1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حزن القوافي

حزن القوافي سيدة جديدة

حبيبتي الله يعينك انشا اللله بس انا من راي انك ترشين على سريرك ماي زمزم بعد ما تقريين عليه ايات ( المعوذتين + ايه الكرسي + مع سوره البقره كامله) ومالك الا الدعاء انا اختك
    من الغلط انك تهجريين غرفتك هذا يزيد الوضع تازم حاولي انك تشربين زوجك من ماء زمزم
    انشا الله يوفقك يا ربي
  2. خضيره

خضيره سيدة جديدة

مايجوز انرش ماى زمزم او ماى مقري لان السرير مكان نجس
  3. dalaly_83

dalaly_83 سيدة جديدة

الله يعينج يا حبيبتي و اكثري من الدعاء

والأهم لازم تصارحينه بشعورج وأذا ما تجاوب معاج

أنصحج أتكلمين أحد تثقين فيه ويكووون واسطة خير بينج و بينه

لأن الموضوع خطير ما لازم تسكتين عنه

مع تمنياتي لج بالخير
  4. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

حبيتي هذا حقج الشرعي وانا اقول احسن حل انج تروحين بيت اهلج تقعدين فتره عندهم لمن يحس على دمه ويلج بريله وشرطي عليه اذا تبيني ارجع مااتقصر معاى بحقوقي الشرعيه كامله وخلى لنفسج كرامه جدامه صدقيني بين وييلج بس ممكن اعرف انتى راجعتى دكتور مختص بهل موضوع معاه وعندج يهال منه ؟
  5. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

وااله مشكله
    اذا مافيه مشكله باالأنتصاب فاأكيد والله العالم أنه تعود على العاده السريه
    والعيب ياقلبي مو فيك بس في رجال أذاتعودوا على العاده السريه مايستمتع الا فيها ومافي حل الا العلاج عند مختص
    الله يكون في عونك ويعوضك خير
  6. اختي الغالية خضيرة فديت مرورك الغالي
    وانا من فتر قاعدة اسوي مثل كلامك وبدأت ألهي نفسي بدراستي وصديقاتي واصلآ نفسي عافته وعاهدت نفسي اني ماعاد اعطيه وجه..بنشوف لمتى هالوضع بيستمر يعني احنا قبل الزواج اتفقنا نأجل الحمل حتى اخلص دراستي "بس كان اتفاق يعني اذا حملت قبلها مو مشكلة)) وانا الحين ثالث جامعة يعني باقي هالسنة والسنة الجاية اكيد ماراح يقرب مني لكن السنة اللي عقبها اذا استمرت هالتفاهة مستحيل اكمل معاه يوم واحد
    تقبلي مروري يالغلا وتسلمين ع النصيحة
  7. حبيبتي حزن القوافي فديت مرورك سلمتي يالغلا
    عسى الله لا يحرمني منك
    تسلمين ع الرد لك اجمل تحية
  8. حبيبتي دلالي تسلمين على ردك
    انا عجزت اكلمه وطلبته بصريح العبارة وقلت له ابي حقي منك لكن كل يوم له حجة جديدة .. في الأول كنت اصدقه وأراعي رغبته وماكنت دارية بحكاية العادة السرية لكن عقب شهرين من قطعته كنت ازور اهلي ولما رجعت البيت دخلت عليه فجأة لقيته يستمني انا فكرته يبيني وانه مالمس نفسه الا عشانه ماقرب مني شهرين فقلت له ليش ماقلت لي ان فيك شهوة؟ قال لأ مافيني ومن وقتها عرفت انه مايبي جماع وهو صار يسوي هالشي قدامي الى اليوم
    صراحة انا ماعاد اطيقه ودامه مايبيني براحته..الزم ماعلي كرامتي
    شكرآ على مرورك العطر
  9. ام مجبل

ام مجبل سيدة جديدة

حبيبتي

الله يهدي زوجج

بس نصيحه اقعدي معاه وبهدوء قوليله
    وفهميه وخليه يصارحج اذا فيه مر قوليله صارحني وانا اصبر بس مويتركج جذي وبدون سبب

هم حرام هالشي
    او شوفي نفسج اخاف فيج شي خراب او شي

والله يرده لج سالم
  10. حبيبتي مشتاقة لجنة ربي تسلمين على مرورك الغالي
    انا اهلي مايدرون عن حياتي الخاصة ولا اشتكيت لهم معاناتي لأني ماكنت حابة اقلل من رجولته وثاني شي هو مهددني ان مااحد يدري عن اللي بينا سواء اهلي او اهله يعني حتى لو رحت لهلي ماراح اقدر اطول اكثر من يومين لأن مالي قدامهم عذر اني اهجر بيتي
    لكن حكاية الطبيب لأ مارحت لطبيب لأنه سليم وينتصب بس المشكله انه مكتفي عني
    ولسة ماعندنا اطفال..
    سلمتي على مرورك غاليتي.. لا خلا ولا عدم
  11. غاليتي سمو الريم سلمت يمينك يالغالية
    ايه صدقتي يالغلا.. مرة اتهاوشنا لأني خفت على نفسي حيييل وابيه يعفني ويسترني ولما عيا قلت اصلآ انت مو برجال فقال لي الزيت والصابون يغنوني عنك وانا رجال لأني مو عاجز فعرفت انه اناني ومو بحاجة لحرمة تسد حاجته..
    شكرآ على مرورك الغالي
  12. ام مجبل..حياك حبيبتي
    هو صارحني انه مو محتاج لي لأنه يستمتع بالعادة اكثر وفعلآ انا لاحظت هالشي
    لكن عن نفسي انا مهتمة حيل عشان ارضي ذاتي كأنثى قبل مااهتم عشانه والحمد لله مو بقاصرني شي وعاجبته وهو معترف حتى كان يسوي معاي كل مقدمات الجماع الا الإيلاج .. بس عقبها انا ماصرت اسمح له يستخدمني وسيلة مساعدة حق هالتفاهة .. بس اشك اني عقب مارفضت لجأ للأفلام اباحيه لأنه اصبح طول وقته منتصب حتى وهو نايم .. بس شسوي انا بكل الأحوال مااقدر اهو راضي بوضعه..
    شكرآ على مرورك العطر
  13. نوووونه

نوووونه سيدة جديدة

الله يعينج ياحبيبتي مدري شنو اقولج الله يصبر قلبج صدقيني هذا انسان اناني
    حتي لو مريض المفروض يعلمج انا تعبان انا احب العادة السرية حاولي يشوف طبيب نفسي
    في واحد زوجي يعرفه يحب العادة السرية لما تزوج ايام العرس عادي مافيه شى تدرجين قام مايرتاح الا بالعادة السريه هذا مرض تفسي
  14. حبيبتي نووونة كلامك صح فديت مرورك يالغلا كله.. اساسآ لو كنت ادري قبل لا ارتبط فيه انه يمارس العادة السرية ماكنت وافقت عليه بس المشكلة انه ماكان يوضح لي هالشي وانا احسبه طبيعي لمدة سنة كاملة وياليتني ماعرفت انه يستمني لأنه من يوم درى اني عرفت عن العادة ماصار يتقربني وصارحني انه مايستمتع الا بها..
    تسلمين..اشكرك على مرورك العطر ..
  15. ifhamni

ifhamni سيدة جديدة

الله يكون بعونك أختي،،
    بس الشي اللي يسويه يسمونه بالشرع "الإيــــلاء" ومذكور في القرآن ومنهي عنه،،
    وفيه مضررة لك ولعفافك،

وتستطيع الزوجة اللي مثل حالتك رفع أمرهـــا للقضـــاء،،، وتخلع منه،،،

وهذي الأمور مافيها لعب،، أو إحراج،،

بلغي أهلك وقوليلهم إنه ما يقربني،،،،،،،

16. غاليتي ifhamni والله مرورك اكثر من رائع ونبهتيني على معلومة ماكنت اعرفها الله يجزيك الف خير
    انا اكيد ماراح استمر معاه يعني ممكن اقدم على هالخطوة عقب سنة ع اساس صعب اكون مطلقة وبعدني مااتعديت الـ 21 سنة وبنفس الوقت ماابي الإنفصال يأثر على دراستي وأساسآ عقب ما انفصل عنه ماراح اعيد هالتجربة مرة ثانية فما راح تأثر سنة زيادة معاه.. جزاك الله الف خيــــر
    سلمتي على مرورك يا كل الغلا..
  17. وافية

وافية سيدة جديدة

أختي الغالية إذا زوجك حط زيت قربي أنت عنده ومازحية وأمسكي ذكرة وقولي أنا حياتك أبشر تدلل كوني جاهزة سوي حركاتك الجميله أدخلي معه برغبته او بدون رغبته لا تتركينه إذا نزل أنتهاء عند كل شوق لكن إستغلي لحظات محاولته بالتنزيل بإثارته جنسياً وأدعي الله يوفقك
  18. تسلمين يالوافية اشكرك على مرورك الغااالي .. فديتك يالغلا
  19. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

حبيبتي الله يفرجها انا عارفه الوضع صعب بس تري انتي ساهمتي بالغلط انك طلعتي من الغرفه خليتي الفجوه اكبر ردي غرفتج لبسي وكشخي وتقربي كل يوم شويه مو مره وحده خليه يفكر بكره شنو راح تسوين خليه يشغل تفكيره فيج وان شاء الله تصيب والله يوفقج ويهديه
  20. زوجةمكروفة

زوجةمكروفة سيدة جديدة

الله يعينج يا اختي انا كنت اظن عنده مرض ويخاف يعديج لكن دامج عرفتي علته لازم تتخذين القرار و لو انا مكانج والله ما اقعد عند انسان مثله احمدي ربج ان ماعندج عيال منه للحين و حتى لو الله رزقج منه عيال المره دايما لها حاجه للزوج وهو بطريقته هذي ما اظن راح يعطيج حقج وراح تعيشين محرومة علطول مع انج صغيرة و العمر انشالله جدامج انا ما احرضج على ابغض الحلال لكن انتي ابخص اذا تقدرين تعيشين بهالطريقة طول عمرج او لا؟0

مشاركة هذه الصفحة