1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شوشووو

شوشووو سيدة جديدة

شرااااااااااااااااااااااااااااااايكم الحب الي ينتهي بالزواج حلو ولا الزوج يمل منها بعدين
    ابي راي المتزوجات الي تزوجو عن طريق الحب
    مايعايرج بعدين؟مدام انتيكلمتيني اكيد كلمتي غيري
    وهل تتغير شخصيتة؟
  2. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

شوفي شوشو التوفيق من الله اذا كان عن حب او تقليدي
    وبالكويت خااااااااااصه وبالخليج عامه الزواج اللي عن حب مايتم واذا تم مايدوم الا 1% منهم او بعد اقل
    وشلون يبي يرضى بوحده تكلمه بدون علم اهلها يعني هي خانت اهلها ماراح تخونه ؟ هذي نظره الشباب ونظرتي انا بعد
    والاهم من هذا كله وغير انها خانت اهلها هي غضبت ربها وتعتبر زنت وياه ولو انه ماسوو شي بس تكلمو بالتلفون فهذا ايضا نوع من انواع الزنا اللي يجهلونه البنات وشلون تبون الله يوفقهم وهم اغضبو ربهم وتغافلوو اهلهم ؟؟؟؟؟؟؟
    ومن وجهة نظري الزاج التقليدي احلى واحسن بس طبعا يكون فيه انه يشوفها وتشوفه بالنظره الشرعيه عشان ماينصدمون ببعض واسلامنا ماخلى لنا شي والحمدلله على نعمة الاسلام اللي مايجعلنا نقع بالمحظور وبعدها نقول ياليت اللي جرى ماكان وشكرااااا
    وتقبلي مروري
  3. ام كش كش

ام كش كش سيدة جديدة

كل شى تغير ويعايرج بكل صغيره وكبيره والحب يروح ويمل ان تزوجت عن حب ثلاث سنوات وكان يركض وراي والله يركض وراي ويترجانى بس اسمعه والحين الفاس طاح بالراس نصيحة لا تتزوجين واحد تعرفينة والله راح تتعبين لايقولج احبج واموت فيج كله جذب بجذب

4. شوشووو

شوشووو سيدة جديدة

شكرا حبايبي على مروركم

وياريت الباجي يعطوني رايهم : )
  5. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

انا اعرف جم وحده متزوجين عن حب اللي الحب انقلب كره
    واللي متحمله وتداري جدامنا واهيا بالعه موس وساكته
    انا متزوجه زواج تقليدي والحمدلله لي الحين زواجي ناجح وانشالله دوم
    اعتقد انه الزواج التقليدي يدوم اما اللي عن حب لاء نادر ماتلقين اثنين متزوجين عن حب وحياتهم مستقره
    هذا رايي
  6. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبيبتي الزواج التقليدي حلو واذا كلمتي زوجج بعد الملجه (( كتب الكتاب )) احلى واحلى
    لكن الزواج انج كلمتيه وقصة حب بالخش والدس
    لا يبا افتكي منه انا اعرف ناااااااااااس كثاااار يعانون وماكلين ......................... ومتحملين
    وجدامنا شي روعه..
    ولكن يصادف طفره منهم علاقتهم تظل حلوه لكن انا أأيد الزواج التقليدي وبعدها كلميه احسن وياليت ما تكلمين بعد احسنين,,, موفقه حبيبتي

7. miss-dreams-27

miss-dreams-27 سيدة جديدة

السلام عليكم

سواءكان الزواج بالحب او التقليد هذا كله توفيق من الرب لا منه ولامنها وحتى زواج الاهل تصير فيه مشاااكل ..

وياما ناس تزوجوا زواج حب واستمروا والبعض ماتوفقوا وبعض زواج التقليد يستمر وبعضه مايتوفقون وهذا كله راجع لتوفيق ربنا مو احنا اللى نقرر يستمر ولا لا واحنا مانعلم الغيب عشان نحدد اذا زواج الحب يستمر واذا زواج التقلد يستمر ...

وشكرااا
  8. عــروس

عــروس سيدة جديدة

وانا اايد كلام الخوات التقليدي احسن .......

تكونين معززة مكرمة .....
  9. شوشووو

شوشووو سيدة جديدة

حبايبي مشكورين ع المشاركة كلامكم وايد حلو بس مو كل الرياييل جذي يتغيرون بعد الزواج اذا تزوج وحدة عن حب
  10. miss-dreams-27

صح مو كل الريايل نفس الشى امى متزوجه عن حب كا مشاءالله صارلها 28 سنه ؟

واستمر وااايد ناس مو شرط لو احنا نشيل كلمة حب وتقليد نشوف نتيجة المشاكل نف الشى والحب همن تعيشين معززه مكرمه ..

اهو خذاج عن قناعه وانتى وافقتى عن قناعه ولا اهو يقدر يكلم غيرج وما اختارج لان يحبج وشاف حياته معاااج اختارج ..
  11. l.h.lady

l.h.lady سيدة جديدة

انا مع البنات اللي رايهم التوفيج من الله مو شرط زواج تقليدي ولا غيره الصراحه عندنا ناس جذي وجذي مو شرط الله يوفق الجميع
    بس مو معناته اني اايد زواج الحب لا والله التقليدي احسن واحفظ لكرامه البنت
  12. love king dom

love king dom سيدة جديدة

شوشوو انا متزوجه عن حب وابصراحه مو سالفة انه يعايرني او اني اعايره والمشكله كلها ان اي حركه يسويها عن نفسي اشك فيه لان افكر لمن قبل لا نتزوج كان يسوي هالحركات هل الحيننفس الشي ولا تغير ومرات بيني وبينكم افتش بالفون ماله ولمن ما القى شي اقول اهوه حاط جهاز ثاني ف المشكله ومافيها الشك لا اقل ولا اكثر واذا الشك دش بالعلاقه الزوجيه تتدمر والله يستر انشالله

13. هديلي

هديلي سيدة جديدة

من رايي التوفيق من الله واذا كمو ولا إختلفو فهذا نصيب بس ما يختلف إثنين إن الزواج عن حب فيه تنازلاااااااااااات وايد تقدمها المرة قبل وبعد الزواج
  14. غلاة الدنيا

غلاة الدنيا سيدة جديدة

لا أوأيد وانتي ابخص في كلش
  15. بنت مطلق

بنت مطلق سيدة جديدة

انا تزوجت عن طريق الحب وللاسف كله مشاكل وشك معاير مع هذا مااقدر استغنى عنه وهو كذالك وخصوصا بوجود الاطفال الحب موجود بس راحة البال معدومه ترتاحيين كم يوم ومن تطلعين اوحتى زواره للاهل كل دقيقه اتصال وينج لاتطلعين واذا بتطلعين خانت حيله ولدى لازم معاى علشان يطمئن ولاكو فايده مافيه امان من صوبه كله يفكر انج بتخونينه مع انا تبنا ولله الحمد [/b]
  16. شوشووو

شوشووو سيدة جديدة

مشكورين ع مروركم حبايبي
    بس حدي محتارة
    وابي ردود اكثر شاركوني بالموضوع
  17. sarona____83

sarona____83 سيدة جديدة

الزواج قسمة ونصيب
    سواء عن علاقه حب أو زواج تقليدي
    في اللي يستمر وناجح وفي اللي يكون زواج فاشل
    وماله علاقه اذا عن حب ولا لا اهوا على شخصية الريال نفسه وتربيته وطريقة تفكيره

18. om lujain

om lujain سيدة جديدة

انا بصراحه تزوجت عن حب 4 سنين بس ابداية زواجنا صارت وايد مشاكل وكنت اقول لا هذا مستحيل يكون اهو اللي حبيته لان كل واحد فينا بيئته غير بس بعدين اكتشفت ان الزواج والمسؤوليه غير عن التلفون بالتلفون يكون ملاك:) بس مع العشره يبين الريال على حقيقته بس لو شنو يسوي اعشقه واموت عليه الله يخليه لي ويطولي بعمره وانا بصراحه من مؤيدين الزواج عن حب
  19. miss-dreams-27

حتى انا متزوجه عن حب والحمدالله مافى اى مشاااكل ومهما تكون فى مشاكل يظل اللى احبه وتارس عينى ومو مقصر معاااى بشى

يرجع الاساس على تربية الرياااال ...

وأيد كلاااااااااااام سارونه وام لوجين ....
  20. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

انا احس ان الزواج عن حب له لذته...

وماكو شي يخلا من المشاكل...

انا تزوجت زواج تقليدي حلوو وله مشاكله بعد...

يعني التوفيق من الله

مشاركة هذه الصفحة