1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله .فرصة لن تعوض اليكم المفاجاة -64 فستان سهرة نسائي جودة عالية ثمنهم جملة 7500 درهم اماراتي اي حوالي 589 دينار كويتي.اي 7680ريال سعودي -39 جلابية ثمنهم جملة حوالي 2950 درهم اماراتي اي 3020 ريال سعودي اي حوالي 232 دينار كويتي. -460 فستان سهرة بناتي حوالي 20 موديل وبعض البدلات وهي كلها مستوردة من الصين وتركيا وسوريا.ثمنهم جملة 40000 درهم امراتي اي 3139 دينار كويتي اي 40964 ريال سعودي. _واخيرا 10 مانيكانات نسائي منهم 5 جسم كامل بايدي وارجل مصنوع من الجبسو5 الاخرين فقط صدر تتحكم بالطول.وهناك ايضا 44 مانيكان بناتي تتحكم بالطول من عمر 1 سنة الى 14 سنة مع علاقات ملابس نوعية ممتازة اكثر من 500 حبة +ستاندات حديد بالربعة رؤوس وكل راس به اربعة رؤوس+ستاندات حديد لتعليق الملابس تحكم بالطول عرضي صفين +ستاندات حديد وبلاستيك بثمان رؤوس 166 حبة+4 حجر روماني ديكور للمحل .والسعر المطلوب في كل هده البضاعة مع المانيكانات هو 10000 درهم اماراتي اي 10250 ريال سعودي اي 785 دينار كويتي. للطلب المرجو مراسلتي على الخاص مع ارسال ايميل الشارية .علما ان ثمن الشحن على المشتري.وهده عينة من البضاعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    آخر تعديل: ‏15 أكتوبر 2009
  2. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

هده صور اخرى

[​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
  3. سنر الكويتيه

سنر الكويتيه سيدة جديدة

بالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييييج
  4. توك تجي تسأل

توك تجي تسأل سيدة جديدة

5. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

شكككككككرا اخواتي على الرد والله يوفق الجميع
  6. جناّ

جناّ سيدة جديدة

مووووووووووووووووفقه بإذن الله
  7. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

شككككككككككرا اختي على الرد
  8. yasmeen_q8

yasmeen_q8 سيدة جديدة

موفقه حبيبتي في جم موديل حلو وربي يسهلج
  9. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

شكككككككرا اختي اكريمة والله يوفق الجميع
  10. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
  11. مراأيم

مراأيم سيدة جديدة

موفقه ان شااءالله
  12. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

شكككككككككككرا اختي
  13. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

شكككككككككككرا اختي
  14. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
  15. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

اين الشاري صاحب الحظ السعيد
  16. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

17. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

بالتوووووووووووووووفيق يارب
  18. noreddine2

noreddine2 تــــاجــــرة

شككككككككككككككراااااااا اختي
  19. امة الرحمن 9

امة الرحمن 9 سيدة جديدة

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

مشاركة هذه الصفحة