1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شوق راشد

شوق راشد سيدة جديدة

:sad_smile:مرحباا بنات بدخل في الوضوع انا عروس توني مكملة شهرين والحمد لله مرتاااااااااحه مع ريلي وشووه اقول بعد انه هب مقصر فيه ابددددن وانه يسوى عيووووني بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    المشكلة اني انا :emoticon_U:وحده ما احس بشي معه ابددددددن ولا شي :mskket:
    شووووه السبب؟؟؟؟؟؟
    مع انه يتم معااايه ويصول بس مشي نتيجه والمشكلة بعد اني كم مره كذبت عليه اني وصلت الاحم احم واني خلصت والحيين اليه يمكن شهر و هو يقول اش فيني
    وحابة اقول شي بعد اني هب مختنه ولا شي واني كنت احس وفيني رغبة قبل العرس
    ادري ان كلامي جريئ بس شووه اسوي ؟؟ ما اقدر اقوول لامي او اي حد فإن شالله اعين الحوااب عندكن
    بلييييييييييييييز والله نفسيتيه تعباااااااااانة واستوى مالي خاطر له يووم ايباشر :mskket:
    انتظر ردوودكن
  2. بس هي

بس هي سيدة جديدة

هلا حبيبتي مافيها شي احنا خواتج نسمع شكوتي واللي نقدر عليه ننصحج فيه
    انا اشوف انه تو الناس عالاحساس عشانج خايفه ومستحيه وماتركزين معاه ذهنج مشتت بشغلات ثانيه حزتها والا انا غلطانه ؟؟؟؟او تخافين من ردة فعله ميخالف مع الوقت بتصيرين احسن انشالله

تقبلي تحياتي وامنياتي بحياة كلها حب
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي فعلا كلام اختي بس هي صحيح تو الناس يعني سنين على ما تأقلمين
    عادي مثلي كلنا مرنا في هالشي تمثيل بتمثيل
  4. تفاحة كويتية

تفاحة كويتية سيدة جديدة

حبيبتي توالناس.بالنسبة لي والله بدون مبالغة من تسع سنوات حسيت بهذا الاحساس وخفت واستغربت. لاني اعتقد ان بس الرجل يوصل للنشوة والمراة لا. :71_71:
  5. شوق راشد

شوق راشد سيدة جديدة

هلاا حباايبي اول شي انا شكرررركن ع الكلام اللي قلتنه :71_71:
    بس هي : حبيبتي اول العرس كنت خايفة ومستحيه الحيين والله عاادي معااه سوالف وضحك يعني مش مثل قبل بس ماأعرف ليشش:emoticon_U:وصدج اني كان ذهني مشتت بس الحيين لاا
    أم عبدالله: مشكوور حببتي والله وأنا الحين قررت معد امثل عليه والله تعبت وما عاد اليه نفس لشي:frown:

تفاحه كويتيه : مشكوورة الغالية يعني افهم من كلامت انه هب لاوم احس من اول فترة من الزوااج صح حبيبتي ولا شنوو؟؟؟

انا قريت ع النت ان هب لازم ان الوحده اتحس من اول فتره ومن اول شي مدري اذا صح ولا لأ شاركني اذا صح او لأ يعني ان الوحده لازم تتعود اول شي؟؟
    بناات انا عن نفسي كنتت ارتبك واستحي بس الحين الحمدلله مثل السمنه ع العسل والله وهو دووم ينشد ويسأل اذا احس بشي او لا ودووووم لأ واحس انه ماخذ ع خااطره شووي بس عن جد ترااه يحبني واحبه وهذا اهم شي:teeth_smile:

انتظر ردوودكن
  6. ديرتي الكويت

ديرتي الكويت سيدة جديدة

حبيبتي لازم اتروحين لدكتوره لازم لازم راح تشرحلش اكثر عن حالتج
  7. بس هي

بس هي سيدة جديدة

ليش تقولين لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غلطانه حبيبتي قولي حسيت واستمتعت بس مابين علي لاني اكتمه استحي احسن مايحط بخاطره ويسال نفسه ليش وماليش شلون لج قلب تقولين له ماحس لا واااااااااااااااي قويه حرام تكسرين فيه بعدين يفكر انه مايعرف يثيرج او مايعرف يقوم بالشغله كامله انطري فتره اطول اذا استمرت وياج اكثر شوفي دكتوره لان البرود موحلو يعذب تقعد الوحده اتمثل عشان تونس زوجها وتعذب نفسها وترهق حالها انتي اذكري الله وشوفي بعد فتره يمكن تتغيرين امممممممممممممم في شعلات ثانيه تثير الوحده بس فشله انت توج عروس مثل انج تقولين شنو مناطق الاكثر اثاره في جسمج اضن فهمتيني ؟؟؟ واذا مافهمتي بشرحلج في رساله عالخاص :wink_smile:

على فكره اكلي ربيان وايد حلو واخذي كافيار بس اخذي شي غالي لانه يزيد الرغبه عند الجنسين
    وتسلمين خبيبتي
  8. ملكه بدون مملكة

ملكه بدون مملكة سيدة جديدة

اذا ظروفك ماتسمحلك تروحين لطبيب خليه يحس انك داخله معاه في الجوو عادي مو كل شي لازم يتم معاك اهم شي هوه
  9. شوق راشد

شوق راشد سيدة جديدة

مشكوووووووورات
    بس هي وملكه بدون مملكه
    والله يوفقكن ويستر عليكن دنيا واخره

وانتظر الرساله منج يا بس هي
  10. ام حموون

ام حموون سيدة جديدة

ما يصير تقووولين له ما احس بشي
    احس انج كسررررررررررتي فيه

والله انا مرات يصير معاي جذي بس ما اتكلم اقوول ما يصير
  11. شوق راشد

شوق راشد سيدة جديدة

خلاااص إن شاء الله المرة اليايه بحاول اركز زحتى لو ما شعرت بشي بكذب
  12. الحلا^مبتليني

الحلا^مبتليني سيدة جديدة

حبيبتي والله ان انا بداية الزواج ماكو احساااااااااااااااااااااااااااااس
    اني اقول لرفيجاتي ابفهم الناس شلون اتحب هالشي تخيلي من كثر ماكو احساس
    بس الحين بعد ولادتي وعقب ماطلعت من النفاس شي مو طبيعي صج صج ذقت حلاته
    لاتخافين حبيبتي كلنا كنا جذي عااااااااااااااااااااااااااادي
    لان بعد الولاده خلاص تقل الهرمونات الذكريه وترتفع حيل الهرمونات الانثويه فعشان جذي يصير الاحساس عجيب
  13. yasmin

yasmin سيدة جديدة

اختي هل يكون فيه الم اثناء الممارسة ربما يكون هو السبب في تشتيت ذهنك او العكس ربما يكون العضو صغير بحيث انه لا يثير احتكاك كامل في المهبل هل يقوم بثارتك عن طريق حك البظر والمهبل ام لا واخيرا يوجد وضع مثير جدا للست وهو وضع الراكبه وهو ان تركب الست فوق الرجل وهو نائم على ظهره وفيه يتم احتكاك جميع المناطق الجنسية بعضها ببعض واتمنى لك التوفيق
  14. شوق راشد

شوق راشد سيدة جديدة

مشكووووووووورة والله يطمنكن مثل ماطمنتني
    كود HTML:

15. نونو86

نونو86 سيدة جديدة

حبيبتي عادي هالشي انا كنت مثلج بالضبط مثلي ولاتقولين لو شنو يصير ومع الايام بيتعدل كل شي ان شاء الله إسآلي مجرب:wink_smile:
  16. ابتسامتي ذابحتهم

ابتسامتي ذابحتهم سيدة جديدة

حبيبتي قريت المشكلة وهي وايد حساسة بس اقري مةوضع ام بندر الي كاتبته عن الحرارة اثناء العلاقة وهي تطرقت لبعض الاغذية الي تأثر على الشعور وزيادته مادي الموضوع يمكن بقسم الحياة الزوجية مو المشاكل الصراحة بجرب كلامها بعد ما اولد اممم اذا لقيت الموضوع بحطة لج

17. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

والله لا حياء بالدين حبيبتي اعلمج طريقه مختصره وسريعه اول شي انج اتكونين فوقه موفوقج وتحركين بس وهني تحسين بشي وايدينج على جتوفه اوكي والله يهنيج :wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة