1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم يا اخواتي
    مبارك عليكم الشهر زاسال المولى عز وجل ان يتقبل طاعتكم
    حابه اعرض عليكم مشكلتي
    انا وحده متزوجه وعندي ولدين احس ان مالي حظ بشي اتمناه يا احصله بصعوبه او ما احصله من قبل لا اتزوج حتى عقب الزواج احس ان مو متوفقه مع ان الحمدلله ابوي مات راضي عني وامي راضيه عني والله اني طيبه وما اقصر على احد يحتاج مساعده بس الاشياء الي ابيها ماقاعده تصير واذا صارت مو بالشكل الي انا ابيه
    والحين فيه اشياء ابيها تصير بس زوجي الله يسامحه مسكر البيبان بويههي وهي امور دنيويه
    يحز بخاطري ان الاشياء الي ابيها قاعده تتحقق حق غيري بسرعه البرق وانا لا عليهم بالعافيه بس ليش انا جذيه مالي حظ ليش الاشياء الي اتمناها مو قاعده تصير ليش مو متوفقه ؟
    والله اني مو مخليه لا استغفار ولا صلاه الليل ولا دعاء ولا صدقات وصار لي جم سنه وانا ادعي بس ماكو شي احس اموري قاعده تتصعب حتى بالسجود ادعي
    كل من حقق احلامه وطموحاته وانا محلك سر
    والله ساعات ادعي واصلي بس احس ونا ادعي اييني شي يقول لي ماكو فايده لا تعبين روحج دعاءج مو مستجاب والي تبينه ماراح يصير ماصار من اول عشان يصير الحين
    وارد استغفر وانا ادري ان هذا ابليس يوسوس لي وساعات اييني امل ان الي ابيه راح يصير بس ساعات افكر اقول مو اكيد
    والله اواخر 2007 كنت اصلي وادعي ومتفاءله ان سنه 2008 بتكون سنه خير وفرح وبحقق فيها كل احلامي وكنت حاطه ببطني بطيخه صيفي على قوله اخوانا المصريين
    بس النتيجه كانت انها سنه من اولها لي اخرها مصايب ومصاعب وهموم ادخل بمصيبه وما يمديني اخلص منها وادخل بالثانيه والله اقسم بالله غير الصحه والعافيه ماشفت واستمرت لي منصف 2009 وهالشي خله نظرتي تشاؤميه نوعا ما
    الحين استقرت اموري بشكل بسيط جدا جدا بس مادري في اشياء محتاجه انها تصير وابيها تتحقق
    تكفون ادعوا لي ان الله يشرح صدري ويحقق لي كل الي في بالي وكل ةحده ترد عليي وتدعي لي عسى ربي ينولها كل الي في بالها
  2. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

اشدعوه على الاقل جبروا خاطري بدعاءكم
  3. mesteka

mesteka سيدة جديدة

7abeeebti m0o kil ma ayaaabeeh el ensaaan y7aaa9laaaa
    7emday raaabech 3endich z0ooj 3yaaal
    hatha e5tbaar min rabeech
  4. دلوعة ماماتي

دلوعة ماماتي سيدة جديدة

ياحياتي الله يوفقج وميخالف الله يعطيج على قد نيتج
    ويوفقج ويحقق اللى بالج
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ربي يوفقج يارب

ترى الحال من بعضه عند كل النساء مو كل شيء نبيه يصير

يعني ياما في بالنا امور كثيرة نلاقيها ببساطة عند غيرنا وعندنا لا

انتي ليش شاغلة بالج بهالامور

انتي قلتيها الصحة والعافية شنو تبين احسن من هالامرين

عندج أطفال ربي يحميهم غيرج يتمنى طفل

متزوجة وغيرج تبي تتزوج مهما كلفها هالامر الكثير

الستر والآمن وهم شغلتين ولله الحمد متوفرين لج

الرسول صلى الله عليه وسلم قال - بما معناه -

من نام في بيته آمن كأنه حاز ( حصل ) على الدنيا ومافيها

انتي تستغفرين وتصلين الفرض والقيام لكن من داخلج إن ربج ماراح يحقق لج اللي تبينه

وهذا قنوت ويأس لازم يكون عندج يقين اليقين قوة داخلية تأكد لج أن الله هو الوحيد اللي بيساعدج

وبيحقق لج اللي تبينه

وماتدرين يمكن خيره وربي يحبج ويمكن لو تحققت الامور اللي تبينها بتجر عليج مصائب وويلات لاسمح الله

خلج متفائلة وثقي أن لا معين ولا ناصر إلا الله - جل وعلا -

وانظري للجانب الايجابي في حياتج شوفوا اللي عندج ترى اللي عندج نعمة تستحق قيام واستغفار رب العالمين

وربي يوفقج لكل خير
  6. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

جزاكم الله خير ربي يسعدكم دنيا واخره ويحقق لكم مرادكم
  7. الهنوف السعوديه

الهنوف السعوديه سيدة جديدة

السلام عليكم ... اختي العزيزه
    اعلمي وحطي في بالك ان الخيره فيما اختاره الله سبحانه , يعني اقصد انه انت ودك بشي معين ونفسك فيه لاكن مو هذي الخيره لك .. ربي الي يعلم احنا مهما كان بشر وادراكنا محدود ..هذي نقطه
    النقطه الثانيه .. اعرفي ان المؤمن مبتلى .. وان ربي يختبر عباده ..عليك بالصبر ولا تلتفتين لوساوس الشيطان اذا قال ماراح يستجاب دعائك بالعكس التزمي بالدعاء والاستغفار وربي قال في كتابه الكريم (ادعوني استجب لكم ) اتجهي لربك الي بيده كل شي مو بيد الناس والله يوفقك
  8. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

حبووبه تري هذي الدنيا
    مابيدج الي انج نصبرين والله يوفقج
  9. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

جزاكم الله خير ربي يسعدكم دنيا واخره
  10. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي كل اللي اقدر اقوله انج بنعمه مو مقدرتها واهي انج مسلمه وعندج زوج وعيال غيرج يسوي المستحيل علشان يسمع كلمة ماما ..والصحه نعمه مو مقدرين قيمتها الا لما تروح منا ..
    اختي ام عبدالله تقريبا ما خلت شئ لا هي ولا البنات .....
    بس الدعاء لا زم يكون معاه اليقين وهذا سبب رئيسي للاستجابه ......

وما اقول غير عسي الله يوفقج ويعطيج اللي تبينه وتحلمين فيه ويريح بالج باذن الله رب العالمين.......
  11. نوراى

نوراى سيدة جديدة

ام عبد الله قالت اللى كنت هقوله عندها حق يجزاها الله الف خير

حبيبتى تصدقى انى احيانا احس بمثل ما تحسينه بس استعيذ بالله من الشيطان ومن نفسى الامارة بالسوء واقول لنفسى انى الحمد لله افضل من غيرى بكثير

وحطى شئ فى راسك لو لاقدر الله اصيبتى مرض ستتمنى ان يزول منك مالك كله وسيارتك ومنصبك وكل مقابل انك تستردى عافيتك فالصحة اكبر نعمة بالدنيا لا تقدر بمال الله يديمها عليكى وعلينا وعلى كل المسلمين

والاولاد نعمة كبيرة غيرك محروم منها وانا واحدة منهم واتناول ادوية تضايقنى بس ايش اسوى لازم اتناولها
    فى شئ ثانى ان ربنا عز وجل عند ظن عبده فلا تقنتى ابدا من رحمة الله
    واعلمى ان اشد الناس ابتلاءا هم الرسل ثم الاقل فالاقل فى درجة الايمان
    والابتلاء يرفع الدرجات اذا صبرنا واحتسبنا عند الله
    وتوكلى الله ودائما ادعى اللهم ثبت قلبى على الايمان والطاعة

نصيحة انك تقرأى او تشغلى سورة البقرة كامله فى البيت يوميا او على الاقل كل 3 ايام سبحان الله نتيجتها رائعة سبحان الله ينصلح حال البيت بفضل الله

اسأل الله ان يفرج همك حبيبتى ويبدل حزنك بفرح انا واياكى وجميع المسلمين

ادعى بهذا الدعاء
    يا حى يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين ولا اقل من ذلك يا رب العالمين
    آخر تعديل: ‏26 أغسطس 2009
  12. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

جزاكم الله خير الحمدلله على كل حال الزوج نعمه والعيال نعمه بس شفايده الزواج اذا مافيه تفاهم كل ما اقول حق زوجي شي يقول لي لا واهو يسوي الي يبيه
    انا مريت بمصايب وايد طلبت منه يسفرني لاوربا وعلى حسابي انا الي شايله التكاليف لان ادري ان ماعنده ورفض مو عشان عنده عزه نفس اهو السنه الي فاتت درا اني مستلمه جمعيه ب 1000 دينار وطلب مني اعطيه سلف بس رفضت عناد لانه مارضى يسفرني وبس يقولون له ربعه خل نسافر راح معاهم والله نفسيتي تعبانه محتاجه اغير جو لا سفر وطلعات ووناسه عند اهلي ولا عند الزوج ما سفرني الا 3 مرات مرتين حق دبي ومره ماليزيا وما كنت مقتنعه فيها بس علشانه
    وفيه بعد وايد اشياء بس ما اقدر اتكلم
  13. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

الحمدالله علي كل حال ومووو كل مااتمناه المرء ادركه

وعسي ان تحبو شيأ وهو شر لكم

سبحان الله مووو كل شي نبيه موجوووووود بس اذاا فكرتي ان ربي فضلج عن كثير من الناااااس ولله الحمد شوفي الشي الحلووو بحياتج من اعيال من زوج من ام وابووو وبتفهمين معني الحياة صح وبتوفيق
  14. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

جزاج الله خير ممرضه جلديه انا ابوي السنه الي فاتت توفى وخواني مو سند وامي الحين نفسيتها تعبانه عشان اخوي الثاني حسبي الله عليه اهو ومرته ليلحين ماياها متهاوش معاي انزين امي شذنبها
    وين الراحه بحياتي ماكو راحه خليني ساكته
    يارب رحمتك لا تحملني فوق طاقتي
  15. بحرينية1972

بحرينية1972 سيدة جديدة

هلا فيك تدرين المشكله وين !!!!!

انا راح اقولك

المشكله الوحده فينا ما تدعي ربها الا اذا تبي شيئ
    يعني ابي زوجي يشتريلي نفنوف جديد اشتغل يارب ويارب واذا شريت خلاص مافي دعاء ولا شيئ ما يصير

اول شيئ لازم تكونين مقتنعه بالدعاء كيف ؟؟

ادعي ربي واطلبه وانا مقتنعه ان مافي احد غيره عز وجل يقدر

اذا ربي عطاني مرادي الحمد الله واذا ما صار تري صدقيني فيها خيره من الله لانه لو ربك رايد انه يصير بيصير غصب عن الدنيا كلها

صبري وصلي واطلبي ربك وخلي الصبر طريق لك وامشيه لاخر العمر

عسي ربي يوفقك ويرزقك ويعطيك اللي في بالك اذا كان فيه خير لك ويبعده عندك اذا كان في مضره لك
    ومبارك عليك الشهر
  16. مزيونه الكويت

مزيونه الكويت سيدة جديدة

بحرينيه 1972 جزاج الله خير بس انا على طول ادعي الحمدلله بس اذا كانت لي حاجه الح بالدعاء
  17. امراة..

امراة.. سيدة جديدة

قولي الحمدلله ..

وارضي باللي الله كاتبه

واكثري من الإستغفار ولا تيأسي من رحمة الله ..

" ان الله اذا حب عبد ابتلاه "
  18. السيدة الاميرة

السيدة الاميرة سيدة جديدة

اختي انتي قاعده تشوفينه نفسج جذي بس خلي حظج على الله وادعي بالخير عند الناس لان اذا تحلطمتي عند احد تصير مرت ملاك ويصير اللي قاعده تحلطمين منه وموفقه
  19. عزة

عزة سيدة جديدة

لا تتعبي نفسك يا مزيونة الكويت

مزيونة الكويت : السلام عليكم
    كما تلاحظين كل الذي تريدينه الدعاء وكما تلاحظين كل الذي رايته عباره عن اماني دعويه اسال الله ان يستجيب لها لان الله وحده الذي سيحقق ما تتمنين , ولكن المشكله لا تقف عند الاماني والادعيه فقط فالله سبحانه لا يزيل هم احد الا اذا أزال الانسان نفسه همه بيده بدليل ان الله نفسه يقول صراحة ( ما بكم من نعمة فمن الله وما بكم من مصيبة فبما كسبت ايديكم ) والواقع ان الايه الكريمة تشرح نفسها بل وتفرض نفسها على من استطاع ان يفهمها فالمساله عائده للوسط الذي تعيشين به فاين ابوك مثلا واين اخوتك واخواتك لماذا لا يتدخلون ؟ هلى ترين ان احد منهم يروق له تصرف الام معك بهذه الطريقة ؟
    اما الاهم من ذلك فمن الواضح انك تتعرضين لحالة اكتئاب متمكن منك بل شديد لدرجة انه يجعل الدنيا سوداء قاتمه في عينيك , والاكتئاب يا صديقتي يجعل الشخص غير مركز تماما عما يحدث حوله واحيانا لا يدري بما حوله , ولكن هل حدث مرة وراجعتي الاهداف التي ترغيبن في تحقيقها هل كانت لو تحققت من صالحك وصالح الناس معك ؟ ارجو ان تجيبيني , مع انني ارى انها ربما تبدو جميله نوعا ما ولكن ابعادها عنك بطريقة او باخرى قد يبدو عملا صائبا وذلك لان المكتئب لا يرى الا الهدف ورغما عنه يغض النظر عن النتائج حسنها وسيئها , وعموما حاولي مراجعة الماضي ولو اضطر الامر لتوجيه اسئلة محرجه لامك بطريقة مهذبه وعليك ان تبدي عدم اكتراشك للاجابه كي لا تاخذ الام منك موقف العداء على حساب ان الاجوبه ربما لها علاقة بماض رمادي مع احترامي ولا تفهمي من كلامي السوء , وانا ساكون معك في حال اتيتي بالاجوبه بشرط نزاهتها وبراءتها من التدليس والتصحيف , واخيرا لا تبني آمالك على ما يقوله المحيطون لان الامر لا يحتمل كل هذا ولان المحيطين لا يهمهم ما تؤول اليه حياتك واهدافك معا فقد تغيرت النفوس واصبحت تلوك غيرها ولو بالاسماء ليس للبلع فقط وانما للتسليه بنوع العلكة هذه الفاخرة والخاليه من النيكوتين اتمنى ان تردي بحلم جميل وعقل بالغ الى قمة الانسانيه الرائعه
    مع السلامه
    ( عزة )
  20. عزة

عزة سيدة جديدة

مزيونة الكويت : السلام عليكم
    كما تلاحظين كل الذي تريدينه الدعاء وكما تلاحظين كل الذي رايته عباره عن اماني دعويه اسال الله ان يستجيب لها لان الله وحده الذي سيحقق ما تتمنين , ولكن المشكله لا تقف عند الاماني والادعيه فقط فالله سبحانه لا يزيل هم احد الا اذا أزال الانسان نفسه همه بيده بدليل ان الله نفسه يقول صراحة ( ما بكم من نعمة فمن الله وما بكم من مصيبة فبما كسبت ايديكم ) والواقع ان الايه الكريمة تشرح نفسها بل وتفرض نفسها على من استطاع ان يفهمها فالمساله عائده للوسط الذي تعيشين به فاين ابوك مثلا واين اخوتك واخواتك لماذا لا يتدخلون ؟ هلى ترين ان احد منهم يروق له تصرف الام معك بهذه الطريقة ؟
    اما الاهم من ذلك فمن الواضح انك تتعرضين لحالة اكتئاب متمكن منك بل شديد لدرجة انه يجعل الدنيا سوداء قاتمه في عينيك , والاكتئاب يا صديقتي يجعل الشخص غير مركز تماما عما يحدث حوله واحيانا لا يدري بما حوله , ولكن هل حدث مرة وراجعتي الاهداف التي ترغيبن في تحقيقها هل كانت لو تحققت من صالحك وصالح الناس معك ؟ ارجو ان تجيبيني , مع انني ارى انها ربما تبدو جميله نوعا ما ولكن ابعادها عنك بطريقة او باخرى قد يبدو عملا صائبا وذلك لان المكتئب لا يرى الا الهدف ورغما عنه يغض النظر عن النتائج حسنها وسيئها , وعموما حاولي مراجعة الماضي ولو اضطر الامر لتوجيه اسئلة محرجه لامك بطريقة مهذبه وعليك ان تبدي عدم اكتراشك للاجابه كي لا تاخذ الام منك موقف العداء على حساب ان الاجوبه ربما لها علاقة بماض رمادي مع احترامي ولا تفهمي من كلامي السوء , وانا ساكون معك في حال اتيتي بالاجوبه بشرط نزاهتها وبراءتها من التدليس والتصحيف , واخيرا لا تبني آمالك على ما يقوله المحيطون لان الامر لا يحتمل كل هذا ولان المحيطين لا يهمهم ما تؤول اليه حياتك واهدافك معا فقد تغيرت النفوس واصبحت تلوك غيرها ولو بالاسماء ليس للبلع فقط وانما للتسليه بنوع العلكة هذه الفاخرة والخاليه من النيكوتين اتمنى ان تردي بحلم جميل وعقل بالغ الى قمة الانسانيه الرائعه
    مع السلامه
    ( عزة )

مشاركة هذه الصفحة