1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. العنووووود

العنووووود سيدة جديدة

مرحبااااااااااااااااا
    الهادي يقولون اخترب انيتا تمصعععععععع الجهال رشمي دفشه وخياطها موشي وبهواني تختار ومعصومه تحقرج وفوزيه زحمه ودار الشفا خياطهم عادي ويييييييييييييين اروح اولد نفس والله محتاااااااااااااره
  2. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

بالتوفيق في طلبج,,,,,,,,,,,,,,,
  3. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

الراشد يمدحونه حيييل وفيه ناس اعرفهم مجربينه والسهاله من رب العالمين ولا تنسين الاستخاره ودعواتج
  4. العنووووود

العنووووود سيدة جديدة

الله يوفقكم ابي اسم دكتوره مجرباااااااااااا
  5. مناهل

مناهل سيدة جديدة

والله حبيبتي انا نفس حالتج بس يمدحون لجمي اللي بدار الشفا
    والدكتورة انا حاليا اراجع عند الدكتورة ماجدة اليتامى واااااااااااااايد زينة تهبل واسلوبها راقي
    والسهالة من الله انشالله الله يسهل علينا وعلى كل الحمل:regular_smile:
  6. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    نصيحه يااختي العنووود الدكتوره نااااهد العلي ماشاءالله ماقدر اوصف بالتدقيق بس يعني شلون اوصف امممممممممممممممممممممم تخلي شكله مثل البنت والله ومضمونه بعد والله نصيحه لاتروحين حق غيرهاجربت ماجده اليتامى وبنت خالتي جربت فوزيه القطان بس خالتي كانت واااااااااايد تنصحنا ومانسمع كلامها خالتي عندها ماشاءالله سبعه وتقول مافي نفس ناهده العلي يعني تجميل 1000000% وقبل كل شي استخيري والله يسهل عليج ولادتج ياااااااااااااااااااارب.....
  7. ام وهج

ام وهج سيدة جديدة

مرحبا اختي تركيه

الدكتوره ناهده العلي اي مستشفى تولد ووين عيادتها

8. قفشة شكر

قفشة شكر سيدة جديدة

حبيبتي عندج دكتورة ليلى اشكناااني واااااااااايد شااااطرة والتووووب عندج دكتورة امل عبدالعزيز في رويال حياة وااااااااااااااااااااااايد شاطرة و فاهمة شغلها عدل
  9. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    اختي ام وهج اهي بعياده خاصة وتطلع اي مستشفى وصبوره عليج وحبوبه لازم تحطين موعد قبل اسبوعين اقل شي ماشالله زحمه واذا تبين رقمها انا حاضر
    واختي قفشة شكر اختي جربت الدكتوره امل خياطها عادي واختي فيها طلق اطقطق على فخذ اختي تقول يالله اولدي خلصي في ناس قاعد تنطرني بالبيت ومدخله بنتها معاها شكووووووووووووووو
    والله العظيم ان الدكتوره ناهد ماتقرب لي واصلا اول ولاده لي عند الدكتور ماجده اليتامى وثاني ولاده عند الدكتوره ناهد وان شاء الله كل ولادتي عند الدكتوره ناهد والتساهيل من الرحمن....
  10. العنووووود

العنووووود سيدة جديدة

ماشالله شكلي بستخير عليها مشكورين
  11. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    الله يسهل عليج وتوليدن بالسلااااااااااااامه ياااااااااااااااااااارب وتشيلين البيبي بعافيته ياااااااااااااارب
  12. miss-dreams-27

miss-dreams-27 سيدة جديدة

اتمنى انكم تفيدونى انا هذا لى اول بيبى ومادرى عند اى دكتوره وحدى خااايفه لانه اول بيبى مادرى محتاره بين ناهده العلى وبين امل عبدالعزيز ...
  13. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

روحي مستشفى الراشد عند دكتوره هيفا يمدحونها انا الحين دخلت التاسع ان شالله راح اروح عندها والله يسهل علينا

مشاركة هذه الصفحة