1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات شلون ادارة مدرسة ريحانه الابتدائية بالرقه وشلون الموظفات هنااااااك بربي اللي بترد علي لادعيلها بهالايام المباركه انه ربي ايوفقها وايحققلها كل اللي تتمناه بنات احنا خوات اللي اتعرف شي عن هالمدرسة تقولي ويااارب يرزقها الفردوس الاعلى اللي اترد علي

حافظكم الرحمن يااااخواتي

أختكم الوحيد*****
  2. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

لللررررررررررررفع
  3. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

بنااات انا اعاني من مشااااكل ومسئولياااات كبيرة ياااااريت اللي عندها فكرة ترررررررد ربي يرزقكم الجنه يااارب
  4. Aimee

Aimee سيدة جديدة

السلام عليكم و الرحمة والاكرام

اختي سوي استخارة و شوفي
  5. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

ايمي مشكووورة ع الرد
  6. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

بناااااااااااات منو ايعرف شي عن هالمدرسة يقولي جزاكم الله خييير
  7. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

بناااااااااات وينكم مومعقولة محد سمع عن هالمدرسة

للرفع
  8. joojaa

joojaa سيدة جديدة

السلام حبيبتي انا والله ماعندي فكرة بس لما عرفت انج راح تدعين حق اللي ترد عليج قلت لازم ادور و اساعدج لاني صج محتاجة دعاء هالفترة, انا شفتلج بموقع راي الناس و تحت راح تلقين آراء بعض المعلمات بس اهم شي انج اتصلين استخارة و تتفائلين

*ريحانه بنت زيد روووووووووووعه وناظرتها عسل كانت مدرسه أولى عربي ومشرفتي بالتربيه العمليه والوكيله حبوبه المدرسه يمدحونها وصغيره وعليها طق اعصي لازم واسطه قويه لاتطوفج إذا ناظرتها ما تغيرت،،،،،

*ريحانه بنت زيد (الرقه)...قبل كانت زينه ...الحين لااااااااااااااااااا
    ناظرتهم مو شي ...ما يعجبها العجب....ولا يبين بعينها..واقصى شي تسوينه لها تعتبره تافه ... ما تقدر التعب كلششششش

*وبالنسبه للي تمدحxxxxxxxناظرة الرقه بنات موشي موشي موشي كانت رئيسة قسم العربي حليوه ولما صارت ناظره صارت نسره ماتقدر وتحب الكراف وماتراعي وعندها تحيز حيل لبنات قبيلتها اهي ووكيلة أم الفضل xxxxxx نفس شينه وأسلوب زفر الله لايوفقهم كانوا ماسكين مدرسة الشعيبه في أم الهيمان والحمد لله عنها وألحين إدارتنا روعه روعه صج تحب الشغل بس تقدر وأسلوبها زين مقارنه معاهم إللي كانوا حتى السلام مايردونه عمى بعينهم الله لايوفجهم اظلموني على كثر الكرف إللي كرفته مابين بعينهم ولما غبت وسويت عمليه نزلوني عن الإمتياز الله لهم بالمرصاد الظلمه.

*بنات انا قريت كلامكم عن ريحانه بنت زيد
    هالمدرسه سبحان الله سهله الناظره تراعي ظروف المدرسات حيل
    مافي طلبات تعجيزيه غير درسي ابضمير ولاتكثرين الغياب
    وبعدين يابنات مايصير التشهير بالاسامي مايجوز انتي ماترضينها على نفسج
    اشلون ترضينها لغيرج
    وكلنا عندنا مميزات واعيوب مافي احد كامل
    واللي تشتغل عدل وين ماتروح محد راح يظلمها ودائما عندي مثل امشي عليه
    امشي عدل يحتار عدوك فيك

*ريحانه بالرقه رفيجتي مدرسة أجتماعيات تمدح المدرسه ومرتاحه فيها وربه بنت خالي فيها مدرسة حاسوب تمدح الأداره فاطمه بنت الخطاب موشي شغل فيها

*ريحانه بنت زيد عندي كم صديقه فيها يمدحونها
    توكلي على الله وانشالله تتعينين بمكان زين

مدارس منطقة الاحمدي التعليمية ! [الأرشيف] - منتديات كويتيات النسائية
  9. الوحيده*****

الوحيده***** سيدة جديدة

جوجو يااااااااااارب ايوفقج دنيا واخرة وينولج كل الللي ببالج ياااحياتي كلشي دعيتلج شتبين بعد ياااقلبي :smile: والله ماااقصرتي ويارب يعطيج على قد نيتج الطيبة حياتي
  10. joojaa

joojaa سيدة جديدة

واااااااااي حياتي مشكورة على الدعاء و انشالله الله يسمع مني و منج و اتزوج اللي في بالي بموافقة امي و ابوي و اهلي و برضاهم و بسعادتهم وفرحتهم وراحتهم.... قولوا امين
  11. وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’

وآ(ح)ــشني زمــآنكــ’’ مـشـرفـة قـسـم الهواتف النقالة

يقولون انها اتهبل وناظرتهم طيبه
  12. توتة الكتكوتة

توتة الكتكوتة سيدة جديدة

الله يسرلج امورج ان شاء الله

مشاركة هذه الصفحة