1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ستايلش ليدي

ستايلش ليدي سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات والله نصيحه جربو القهوه الخضرا موطبيعيه صج صج تضعف باسبوع تنزل 2 كيلو تسد الشهيه تحسين انج ماكله قوزي بس لازم تشربينها عالريج وبعدها تنطرين 20 دقيقه يا الله تاكلين واصلا ماراح تشتهين تاكلين بعدها واي سؤال انا حاضره
    ....
  2. msmrq72

msmrq72 سيدة جديدة

من وين الواحد يشتريها القهوه الخضرا ماعرفها اختي
  3. ستايلش ليدي

ستايلش ليدي سيدة جديدة

والله انا شاريتها من وحده لانها تييبها من امريكا واذا تعرفين تطلبين من النت تقدرين انتي تطلبينها...
  4. أشـواق

أشـواق سيدة جديدة

مشكوره اختي على افادتنا بس ما احب هالسوالف
  5. شوبار

شوبار سيدة جديدة

سلام اختي

معليش بس عندي سؤال القهوه هذي ماتباعالا في امريكا؟

واذا حابه اشتريها كيف توصل لي !

وتحيتي لك
  6. J & J STYLE

J & J STYLE تـــاجــرة

الله يوفقج يا رب
  7. missy

missy سيدة جديدة

السلام عليكم

حبيبتي ستايلش ليدي ديري بالج من هالسوالف لانه ال green coffee الاصليه العلبه عليها علم امريكا و بس مكتوب عليها green coffee اللي تنباع عندنا بالكويت مو القهوه الاصليه وراح تلقون مكتوب عليها انها صناعه امريكيه واسمها green coffee 800 وهذي القهوه تلعب بالغده واتسبب مشاكل التهابات بالمعده عند بعض الناس ديري بالج منها اذا تبين شي اسد الشهيه وبنفس المفعول جربي كورن فلكس اول بران موجود في مركز السلطان وكله حبوب طبيعيه وهذا اسمه all-bran والله يوفقج ويحفظج من كل شر
  8. نانديني

نانديني سيدة جديدة

والله زين قلتي قبل لا ناخذ ال 800 انزين شلون ناخذ الاصلي في احد يبيع الاصلي؟؟؟
  9. missy

missy سيدة جديدة

نانديني حبيبتي انا سمعت انه في بالكويت محل مساج ابيع القهوه الاصليه سعر العلبه اذا ماني غلطانه ١١ دينار بس خليني اتاكد من عنوان المحل مابي افتي عليكم وخليكم اتحوسون ادورونه وتدعون علي لوووول لاني من نوع اذا كنت بالاحمدي عادي اقول انا بالجهره ف بس اشيكلكم على العنوان وقولكم مكانه وترى ال green coffee 800 اتسبب رقعه بالقلب انا جربتها يوم واحد لووول كا بلاغت شف فقط لاغير عموما اشيك وردلكم خبر :wink_smile:
  10. mamlo7a1

mamlo7a1 سيدة جديدة

كنت ناويه اشتريها في وحده اتييبها
    اشوه انج قلتيلنا

مشاركة هذه الصفحة