1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وليفة الحرمان

وليفة الحرمان سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شلونكم بنات ارجوكم انا فى حرج مستمر ومادرى شنو اسوى ومالى احد غيركم اللة يرزق ويوفقك اللى تعطينى الحل ويفتح لها باب رزق انا بنت مو متزوجة ومشكلتى ان كرشى حييل كبيرة مع ان جسمى زين مو متينة وتعبت وانا اجرب الخلطات ومانفع ابى اسئلكم منو جربت ابر الميزو فات وهل صحيح تقضى على الكرش او اى شى ثانى انا مستعدة اسوية بس يكون احد مجربة فى مجال الطبارجوكم الا الشفط ماقدر ارجوكم ساعدونى انا فى خطر واللة لادعى لها من كل قلبى اللى تساعدنى
  2. وليفة الحرمان

وليفة الحرمان سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شلونكم بنات ارجوكم انا فى حرج مستمر ومادرى شنو اسوى ومالى احد غيركم اللة يرزق ويوفقك اللى تعطينى الحل ويفتح لها باب رزق انا بنت مو متزوجة ومشكلتى ان كرشى حييل كبيرة مع ان جسمى زين مو متينة وتعبت وانا اجرب الخلطات ومانفع ابى اسئلكم منو جربت ابر الميزو فات وهل صحيح تقضى على الكرش او اى شى ثانى انا مستعدة اسوية بس يكون احد مجربة فى مجال الطب ارجوكم الا الشفط ماقدر اسوية ارجوكم ساعدونى انا فى خطر واللة لادعى لها من كل قلبى اللى تساعدنى
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي إذا شحوم تبي ريااااضة وتمارين البطن
    اشتري القرص الدوار من المركز الرياااضي يشد الجنوب
    ومنا للاخوات يفيدونج أكثر
  4. ام فلافل

ام فلافل سيدة جديدة

وحدة من اهلنا مسويتها بعد ماظعفت لان الابر تستخدمينها بعد ماتظعفين وصار لها سنة وماطلع بطنها وسوي الي انتي يريحج
  5. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم

مثل ماقالت اختي ام عبدالله الرياضه واذا تشربين غازات ماراح تختفي وانا والله قاعده استعمل شاي ليبتون الاخضر وحاسه ان قاعد تدخل اختي نصيحه لاطقين ابر وشوفي الاقراص اللي تقول عنهم ام عبد الله:smile:
  6. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

سوي رياضه او روحي مركز صيني و الابر الصينيه زينه بنت خالي جربتها و موووفقه
  7. -¦|: M!MoO :|¦-

-¦|: M!MoO :|¦- مشرفة قصر الضيافة وملتقى العضوات وقسم ساعدوني

شوفي حبيبتي مثل ما قالت ام عبد الله اهم شي الرياضه خاصه تمارين البطن والمعده

صدقيني تروح وبعدين واهم شي لاتشربين مشروبات غازيه وصدقيني لان اهي تسوي انتفاخ

وعليج بالجاي الاخضر و بس ........ موفقه :teeth_smile:
  8. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

الله يعينج,,,,,

الخواات كلهم مااقصرواا عطوج حلول ومسااعداات ,,,,

انشالله تفيدج,,,,,

موفقة باذن الله,,,,
  9. ام حنون

ام حنون سيدة جديدة

اييييييييي عندي الحل لج شربي على الريج خل التفاح
  10. sara-

sara- تـــاجـــرة

اممم ماعندي شي اضيفه الخوات كفوا ووفوا
  11. سوالف

سوالف سيدة جديدة

مرحبا اختي انا جربت مساج و صارت كرشتي زينه بعد فتره رجعت و جربت ابر ميزو نفعت بس مو وايد يعني مو واااو صغيرت 2 سنتي بس ليش لاني قاعده ماتحرك لازم معاه ابتعد عن الاكل الي يتفخ و كثره حلويات لازم اشرب ماي و امشي يعني بروحها مافي فايده و تنفع الابر حق الاوزان قليله انا ماقولج ماستفدت بس انا لو العب رياضه مشي و اخفف النوم الي بعد الاكل مباشره استفيد بس يبي له استمراريه رياضه وماي انا سويت ميزو بعياده كويت لندن
    ومساج عند وحده بنادي اليرموك بس انا مااحافظ و ان شالله تكونين استفدتي من تجربتي
  12. انا خالتي بتسوي ابر الميزوفات بس قالولها لازم تضعف شوي اهي مو متينه بس عندها كرش من الحمل وبصراحه يمدحونهم واهم شي الرياضه ...

والله يعينج و يوفقج..
    :smile:
  13. ام حموون

ام حموون سيدة جديدة

الله ينوولج اللي في بالج يا رب

شوفي الخاص يا الغاليه طرشت لج بخصووص خلطتي للتضعييف :teeth_smile:
  14. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

هلا حبيبتي الله يعينج بس البنات كفو ووفوا ...انا كنت اشوف رفيجاتي يشربون مغلي النعناع بروحه علي الريج يقولون يزيل الكرش وانا بصراحه ما جربته بس اسمع البنات يمدحونه ويبي التزام وثانيا عليج بالخل امسحي فيه منطقة البطن ومع الالتزام ان شالله بتروح كرشتج وموفقه ........
  15. moon00

moon00 سيدة جديدة

اختي افضل شي تروحين حق المراكز اللي يتوفر فيها اجهزه لتكسير الدهون لانها راح تفيدك كثيررررررررر ان شاء الله >>>>>>>>> عن تجربه
  16. موت الحمر

موت الحمر سيدة جديدة

استعملي خلطة القهوة التركية خلطيها مع ماي لغاية ما تصير مثل الحنة و حطيها على بطنج لمدة نص ساعة و غسليها مع الوقت بتلاحظين صار في فرق
  17. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

لا ديري بالج من خل التفاح خطير سوي مساج تخسيس للبطن واشربي شاي بايوجي وشوفي النتيجه بس ابر وهلخرابيط افتكي منها
  18. شمس النهار

شمس النهار سيدة جديدة

كلن عنده راي وانا مثلك اللى يشوفنى يقول الاخت حامل واحراج لى ودخلت النت وموقع الدكتور احمد الفضلى عنده جهاز يذوب الدهون ويخفى الكرش وعزمت اروحله واسوى حاطين معاه مقابله فى تلفزيون دبي شوفى شيسوى والله لتفركينها وما يردك احد
  19. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

حياتي والله ماعرف بس انشالله تروح كرشتج وتتزوجين قرييييييييييييييييييب ونفرح فيج بدون كريشه

البنات ماقصروا

تقبلي مروري:teeth_smile:
  20. لمسات المسك

لمسات المسك سيدة جديدة

حبيبتي في وحده اجنبيه بس ما اعرف شنو بضبط هي اسم المعهد او الصالون لاسويه امبيه تخيلي بل يوم تنقصين كيلو كل ساعتين ونص كيلو ناسه تاخذين كورس 30يوم طبعن جسمج كله وهي اساس دكتورة ازياء ترسم لج صوره في بالهاا على شكلج وجسمج الشون تخليج توب واللله شفت التغير بيعوني بس مو لي لانه غالي 700 دينار احسن من الابر والعمليات والله
    آخر تعديل: ‏7 سبتمبر 2009

مشاركة هذه الصفحة