1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام فاتي

ام فاتي سيدة جديدة

السلام عليكم
    اخباركم بنات ان شاء الله تمام الله يخليكم انا ابي مساعدتكم وخبرتكم وانا الحين حامل بلشهر السابع وابي اولد لانو خلاص تعبت ماعاد اقدر اصبر وابي الي عندهم خبره يفيدوني ابي اشياء مسرعه للولاده مع العلم انا جربت مغلي البقدونس ولا فاد الله يجراكم بلخير ساعدوني ؟؟؟

الله يساعدني ويساعد كل وحده حامل ويرزق البقيه يارب:emoticon_U:
  2. ام فاتي

ام فاتي سيدة جديدة

مرررره شكرا بنات تعبتكم معاي من كثر الردود مو ملحقه معقوله ولا وحده عندها خبره بلحمل والولاده المبكره على العموم مشكوره على اهتمامكم استودعكم الله حبايبي.....
  3. فضه

فضه سيدة جديدة

حبيبتي الله يسهل عليج بس لا تلعبين بنفسج مو زين خليه لي وقت الولاده احسن
    أنا مثلج حامل بالثامن وحدي تعبانه وحاسه بالثقل بس هذا الحمال سبحان الله
  4. شبيهة القمر 2

شبيهة القمر 2 سيدة جديدة

الله يعينج ويسهل عليج جربي زيت الخروع مع عصير برتقال او كف مريم تلقينه عند العطار ويقولج الطريقه هذا حسب معلوماتي اللي عندي بس ماجربته في ناس مجربينه والقرفه يمدحونها والله وياج ولاتنسين من الدعاء:teeth_smile:
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

حملته وهن على وهن يعني تعب في تعب

التعب شي طبيعي في الولادة حتى النوم ما تنامينه خصوصا من 6وطالع

يعني اللي تمرين فيه عادي جدا تحملي

ترى ولادة طفل اخدج لها مضاعفات

وهذا جنينج انتي مو متحملته جمن شهر شلون بتتحملينه لي ولدتيه

اصبري ولج الأجر من رب العالمين بكل ألم لج أجر فهل تكرهين هالاجر والحسنات اللي بتجيلج من ورى هالجنين
  6. omreem

omreem سيدة جديدة

حبيبتي صدقيني مو زين ترى اذا صار حق البيبي شي تتحسفين طول عمرج وتعبتي علية 7 اشهر يمكن اللة لا يقولة يموت والنبض يصير فية شي وبعدين شنو تسوين (كل شي بوقتة حلو)وحاولي ولج الاجر:smile:
  7. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

لااا يالغاليه غلطاااااااااااانه بالسااااابع يعني ممكن يصير فيه شي واذا ماصار بيتم بالمستشفي شهرين لااا حبيبتي اصبري ماابقالج شي شهر وبالتاااسع امشي لين تولدين ان شااء الله
  8. zohor

zohor سيدة جديدة

ين بنات عفية قولوا لي ولادة ثامن شنو اضرارها؟؟ عيل انا تعب ومرات اسهال وما اقدر لا فوق 7 صبح ...
  9. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

هانت ان شاء الله تحملتيه 7 شهور في بطنج استحملي بس شهرين والله بيسهل عليج ان شاء الله ولج الاجر بإذن الله سبحانه ,,
  10. عطوووفه

عطوووفه سيدة جديدة

لاحول ولاقوة إلا بالله...خلو كل شي طبيعي وبوقته
    حراااام تدخلون بهذي الأشياء"

11. Miss.Al-Qattan

Miss.Al-Qattan سيدة جديدة

والله حرام عليج تحطين جنينج بوضع خطر وتخلين في احتمال تفقدينه او تأثرين على صحته بس لانج مو قادره تتحملينه جم شهر بعد

على قوله البناتالي ردوا عليج قبلي (اذا انتي امه مو متحملته منو يتحمله عيل؟؟)
    واذا من الحين مو متحملته شنو بتسوين اذا ولديته عيل؟؟

لا تسوين شي وخليه ينولد متة ما ربج أراد
  12. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

حماتي يابت عالسابع بس مات يعني التعب راح ولا شافت الياهل
  13. فراشه المنتدى

فراشه المنتدى سيدة جديدة

اسمعي كلام البنات وخاصه أم عبدالله
  14. سيده كويتيه

سيده كويتيه سيدة جديدة

اذكري الله ولا تسوين شي بنفسج وباللي ببطنج تحملتي كل هلاشر وماتتحملين شهرين صبري واسالي الله العظيم انه يعطيج الصبر واهوا يعطلع لما ربج يامر انه يطلع
  15. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

استغفر الله :صج حريم مو عاجبهم العجب لو انج ماتجيبين عيال كان الحين ادموعج على خدج من مستشفى لى مستشفى احمدي ربك واستغفري وقولي الله يتمم عليج وتشوفينه بحظنج جيبيه بالتاسع سليم ولا بالسابع وفيه شي استغفر استغفر الله
  16. الشيهانه الحره

الشيهانه الحره سيدة جديدة

الله يسهل علينا الولاده الطبيعيه

والشهر التاسع فيه يكتمل البيبي ميه بالميه

نعمه ننطر لتاسع الحمدالله لك يارب

لا تعبثون بروحكم والله سبحانه قادر على كل شي

مشاركة هذه الصفحة