1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام يووسف

ام يووسف سيدة جديدة

هلا حبيباتي.. موضوعي ما اعتقد فيه زوجه ما مرت فيه ولو مره وحده

زوجك عصبي وراسه يابس يعني ما يطلع روحه غلطان لو شنو؟؟

تبين تكسرين راسه بطريقه يشوفها عسسسسسسسسسل على قلبه؟؟

انا راح اقولج الخلطه السحريه اللي تخليه يجيلك ززززحف ويسوي اللي تبينه ويعتذر ويبوس الاياااادي يبي الرضى

اذا زعلج لا تروحين ترقدين عنه او تطنقرين وتمدين البوز شبر على قولتهم او تريدين له الكلام دبل لااااااا جي انتي تزيدينه وتيبسين راسه اكثر واكثر

روحي عنه الغرفه وخلي مكياج وزيني شعرج ولبسي احلى بجامه يحبها عليج والعطر طبعاً,,, بس هاي مو مكافأه على الزعله لا هاي علشان تذلينه فيها

ولما يشوفج جي بيقول هاي تبي تراضيني طبعا بس انتي حقريه وطبعا لاتنسين الحركات علشان تغرينه اكثر وماتخلينه يقدر يقاومج..

وبعدها راح يسوي المستحيل علشان يوصلج كل اللي تبينه راح يصير.. اذا سويتي هالحركه على طول راح يتعود انه يعتذر لك كل مره يغلط عليج وبتذلينه واهو يعرف هالشي وعلى قلبه هالمذله عسل..

مجرب ومضمون 100%
    الموضوع الاصلي : تبينه يعتذر لج؟؟ | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ام يووسف
    آخر تعديل: ‏28 سبتمبر 2009
  2. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

يسلموو علىالمووضووع الرووعه
  3. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
  4. ام يووسف

ام يووسف سيدة جديدة

هلا حبيباتي كلي حنان وسلطانه الله يسلمكم

والباقي بنات ماعجبتكم الحركه؟
  5. Dala3

Dala3 تاجره

حركاااااااااات :wink_smile:

يسلموو عالموضوع الحلو
  6. just me

just me سيدة جديدة

والله الريال لي زعل يحط راسه و ينام ما يدري انتي شلابسه ولا شحاطه و متى ما طاح اللي براسه رد بمزاجه مو عشان كاشختله

الله يعيننا

الحريم يكسرون الخاطر

7. ام يووسف

ام يووسف سيدة جديدة

هلا حبيبتي دلع الله يسلمج

حبيبتي just me شكرا على ردج بس الطريقه فعاله على حسب نوع الريال نفسه يعني مثلا مع زوجي مووووووووووت تنفعني
  8. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

مو كل رجال فيه لا شافج كاشخه درى انج بتراضينه ف يقظب الباب وما تشوفينه الا باليل [​IMG] عشان يقطع عليج خط العوده

9. ام الحلا

ام الحلا سيدة جديدة

مشكوره ولله درر وانا بصراحه مجربتها وجايبه مفعول قوي :wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة