1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هاردلك ياحظي

هاردلك ياحظي سيدة جديدة

بناااااااااااااات ابي حبوب magrim daiet شلون احصلهم واللة تعبت وانا ادور عليهم
    يقولون ايبونهم من لبنان اشلون احصلهم نااس وايد مادحيلياهم ويقولون تضعف ودياهم
    اللي تعرف تقولي شلون احصلهم ؟
    واكون شاكرة
    الموضوع الاصلي : ابي حبوب magrim daiet | من القسم : قسم الــطــلــبــات التجارية | الكاتب : هاردلك ياحظي
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي ومنا للاخوات يفيدونج أكثر
  3. هاردلك ياحظي

هاردلك ياحظي سيدة جديدة

بعد عمري يشرفني مرورج
    واتمنى احد يفيدني لااني بديت ايأس :sad_smile:
  4. هاردلك ياحظي

هاردلك ياحظي سيدة جديدة

اب اب ياريت اللي تعرف تفيدني واكون شاكرة
  5. شوبار

شوبار سيدة جديدة

والله ياقلبي كان ودي افيدك

بس ماعندي خلفيه عنها ابد

ياليت تقولن لنا هذي وش حقته

ويعطيك العافيه وان شاء البنات مراح يقصرون معك
  6. هاردلك ياحظي

هاردلك ياحظي سيدة جديدة

اهي حق تخسيس ويمدحونها وااااايد واهي من لبناااان لازم احد يوفرها ويقولون في في وكيلة بالكويت لهالحبوب بس ماعرفها ولا اعرف رقمها
  7. missy

missy سيدة جديدة

السلام عليكم

الحبوب موجوده عندي انا شاريتهم من لبنان و ماستعملتهم اذا تبينهم راسليني على الخاص
    وعلى فكره اسمهم magrim power وهم من اعشاب طبيعيه بس لازم تشربين ماي وايد واللي عنده ضغط بالدم ماينصحونه فيهم والحبوب اتنزل بالشهر من ٩ لي ١٢ كيلو هذه حسب كلام الصيدليات اللي سالت فيها عنه المهم هذا السايت اللي يتكلم عنه
    Breast Enlargment
  8. missy

missy سيدة جديدة

السلام عليكم

الحبوب موجوده عندي انا شاريتهم من لبنان و ماستعملتهم اذا تبينهم راسليني على الخاص
    وعلى فكره اسمهم magrim power وهم من اعشاب طبيعيه بس لازم تشربين ماي وايد واللي عنده ضغط بالدم ماينصحونه فيهم والحبوب اتنزل بالشهر من 9 لي 12 كيلو هذه حسب كلام الصيدليات اللي سالت فيها عنه المهم هذا السايت اللي يتكلم عنه
    Breast Enlargment
  9. missy

missy سيدة جديدة

حبيبتي اكو نوعين اللي عندي اسمه magrim power واللي شجعني اني اشتريه شفت لبنانيه كانت متيه الصيف الي طاف وهالسنه قمه بالرشاقه وكانت تستعملهم اللي انتي تبينه غير عنه بس نفس الشركه اذا تبين اللي عندي من عيوني راسليني على الخاص
  10. missy

missy سيدة جديدة

التكرار بالخطأ
    آخر تعديل: ‏28 سبتمبر 2009
  11. هاردلك ياحظي

هاردلك ياحظي سيدة جديدة

انزين حبيبتي اهو نفس المفعول ولا شنو ؟
    شالفرق بينهم ؟
  12. التوليب

التوليب سيدة جديدة

حبيبتي بجم شريتهم ؟ وجم تبين فيهم؟
  13. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

حبيبتي ديربلج منهم والله انه قي جريده سعوديه تحزر منهم وانا منزله مو ضوع عن اخطارهم والى مو مصدق ياخذهم الى اقرب مختبر وشوفو منتو خسرانين شي صدقونى مو اعشاب والله مواد كيميائيه وشكرا
  14. يااراا

يااراا سيدة جديدة

الفرق بين الماغريم باور والماغريم دايت اللي وزنها مقبول وعاوزة تخس شوية تاخد ماغريم باور واللي وزنها زايد كتير عليها انا تاخد دايت ،، احذروا التقليد هناك عبوات مزورة
  15. Um remas

Um remas سيدة جديدة

انا ممكن أوفر لك هيه
    ماغريم دايت هوه الحل السريع والمضمون ومن غير أضرار جانبيه بإذن الله

يعتبر الماغريم دايت من أفضل أنواع منتجات التخسيس ويعمل على سد الشهيه وحرق الدهون بطريقة فعالة مما يســـــاعد على التخلص من الوزن الزائد نهائيا والمحافظة على الرشاقة بدون تمارين رياضية أو حمية غذائية متبعة

يمتاز عن غيره من الأصناف أن فعاليته تبدأ من اليوم الأول من دون عوارض جانبية .

ويقطع الشهية ويخلصك من الطعام الزائد والدهون المتراكمة في الجسم من الأسبوع الأول .

وخلال أسبوع سترى أنك خسرت من وزنك 3-4 كيلو غرام

مدة العلاج بحبوب الماغريم دايت :

وهي على ثلاث مراحل:
    1. تعمل على تذويب سريع للدهون المتراكمة في الجسد من الشهر الأول
    2. تعمل على حرق الدهون المخزنة في الجسم في الشهر الثاني
    3. تعمل على المحافظة على الوزن وعلى الشكل في الشهر الثالث

طريقة استعمال ماغريم دايت:
    تؤخذ حبة واحدة فقط صباحا مع كوب كبير من الماء مع الإكثار من تناول الماء والعصيرات الطبيعية والإكثار من تناول الفواكه والخضار وشرب السوائل

للطلب

Ftooo-al3moodi@hotmail.com
    إرسال رساله للبريد

مشاركة هذه الصفحة