمتين

قوليلها
    الله اللي يكتب نصيب مو بيدي

وبعدين قوليلها وصوريها شكل البيت من غيرج ومن هلسوالف

واكيد بيحن قلبها عليج وبترحم حالج
  12. منورة الفراولة

منورة الفراولة سيدة جديدة

والله توج صغيرة واللي تزوجوا من اهلج توهم صغار يعني هم اللي استعجلوا اوياهم النصيب مبجر بس انت مو معناتها انج انت تاخرتي بالنصيب انت هذا وقتج روحي اعراس وكشخي وطلعي عند الحريم وكشخي خليج ازقرتيه والناس بتعرفج وتسال عنج ان شاءالله واكثري من الاسغفار وصلاة الليل الدعاء بالزوج الصالح مو زواج مش حالك وبسرعة وآخرتها انت وامج تنصدمون بالريال موزين وتتحسفين على العزوبية وصارحي امج بان كلامها يضايقج حيل وانها تصبر وتدعيلج ياقلبي وان بدعيلج بعد يامزيونة الاماراتو ياحلوكم يابنات الامارت والله احبكم
  13. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

قوليله ان مشغوله بالدراسه باخذ الشهاده عشان اضمن مستقبلي والرجال لاحقه عليه وبعدين فعلا توج صغيره
  14. نونو20

نونو20 سيدة جديدة

حبيبتي انتي توج صغيرووونه والحياه جدامج 00

وحاولي تقعدين مع امج وتصارحينها بأن هالكلام يضايقج وانشالله ترتاحين 00

والله يرزقج بالزوج الصالح انشالله حبيبتي 00
  15. سيبوه

سيبوه سيدة جديدة

عززتي : من اخر الكلام هنالك من الأشياء التي تكون بقدر ومنها " الزواج والرزق والحمل والحياة والموت .. "" ويبتلي الله المؤمنين .. وفي مشكلتك بلاء عظيم
    وإن أشد الأمور في الإبتلاء التي تواجه البنات مايلي :
    1 - التأخر في الزواج وعسى أن يتم الله عليكي بهذ التأخير خيرا
    2- التأخر في الإنجاب
    3 - الجهل الأسري .. وعدم تفهم وضع البنت ومعاناتها ..
    ولكن ..ليس لكي إلآ الصبر والتقرب من أمك كثيرا وأن تشرحي لها معاناتك
    وأن تدعي الله أن يفرج همك ويفك كربك ويتم عليك بالصالحات والله في عون العبد مادام العبد في حاجة إليه تحايتي​

16. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

عسى الله يرزقج بالزوج الصالح اللي يهنيج ويسعدج ويستر عليج ياااااااااااااارب :smile:
  17. мs.3вє6α

мs.3вє6α *:Y7lhaa Rbk

حياتي أنتي لاتهتمين بس صارحي أمج على الموضوع

يارب الله يوفقج

18. شوق&حنين

شوق&حنين سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي و21 تو ما يمدي تفقدين الامل شتقولين عني هههههههههههه بصك الثلاثين ولا احد قرب

الله يرزقج بالزوج الصالح والذرية الصالحة المعافاة يارب
  19. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

حياتي حاولي تقعدين مع امك وتصارحينها بأن هالكلام يضايقك وهي راح تفهمك
    بعدين تو عمرك صغيره والزواج قسمه ونصيب كل تاخيره فيها خيره
    الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويهنيك ويحطك بعيووونه
    وكثري من الاستغفااااااااااار وصلاه الليل
    الله يحفظك ويوفقك ويسعدك دوووووووووم
  20. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

حبوبه مثل ما قالوا البنات لا تشيلين هم وطلعي واستانسي وانتي غيري جوّج بنفسج
    ولا تكبرينها .. صغريها تصغر :)