1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عاشقة الجمال

عاشقة الجمال سيدة جديدة

السلام عليكم بناات كيفكم ؟ عساكم بخير مبارك عليكم الشهر والله يا بناات اللي تساعدني وتعطيني خلطة مضمونة ومجربة رااح ادعيلها بالصلاة بقولكم معاناتي مع حب الشباب تعرفوون من يووم يبدا البلوغ واحنا عااد نبدا ندعي عشاان ما تطلع لنا حبوب بس الشكووة لله المهم تعرفوون الحبووب تفشل وتخليني استحي بذات اذا كنت مع صديقاتي وهم وجيههم نظيفة ما شاء الله انا طبيعة بشرتي دهنية فتعبت والله مررة حتى الطرحة لما البسها لازم اغطي جبهتي كلها ما حبيت اطوول عليكم ويلا ابي الردود السنعة وياليت تفيدوني بس امانة تكوون الخلطة مجربة ومضموونة وسهلة لانو تعرفوون الكسل وان شاء الله ما يخيب ظني فيكم :smile::smile: تحياتي للجميع
  2. دلوعة 2009

دلوعة 2009 سيدة جديدة

أختي نفس حالتك بس فالت لها الدكتوره لازم تغذين نفسج من داخل أووول وعطتها حبوب حق البشره أنصحج تروحين أخصائيه وأستخدمي غشول حق البشره من كلين أند كلييييييييييييييير
  3. athwaa

athwaa سيدة جديدة

انا اعرف وحد كان ويها كله حبوب وايد ما تخيلين شكثر
    الحين مشالله بشرتها بيبي
    كانت تاخذ حبوب مادري شسمهم وااله بس تمت سنتين و تحملت ماكانت تحط مكياج
    و طاعي النتيجة لا اله الا الله تهبل
    خل اسألها و اقولج :wink_smile:
  4. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

هلا اختي

هذي وصفه انشالله تعجبج

مقادير الخلطه (من الداخل ) يعني تشربينها
    50غرام كزبره ناشفه،50غرام بابونج، 15غرام عرق السوس، 15 غرام قشر رومان،
    25 غرام حلبه، 25غراميانسون، 25 غرام حبه سوداء
    تخلط جميعا ثم أضع ملعقه كبيره في الكوب ثم اضع موية حاااااااااار وتترك عشر دقائق منقوعه ثم تشرب مرتين في اليوم ويمكن قبل الاكل وبعدها (هذه الخلطه مفيدة في علاج وظائف الكبد)
    مقادير الخلطه من ( الخارج )في علاج حب الشباب:
    ملعقتين من قشر رومان مطحون وناعم ، وملعقتين من الحبه السوداء مطحونه، ثم أ ضع عليها خل التفاح حتى تصير مثل الكريم ثم نضعها على حب الشباب فقط 0000 وقبل ان اضع الخلطه على الوجه اعمل بخار على الوجه بماء البابونج ثم اغسل الوجه بماء البابونج استخدمه قبل الكريم وبعده 0

ولكم تحياتي
  5. عاشقة الجمال

عاشقة الجمال سيدة جديدة

مشكووورة جدا دلووعة وانا اقالولي عن كلير اند كلير من زماان وان شاء الله بجربه اختي athwab ياليت تسالينها عن الحبووب ونتحمل سنة بدوون مكيااج بس شلوون ترووح الحبووب حبوبة غرور مشكوورة على الوصفة وان شاء الله بجربها ما ننحرم يا بناات وشكرا على المساعدة [​IMG]

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      4.9 ك. ب
      المشاهدات:
      5
  6. غرامي باريس

غرامي باريس سيدة جديدة

اهلين حبيبتي بصراحه ماعندي خلفيه بس روحي دكتور متخصص لهاذا الامر احسن لان

هاذا وجه حرام تستعملين اشياء ماتعرفين عنها شي يمكن تأثر عليك والله يسهلك ............
  7. عاشقة الجمال

عاشقة الجمال سيدة جديدة

مشكووورة حبيبتي غرامي وان شاء الله برووح لدكتوور :smile::smile:
  8. عاشقة الجمال

عاشقة الجمال سيدة جديدة

مشكووورة حبيبتي غرامي وان شاء الله برووح لدكتوور :smile::smile:
  9. سروب

سروب سيدة جديدة

حبيبتي لاتلعبين بويهج000استشيري دكتور وانا مره كنت رايحه مع رفيجتي لدكتور اسمه ابراهيم العرادي موجود بالعيادات الخارجيه بالسلام وانا قاعده بالاستقبال اسمع سوالف البنات عنه وتجاربهم غير الفيديو ماله000وباين عليه غير دكتور وبخصوص مشكلتج في حبوب او ابر لمدة 6اشهر بس شرط ماتكون الوحده حامل لانها تشوه الجنين000وتسلمين
  10. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي انا اللي أعرفه اخلطي ترمس أو حمص مع ماي ورد وحطيه علي وجهج وان شاءالله يفيدج انا مجربته وما راح يضرج ان شاءالله ....
  11. بنــــوتــــــه كوول

بنــــوتــــــه كوول مــراقــبـــة عــــامــــة

ودي اسااعدج بس ماعرف والله :emoticon_U:
  12. عاشقة الجمال

عاشقة الجمال سيدة جديدة

مشكورااات حبيباتي كلكم ولا يهمك بنوووتة المهم انك نورتي موضووعي :smile::smile:
  13. دمع العين

دمع العين سيدة جديدة

عاد توني كاتبه الموضوع هاج أولاً- يجب المحافظة على نظافة البشرة لذلك يجب غسل الوجه 3مرات في اليوم بصابون طبي للتخلص من التأثيرات السلبية للبشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور.

ثانياً- تناولي الكثير من الفواكه الطازجة والخضراوات فهي مفيدة جدا للبشرة وتحافظ على شبابيتها وطراوتها.

ثالثاً- اشربي مالا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً لتصفية البشرة.

رابعاً- تناولي الفيتامينات لزيادة مقاومة الجلد وحب الشباب، فأحياناً كثيرة يكون السبب في انتشار حب الشباب نقص فيتامين ما في الجسم

خامساًً- المواظبة على وضع الأقنعة الطبيعية التي تساعد في معالجة حب الشباب وهي:

الزبادي يدخل الزبادي في تحضير العديد من مستحضرات العناية بالبشرة خاصة الأقنعة لمفعوله المرطّب والمغذي للبشرة، كما يمتاز بمفعول يساعد على زوال بقع وحبوب الوجه. ويستخدم الزبادي كمنظف جيد للبشرة الدهنية وذلك بدهان الزبادي على الوجه، ثم شطف الوجه بالماء الدافئ بعد 20 دقيقة. كما يستخدم لتنظيف فروة الرأس، وتقوية بصيلات الشعر، ولمساعدة نمو الشعر، وذلك بدهان الزبادي بفروة الرأس قبل غسل الشعر بالشامبو.

البقدونس يستخدم منقوع البقدونس في تنظيف البشرة الدهنية أو المصحوبة بظهور حب الشباب، لما له من أثر فعال في تخليص المسام من الدهون الزائدة والقاذورات المترسبة بها.

أوراق الفراولة ضعي أوراق الفراولة على حبوب الشباب لتخفيف الانتفاخ والاحمرار.

الليمون امزجي لي

14. عاشقة الجمال

عاشقة الجمال سيدة جديدة

مشكوووورة حبيبتي وما قصرتي ان شاء الله بجرب الزبادي يعطيك العافية :smile::smile:
  15. ام عبدالعزيز12

ام عبدالعزيز12 سيدة جديدة

راجعي بوحمره كلينك راح ينفعج انشالله ..........
  16. الحلا^مبتليني

الحلا^مبتليني سيدة جديدة

ذكرتيني بنفسي
    انا كنت دماااااااااااااااااااااااااااااااااامل شي يخرررررررررررررررررع
    بعدين قبل عرسي رحت لدكتور خاص وراحت الحبوب الكبيره بس بقت الحبوب الدهنيه والبثور الصغيره صارت بشرتي اوكيك بس مو مثل قبل
    عقب الزواج ومع الحمال اختفت النضااااره المهم على الاشهر الاخيره قلت انا بعالج نفسي وشريت صابونه فير اند وايد من الصيدليه وعسول نيتروجينا او كلين اند كلير المهم الزرق اللي فيه حبيبات هذا عجيييييييييييب وكريم ماجيك وركيت على نفسي صارت بشرتي فيها نضاره لكن عقب الولاده صار وجهي بيبيييييييييييييييييييييي ولالحين هالمنظفات ماخليهم ومع كريم ماجيك الاصلي وحبوب المانع ديانا صار وجهي خيال
    يعني حبيبتي اصبري لين تتزوجين وتولدين
    هذي تجربتي مع الحبوب لغثيثه
  17. لمسات المسك

لمسات المسك سيدة جديدة

والله والله هذي خلطه انا شريتها من وحده ماشالله والله ما اسوي دعايه بس انتي سالتي وانا ابي افيدج تخلي بشرتج صافيه حيل مثل لحليب ونعمومه ونظاره انا شخصين جربتهاا والله قاعده ادعلي لها اي استفسار انا حاضر
  18. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

اذكر وحدة كان وجهها حبوب وعقب فترة مو طويلة شفتها بصفاء تام وقلتلها ماشاء الله عليك اذكر وجهك حبوب وش سويتي قالت أنقع المرة وخليها رايبة"ثقيلة شوي" وكل يوم احطها كقناع على وجهي لحد الصفاء
    والمرة عاد مثل مأنتي عارفة فوائده كثيرة ويكفي انها باختصار معقمة
    تقبلي مروري
  19. ريوم 2009

ريوم 2009 سيدة جديدة

انا مجربة كريم ماجك علبته صغيرة من الحواج بشرتي صارت روعة وبيضة ومفعوله سريع من اول اسبوع راح تحسين بالفرق بس حطيه مرتين باليوم ان شاالله ينفع معاش
  20. اسيرة الطبيعة

اسيرة الطبيعة سيدة جديدة

حبيبتي انا شريت من وحدة زيوت للنفخ وعدة اشاء وكلها مضمونة طلعت لما استعملناها وعندها زيت لحب الشباب واكيد مضمون متل باقي الزيوت لو حبيتي اطلبي منها 97418813 والله صج منتجاتها اكثر من روعة

مشاركة هذه الصفحة