1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غلاي امي

غلاي امي سيدة جديدة

شلونكم يا احلى بنات انا سويت ريجيم وكان وزني 81 والحين
    صار 68 بس المشكله الكرشه القثيثه ماراحت وصدري ماصغر ليييييش؟؟
    حدي منغثه من هالكرشه لازم اقضي عليها..شســــــوي؟؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : وزني نزل | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : غلاي امي
  2. زيزو7264

زيزو7264 سيدة جديدة

الحل حطي كريم الزنجبيل علي بطنج ولعبي رياضة علي الاقل نص ساعه انا جربتةممتاز علي فكرة تاخذين الكريم من الحواج ولون الكرتون اخضر وعلي صورة زنجبيل وخلال شهر تشوفيين واذا عندج خل التفاح بنفس الطريقة حطي وادعولي وادعوا لاعيالي يحفظهم لي
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي

نزول العافية يارب

ابتعدي عن الخل لا تحطينه على جسمج يرقق الجلد ويلعب فيه

سوي رياضة معدة وابتعدي عن السكريات
  4. غلاي امي

غلاي امي سيدة جديدة

زيزو وام عبدالله مشكورين ماقصرتوا,,
    وين باجي البنات؟؟
  5. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي علي البركه وان شاءالله يثبت وزنج.........

المهم اختي فيه كريمات ممكن تنفعج وموفقه.....
  6. موديلو

موديلو سيدة جديدة

حبيبتي كريمات ما تنفع .. انا وزني يوصل بالتسعينات و لا يبين لاني العب رياضة بنادي مو مشي و خرابيط !! دقي روحج دق بالنادي تتعبين اول اسبوع بس بتلاقين النتايج من اول يومين .. مشي سريع و بعدين لما تبنين لياقتك يصير ركض و سوي معدة 20 مرة بدون توقف بعدين ريحي دقيقة مو اكثر بعدين كرري هالعملية 4 مرات :wink_smile: وادعيلي الله يخلي لي زوجي
  7. غلاي امي

غلاي امي سيدة جديدة

تسلمون بنات ماقصرتوا
  8. sosomeme

sosomeme سيدة جديدة

مبروك اختى عالنزول شنو كان نظامك بالرجيم لان انا واقف نزل فترة والحين وقف ورد صعد الحين كيلو ياريت اتقولين شنو ماشية عليه وبشكثر ضعفتى
  9. غلاي امي

غلاي امي سيدة جديدة

حبيبتي سوسوميمي انا بلشت ريجيم من نص شهر 4 وخففت اكلي حيل ماكنت اتريق
    والغدا قفشتين لي ثلاث عيش عن خاطري وكنت اكل سلطه وعشا ماكو بس روب خالي الدسم
    وبين الوجبات كنت اشرب نسكافيه او عصير اناناس وماكنت اسوي رياضه ونزلت اول الايام بسرعه
    وبعدين وقف يمكن شهرين مانزل ولا كيلو حدي ايأيست مااكل ووزني مثل مااهوا تدرين ليش يوقف لان الجسم تعود على الريجيم فشتسوين يومين او ثلاث اكلي عادي مو ريجيم وبعدين بلشي ريجيم مره ثانيه انا سويت جذي ونزل الحمدلله جربي وشوفي وان شاءالله يارب تنزلين بصحه وعافيه.. واي سؤال انا حاضره..
  10. pinkoosha

pinkoosha سيدة جديدة

لعبي رياضة الضغط ادري راح تتعذبين وتتعبين وتملين بس كل شي يهون عشان الكروشه تروح.. وامشي ترا المشي زين يحرق الدهون
    اما بالنسبه لصدرج,, انصحج انج تلبسين ستيان اصغر من مقاسج وقت النوم او اليوم بطوله ..سمعت النصيحه من وحده لكن ما جربتها لاني ضعيفه وما يحتاج..
    لكن لاازم تواضبين ..يوميا مو يوم وترك وتملين
    بالتوفيييييييييق وعقبال الـ 50 كغ :smile:
  11. nor_3nya

nor_3nya سيدة جديدة

حبيبتى جربى الرياضة زى البنات ما قالولك
  12. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

مـبرووكـ غلااا أمـي على هالنـزووول والفال لي انـشاللهـ <<<< الي يصبرنـاا صج جهـاااد :shades_smile:

مشاركة هذه الصفحة