1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. panadoola20

panadoola20 سيدة جديدة

مرحـــــــــــــــــــــــــــبا

اسمحولي اشــــــــــــــــارك معاكم انا سمعت انهم راح يطبقون مناهج من لبنان

وان اغلب الكلمات راح تكون باللهجه اللبنانيه,,,,بيطلعون الاوائل ,,, من مجابل المسلسلات التركيه

الــــــــــــــزبده الحين اعيالنا تاسيس اولي ابتدائي طيب منو بأسس اغـــــــــــــلب المدرسات

طايحيله تجاره وبيع ومشتري

والمصيبه الناظره والله تجيب بضايع وتبيع وموجوده بالمنطقه الرابعه

ووووووتقــــــــــــــــــــــولون تاسيس اللي بياكلها عيالنا باجـــــــــــــــــــــــــــــر

والله يعينا علي وزارة التربيه طبعا موكل المدرسات بس الاغلبيه هي الطاغيه

بناتنا راعووووا ربكم في عيالنا

والله والله ان اغلب المدرسات مدخلــــــــــين عيالهم مدارس خاصه

طيب انتي مربيه فاضله ومعلمة اجـــــــــــــــــيال تعلمين عيال خلق الله

مو قادره تعلمين عيالج

هدا مو القصد القصد راح تقــــــــــــــــول مافي تاسيس لان عارفه وتشووووفه فعل المدرسات مع الطـــــــــــــــــــــــــــــــلبه

والضحيـــــــــــــــــــــــــــــه عيالنا

طبعا قلت مو الكل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,:mad::mad:
  2. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

الله يكون بالعون 00 والله انا طول السنه وانا مدرسين خصوصين وخساير والسبه منهج الريا ضيات العام ما تدرين وين نتابع واللى شنو سالفتهم 00 والحين تقولون بغيرون اول ابتدائى لا هذا صعب 00 انا اهم شي عندى يعرفون عربي كتابه وقراءه وهذا مو سهل لازم الطفل يعرف مخارج الحروف والمدود الطويله والقصيره هذا العربي والمواد الثانيه الله يعين صار كل التعب على الاهل بالمدرسه يجون موفاهمين شي وكله حصص احتياط :mad:
  3. قمه في الذوق

قمه في الذوق سيدة جديدة

اقول الله والوظايف الي تحتريهم بس يتخرجون شهادتي مقطوطه بدرج ولا استفدت منها على الاقل يلهون بتفكير
  4. karakon2

karakon2 سيدة جديدة

آنه ولدي بالصف الثالث وكان منهج الرياضيات صعب عليهم حتى مدرسات الرياضيات يشتكون
    مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل:frown:
  5. السيدة الانيقة

السيدة الانيقة سيدة جديدة

المناهج الجديده بالاصل مناهج من لبنان قبل ثلاث سنوات بس افشلت وغيرتهالبنان وزارتنااسم الله عليها ماتعبت نفسها اخذت مناهج لبنان الفاشله وتبي اطبقها على اعيالنا ماتدرون يمكن يطلع من عيالنا علماء وتصير دولتنا تنافس امريكا واليابان.
    وأخيرا نتمنى من الله ان يوفق ابنائنا وان يصلحهم ويهديهم على طاعته امين يارب العالمين.
  6. عكيريشه

عكيريشه سيدة جديدة

لا حول ولا قوةالا بالله.......؟؟؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة