1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. إماراتية دلع

إماراتية دلع سيدة جديدة

:mskket:السلام عليكم والرحمة

شحالكم بنوتات الكويت الصراحة شرف لي إني أكون من بينكم ع العموم أنا اليوم سجلت فالمنتدى وأحب أقولكم إني من دولة الإمارات وتحديدا من دبي ^^"

بدخل في صلب الموضوووووووووووووووووووووووووووع هع :)

البارحة كان عرسي وتبووووووووووون الصدق ما خليت ريلي يقرب مني أبدا مب لأني أنفر منه بس لأني خجوووووووووووووووووووووووووولة بدرجة ما تتوقعونها !!!!

حتى بوسة ع شفايفي ما سمحتله يعطيني والله أخااااااااااااااااااااف حتى النوم ما نمته شو تنصحووووني أسوي عشان أجاوز خجلي والله أحس ريلي طقت جبده وده لو ببوسه بس انا من خوفي ما سمحتله >< ؟؟؟؟؟

بليز شو أسوي تراني ما أعرف شي وكيف أتعامل معاه وأنزع ثوب الخجل ؟؟؟؟
    الموضوع الاصلي : أحتاج مساااعدتكم !! | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : إماراتية دلع
  2. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

حبوبه لا تخافين خلج شوي جريئه واهو اكيد راح تستحين بس تحملي دوسي على نفسج شووي

انا كنت نفسج استحي بس من داخلي كنت اقول اقدر اقدر اشجع نفسي بنفسي

وموفقه

وحيااااااااااااج يا بنت دبي يشرفنا تكونين بينا

وانشاالله تصيرين جريئه
  3. إماراتية دلع

إماراتية دلع سيدة جديدة

مشكوووووووورة ع ردج غناتي بس ماقدرت تخيلوا إلين ألحيييييين ما لمسني لأني ما خليته والله أحسه متعذب هو روحه يقولي لا تعذبيني بس أستحييييييييييييييييي ><:thumbs_down:
  4. فطامهـ

فطامهـ سيدة جديدة

مرحباااااااا ...هلا والله ... ف بنات بلااادي ...

شخبااارج ..!!. غناتي .!!؟

واللهـ ..حبوبهـ ,,جوفي ..اذا تميتي على هالحال ... يعني الرياال بيشرد عنج هع ...
    لا لا اسوولف ...

كلنا ف البدايه خجولات .. لككن ماعليه مع الايام بتتعودين ..ز

يعني جوفي ... ااذا يااه .. بيجرب مننج ... تمي قولي ف خااطر ج .. انا جرييئه .. انا جريئه .. وانا عادي عندي ماستحي ... حسسي عمررج .. انج مووول ماتستحين .. وانشاالله .. تتعودون عللى بععض ..

والله يوفقج غنااااااتي *_^

_-فطامهـ اماراتيهـ_-
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الاخوات ماقصروا كفووا ووفوا
  6. om-3li

om-3li سيدة جديدة

عادي حبيبتي ريلاااااااااااااكس وانشالله سهالات الموضوع ما يبيله الا شوية جرئة منج او غمضي عينج واللي يصير يصير ولي صبحتي ولا كأنه صار شي والحياة تمشي

بس لا تطولينه واهي قصيره ترا بيعصب عليج زوجج هاا

7. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

تييك ات ايزي هذي اولها جذي لااازم

وهو اكيد مقدر

ومع الايام بتتعودين بس انتي حاااولي حبووبه
  8. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

الخجل حلو يابنت الامارات بس مودايم لاينفر زوجج منج وشجعي نفسج وبعدين انتي الي بتطلبين وحي الله بنت الامارات الدلوعه
  9. إماراتية دلع

إماراتية دلع سيدة جديدة

طبعا يمكن حد يسأل ليش ما ردت وطنشت الموضوووع السبب لأني خذت بنصاااايحكم وماشى الحااااال والحياااااة كوووووووووووووووووول تسلموووووووون حبايبي أخدمكم فالأفراح :):teeth_smile:

مشاركة هذه الصفحة