1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

بنات في عطور فرنسيه مثل سينما وسكادا وفيري سيكسي وبرتني وهوقو وغيرهم
    يابتهم وحده على 3دنانير ومو راضيه تقول من وين, شي موطبيعي رشيت سينما ويومين الريحه لازقه بعبايتي ماطلعت مومثل عطور الهنود التقليد ونفس العلبه, وعلى فكره القواطي اللي فيها العطور نايلون العاديه يعني تعبئه .
    صج نحاسه مو راضيه تعلم

2. الجوري

الجوري سيدة جديدة

مرحبا توتي الحلوه أفا عليج انا يعلمج تلاقينهم بسوق المباركيه عند محل اسمه الجوري وتلاقين عنده كذا محل وبتلاقينه بدينار ونص ودينارين وكل العطورات الفرنسيه موجوده ........
  3. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

حبيبتي والله
    الله يوفقج أنشالله يارب ويرزقج أشالله يارب يا احلى كويتيه والله
  4. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

حبيبتي الجوري وين بالظبط لانه سوق المباركيه وايد كبير وبصراحه ما أدل عدل وينه عن محل المنصورمال المكياج أو السعيد مال العبي أو الصراريف أاااااااااااااااااااااااافه على أزعاجج
  5. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

حبيبتي الجوري بغيت توصفينه الله يخليج ويتقبل طاعتج
    أسفه على أزعاجج
  6. الجوري

الجوري سيدة جديدة

هلا والله بصراحه ماأدل بالظبط لأن إوديني زوجي بس مكتوب على العطر عندي(شارع الغربللي سوق الزل الدور الارضي محل رقم65)وإذا إنتي بالمنطقه العاشره في محل في الفحيحيل
  7. الجوري

الجوري سيدة جديدة

اسفه طولت عليج بس كنت احط سحور لزوجي
  8. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه وتقبل الله صيامكم وطاعتكم ومشكوره والله يهنيج ويرزقج بالذريه الصالحه يارب
    وأسفه على أزعاجج
  9. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

تصدقين بغت تبيع علي الواحد بسته وبسبعه وكان عطر سينما ب6 دنانير بغت تبيعه علي مع اني وايد اعلمها على شغلات بس اصدمتني
    العلبه مالته وايد أصغيره واللي عبونها رشوش النايلون
  10. الجوري

الجوري سيدة جديدة

مشكوره يالغاليه لاشكر على واجب يكفي دعائج واتمنى ان اكون افدتج.......
  11. الجوري

الجوري سيدة جديدة

اي يالغاليه هي علبها اشكال مختلفه في بلاستيك وزجاج وأي عطر يطري على بالج تلاقينه عندهم في هالوقت صارو الناس يبون إتربحون وبس ومايهمهم رفيجه او اخت الله المستعان......
  12. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

أي والله وانتي الصاجه والله يعين انشالله
    بس بصراحه عندكم مجمع العبي بفحيحيل شي فرق السما عن الارض بالاسعار سويت عبايه 45دينار موجوده بحولي والفروانيه 80و60من غير ملفع أذا تعرفين محل شغله حلو ورزه فيديني الله يخليج
    انا رحت بس دبوس فحيحيل مال العبي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة