1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. rashatal3at

rashatal3at موقوف

باقي يومين فقط للي تبي تحجز بالدفعة التانية
  2. rashatal3at

rashatal3at موقوف

حبيباتي اللي بيرسلوا لي عشان الحجز خلاص غلقت الحجز بالدفعة التانية وان شاء الله بعد ماتوصل للي حجزوها ويستلموها بفتح باب الحجز للدفعة التاتة ان شاء الله
  3. oooo111

oooo111 سيدة جديدة

كم سعرة بالعملة السعودية مع الشكر
  4. rashatal3at

rashatal3at موقوف

السعر 650 ريال للمجموعة

5. pink^q8

pink^q8 سيدة جديدة

بجم هذا التكبير
  6. جورية2

جورية2 سيدة جديدة

ابى اطلب اشلون
  7. rashatal3at

rashatal3at موقوف

الحمد لله وصلت الدفعة التانية واستلموها الحاجزين والان افتح باب الحجز للدفعة التالتة اللي بتوصل بنهاية الشهر ان شاء الله اللي تبي تحجز ترسلي عالخاص وطبعا الدفع والتسليم بيكون يدا بيد وسعر المجموعة ( الكريم + الكبسولات) 51 دينار بدون توصيل اذا بتروحي تاخديها من الرقعي وزيدي 4 دينار حق المندوب اذا تبي توصيل
    وماشاء الله كل اللي جربوه مدحوا فيه ومفيش منه اي مشكلة وهو منتج امريكي وطبيعي 100% ونسبة نجاحة الي الآن علي مستوي دول العالم 97%

8. rashatal3at

rashatal3at موقوف

الاخوات اللي ارسلو يسألوا عن كيفية الدفع والله كاتبة بالموضوع انه يدا بيد لا حوالات ولا خرابيط
  9. miss26

miss26 سيدة جديدة

عفوا اختي بس ليش سعرج غالي !! انا طالبته من الموقع الامريكي على 25 دينار مع التوصيل السريع والضرايب!!
    انتي حاسبته اكثر من الضعف شدعوه
  10. rashatal3at

rashatal3at موقوف

اولا انا مااشتري من مواقع لاني مااثق فيهم عندي مندوب بأمريكا يشتري لي اللي ابيه وياخد عمولة و انا اجيب كميات كبيرة والله الجمارك ياخدوا مني فلوس خيالية لانه اللي بيتاجر يدفع جمرك وضرايب اكتر بكتير غير اللي يجيب استخدام شخصي
    وبعدين انا بترك تخليص كل شيء علي شركة الشحن لان قريبي بالكويت ما يسويلي اي شيء وفي المقاابل ياخدو مني اضعاف المبلغ باللنسبة للتخليص الجمركي و مشواير موافقة وزارة الصحة وقريبي اذا بيسوي لي مشوار مابياخد الا التاكسيات وكله علي حسابي غير الفلوس اللي تنخصم من الحوالة والله الحسبة غييييييييير خالص ومفيش لا الضعف ولا حاجة

آخر تعديل: ‏29 يوليو 2009
  11. مشكووره حبيبتي والله يوفقج وانا ودي فيه لان جربت كل شي مافادني .. وكنت بطلبه منج بس بصراحه سمعت شي عنه وخفت .. يقولون اللي ترغب انها تتزوج وتجيب اولاد ماتاخذه لانه احتمال يسويلها مشاكل بعدم الحمل .. ياليت يا اختي تفيديني وهل له اثار فعلا والا لا؟؟ ربي يوفقج ..
  12. rashatal3at

rashatal3at موقوف

هلا حبيبتي الاطباء علي مستوي العالم كله اجمعوا علي انه الحل الوحيد البديل للجراحة يعني افضل شيء يجيب نتيجة بدل العمليات
    اما هذا الكلام اللي تقولي عنه غير صحيح بالمرة تقدري تدخل منتديات اجنبيه يتكلموا فيها الاطباء عنه وشوفوا كلامهم انا ذكرت بعض فوائده في موضوعي يعني بيكبر الصدر وكمان له فوائد عديدة وليس له اي آثار جانبيه اطلاقا ولا اللي بتقولي عليه ده قالوه علي حليب الصويا انها بتلخبط الهرمونات وتأثر علي اللي عاوزة تبقي حامل
    اما البريست اكتيفز منتج مكون من 13 عشب طبيعي امريكي فريد بس علي فكرة عشان تحصلي نتيجة حلوة لابد تاخدي 2 كورس اقل شيء دي معلومة لسه عارفاها قريب عشان كده انا هنزل في سعره كتير عشان تقدروا تاخدوا 2 منه ولكل البنات اللي اخدوا مني قبل كده هديهم خصم خاص علي العبوة التانية

آخر تعديل: ‏5 سبتمبر 2009
  13. اهااا اوكيـ حبيبتي واسفه عالفهم الغلط :wink_smile:
  14. فاتيك

فاتيك سيدة جديدة

موفقة انشالله
  15. rashatal3at

rashatal3at موقوف

هلا فيك حبيبتي كل وقت

الله يوفقك حياتي مشكورة مرورك
  16. rashatal3at

rashatal3at موقوف

احب اعرفكم ان اللي ياخد مجموعتين علي 80 دينار شاملة التوصيل بدلا من 102
    عشان يقدروا الكل يستفيد ان شاء الله ودمتم بود

17. rashatal3at

rashatal3at موقوف

اي استفسار عن المنتج ياليت اخواتي يكون عالعام لان نفس الاسئلة تتكر ر عالخاص فياريت الاستفسارات العامة تكون هنا عالعام
    والمنتج متوفر بالكويت الآن و جاهز للتوصيل والكمية محدودة ورقم المندوب بالكويت اللي تبيه ترسلي خاص وسعر المجموعة الواحدة 40 دينار و3 دينار للتوصيل

18. حضن امى

حضن امى سيدة جديدة

مشكورة اختى
  19. bransisa84

bransisa84 سيدة جديدة

مشكوووورة يا الغالية:shades_smile:
  20. rashatal3at

rashatal3at موقوف

مشكورين قمرات تسلمووووووووووا

مشاركة هذه الصفحة