1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ديرتي الكويت

ديرتي الكويت سيدة جديدة

بنات انا جربت كذا خلطه للتسمين من المنتديات وما نفعت معاي
    بالاخير قلت بجمع من خبرات البنات و بسوي خلطتي الخاصه

وسويتها والحمد الله قاعده اتمتني بالاسبوع من 3 الى 4 كيلو بالاسبوع

والاهم كله مواد طبيعيه فانا قلبي مرتاح ان مافي شي يضرني

فحبيت اكون مشروعي منها

الخلطه تتكون اساسا من المكسرات والحلبه والبروتينات وغيرها من المكونات

المهم انج تمشين معاي على الخلطه يعني تتبعين اللي اقولج ياه

والاستعمال سهل وخفيف كل اللي عليج تضيفيلها ماي حار وعسل وتشربينهم وصحه وهنا على قلبج
    وان شا الله بتطلعلج الخدود والزنود و الارداف اللي تتمنينهم

وتقدرين تسويلج نظام غذائي يظمن التالي
    2 قلاس من الخلطه باليوم احداهما صباحا و الاخر مساء قبل النوم
    الفطور مو اقل من 2 صمون
    الغداء صحن عيش ولازم الكميه اتكون( يبي صاسه الروب وحطي منها مقدار 3 صاسات )
    العشاء مو اقل من 2 صمونه

وطبعا هذا الاكل الى جانب العصير اللي اهوا السبب المكمل للسعرات الحراريه يعني لو شربتي ماي ماراح اتكون النتيجه مرضيه بالنسبه لج مثل اذا شربتي عصير يمتنج وانا انصحج بخلطة الموز السحريه مالتي اللي هي عباره عن 2 حبه موز مع نص كوب حليب كامل الدسم مع كوب ماي وقفشة سكر وحبة خميره وقلاس من حليب الصويا تضربينهم بالخلاط وتاخذينهم مع وحده من الوجبات (الغداء او العشاء )

وطبعا هالمنتجات ( حليب الصويا وحبوب الخميره ) موجودين عندي باسعار حلوه وااااايد

هذا النظام مو بس راح يمتنج لا راح يفيدج من ناحية تنمية العقل و البشره لانج لو تقرين اللي قاعده اكتبلج ياه راح تلاحظين انها افضل واصح الغذاء اللي ممكن تاكلينه

: منتدى سيدات الكويت http://www.kuwaiteya.com/vb/t93401.html#post454436
    سعر الخلطه 7 دنانير

ولاحظوا ان السعر رخيص لان كلها مكونات طبيعيه بعكس الخلطات اللي انا شخصيا جربتهم وقعدوا يدعولي ويقولولي روحي فحصيهم وبالاخير كله على الفاضي وخساير افلوس يعني انا دفعت فيهم مو اقل من 100 دينار

روحي قوقل وبحثي على كل مكون وشوفي فوائده

حبيباتي رقمي على الخاص

واي استفسار انا جاهزه له

واذا ما عليكم امر خلنا كلنا نشجع بعض انا هدفي اوص الى 55 وانا بالطريج خلونا نحط ايدنا بايد بعض ونمتن يعني اللي تطلب مني راح نتعامل مع بعض على اساس انا صديقات وخوات مو تاجره وزبونتها
    موفقييييييييييين

آخر تعديل: ‏15 سبتمبر 2009
  2. gasgas

gasgas سيدة جديدة

السلام عليكم

حبيبتي انت والله ارتحت لكلامج بس حلفتج بالله ان مافيهم حبوب صينية لني اخذت قبل كم شهر من وحدة خلطة على بونها طبيعية وصارت فيني قرحة بالمعدة ولما فحصتها في عيادة قالولي ان فيها حبوب صينية مطحونة
    فحبيبتي صارحيني او سويلي الخلطة بدون حلبة لأني متزوجة وانت عارفة ريحة الحلبة
    آخر تعديل: ‏10 أكتوبر 2009
  3. ديرتي الكويت

ديرتي الكويت سيدة جديدة

حبيبتي حياااااااااااج
    والله ما فيها اصلا انا ما ارضى على نفسي ولا على صحتي اني اخذ حبوب صينيه وهذي الخلطه انا استخدمها بعد
  4. ديرتي الكويت

ديرتي الكويت سيدة جديدة

5. ديرتي الكويت

ديرتي الكويت سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة