1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تسالي

تسالي سيدة جديدة

أنا بنت زواجي بخامس ايام العيد بإذن الله
    بس معاي هرمون حليب والمشكله خطيبي يموت على الاطفال وماعنده خبر ان معاي هرمون حليب والأن صار لي شهرين استعمل حبوب عن الهرمون والزواج مابقى عنه شي مدري ايش اسوي ضايقه فين الدنيا الله يفرج عليها اللي تقولي عن اي حاجه تفيدني مشغول بالي ليل نهار بالسالفه هذي

والف شكر ويعطيكم الف عافيه
  2. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا مرت اخوي كان عندها نفس المشكله واكلت الحبوب بنفس الشهر حملت ويابت بنوته عادي حمدالله الله انه لج علاج
  3. ما أحـتـاج لـقــب

ما أحـتـاج لـقــب سيدة جديدة

حبيبتي عادي انا كان معي بس مو مرتفع حيل وحملت الحمدلله

لاتشغلين بالج ياقلبي وكلي امرج لله سبحانه وتعالى

اذا انتي من الكويت بعطيج رقم وحده شاطره تعالج ؟؟

4. ع ـنآقيد آلحلآ

ع ـنآقيد آلحلآ سيدة جديدة

بث جذي آللهـ يحبج

قبل جم يوم قآريهـ عند هآلموضوع

وحلهـ بذن آللهـ

هو آلبردقوش عند آلعطآر وهذي تجآرب بعض آلبنآت وكلآمهم عنهـ وآللهـ آعلمـ
    ...................
    السلام عليكم أخواتي العزيزات
    تجربتي هذه لن أقول عنها بأنها جباره ولكن الجبار هو الذي أعانني عليها ولذلك رأيتها مشكله سهله
    قبل شهرين تقريبا كنت أعاني من إكتئاب وماكان لي رغبه إلا أن ارمي جسدي على السرير
    ذهبت الى طبيبتي وقد كنت أظن ان هذا الشي بسبب إجهاضي فقد اجهضت قبل خمسة شهور
    فطلبت مني اجراء فحص هرمون
    الحليب وبالفعل كان عندي مرتفع جدا كان ثمانيه وثلاثين وهذا كان سبب الخمول والإكتئاب لأن الهرمونات لهادور كبير في التأثير على الحاله النفسيه وطبعا اللي تبي تحمل بشكل طبيعي لازم يكون عندهاهرمون الحليب أقل من تسعة عشر وانتوا تعرفوا ان هرمون الحليب ينخفض على أقل من مهله والدكتور قال اني قد أحتاج لستة اشهر عشان ينزل
    اناطبعا انفجعت من المده بس وكلت امري لله واعطتني الدكتوره حبوب دوستنكس آخذ حبه اسبوعيا
    انابقول لكم وش سويت
    كنت آخذ بردقوش مرتين في اليوم ومع كل كوب دعيت ان الله يشفيني وكنت استغفر دايما بنية ان الله يشفيني منه نهائيا أمابالنسبه للعلاج فماأخذت غير أربع حبوب بس يعني كل اسبوع حبه
    يعني انا استمريت على هذا الشي لمدة شهر بس ورحت سويت فحص مره ثانيه وهناكانت المفاجأه
    نزل هرمون الحليب عندي إلى أقل من الواحد ولما رويت الدكتوره تفاجأت وسألتني كم استخدمت حبوب وتفاجأت أكثر لماقلت لها اربع بس لأن النسبه نزلت كثير
    حمدت الله عزوجل وقررت ماأقطع الإستغفار والبردقوش كمان
    طبعا نفسيتي تحسنت جدا والآن منتظره الحمل بفارغ الصبر عندما أسافر واستقر مع زوجي قريبا بإذن الله
    دعواتكن
    ...................................................
    على فكره ياقمورات البردقوش مش بس لهرمون الحليب هو بيوازن كل هرمونات الجسم وينشط المبايض واستخدامه على مدار الشهر مرتين يوميا وكمان هو مضاد للإكتئاب واذا تم شربه صباحا يعطي الجسم نشاط واذا شرب مساءا بيساعد عالإسترخاء
    انا مابتركه أبدا
    ولاتنسوا الإستغفار ياحبيباتي
    ......................................................
    اولا بالنسبه للميراميه أحذرك من شربها أثناء الدوره نهائيا لأنها وقت الدوره تضر
    بالنسبه للبردقوش فأنا كنت أشرب كوب بعد الفطار وكوب بعد العشاء وأحيانا أشرب ثلاث أكواب في اليوم
    بالنسبه لتحضير البردقوش انك تاخذي ماء وتغليه وبعد مايغلي تطفي النار عليه وتعملي مقدار من البردقوش تقريبا ملعقه لكل كوب ويكون مدقوق اومطحون وتغطي الكوب لمدة عشر دقائق وتنشيه وتشربيه
    ربي يشفيكي
    دعواتك
    ..................................

آتمنى آكون آفدتج

:)
  5. ربيعيه عسل

ربيعيه عسل سيدة جديدة

سهالات يابنت الحلال ترى هرمون الحليب مو أمر خطير نهائيا
  6. فيتاميين الرووح

فيتاميين الرووح سيدة جديدة

يا قلبي لا تشيلي هم
    تمتعوا بالسنة الاولى من زواجكم
    وبعدين فكروا فالحمل....

وزي ماقالوا اخواتي الامر سهل مو خطير
    باذن الله ربي يوفقك ويرزقك بالذرية الصالحة
  7. تسالي

تسالي سيدة جديدة

:مشكورين ياعمري الله يعطيكم العافيه ويوفقكم يارب ماتقصرون الله يخليكم ويحفظكم من كل مكروه ان شاء الله
  8. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

صاجة البردقوش وايد زين
    ادعي ربج وكثري من الاستغفار
  9. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبيبتي انا عرسي هم قريب
    وقالوليهرمون الحليب مرتفع بس خفيف
    وقالولي اكلي حبوب لكن رفضت
    تدرين ليش؟؟
    لأن اهوا ما جاني ما صار شي ليش اسوي جذي واعابل بنفسي
    يمكن يجيني واحمل والوضع طبيعي
    ولما اكون عنده وعدت سنه ما حملت ذيج الساعه اقول انه فيني شي والهرمون اثر واعالج واقوله

بس صدقيني انتي لااا تحلتين وتفكرين انسي والوضع طبيعي وعلى فكره ترا مو خطير حله سهل

الله يوفقج حبيبتي

مشاركة هذه الصفحة