1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. هيفاء

هيفاء سيدة جديدة

السلام عليكم جايتكم اليوم بخبر لعل وعسى اني انقذ فيه فتيات من كثر ماسمعت عن هالمشكله
    انا لقيت هالموضوع بوحده من المنتديات اخليكم مع صاحبة الموضوع تشرح حالتها "مو انا وحده غيري انتبهو "
    (يابنات قبل كل شي انا شفايفي مافيها اي شي بس ماهي زي لون الكرز وبعد ولادتي لاحظت انها جافه واحيانا احس بألم لما اضحك بس كنت ادور حلول عشان الجفاف واقصى واكبر انجازاتي الفازلين هذا حدي بس ماكنت ادور على لون الكرز والظاهر مع كثر استخدام الارواج تعبت شفايفي وقررت اني استخدم بديل للروج بس مايتعب شفايفي وانا في جيان لقيت مرطب لابيلو بالكرز ونسيت الروج نهائيا صرت استخدمه كل الاوقات يعني مايفارقني ابد
    وهذا سر شفايفي
    اهم شي يابنات اللي تستخدمه تبعد عن الروج والفونديشون على الشفايف لمده لاتقل عن اسبوعين
    واهم شي وقت النوم حطي على شفايفك وعبيها والصباح خصصي فرشه ناعمه لشفايفك لما تخلصي من اسنانك
    افركي شفايفك بالفرشه الناعمه راح تحسي بإحساس غييير حيصير نفسك تمشي وتبوسي كل اللي حواليك )
    اتمنى اكون افدتكم ومابي الا دعواتكم واي وحده تستفيد تكتب تجربتها والله يوفقك الجميع
    حتى انا ودي والله بهاللون وان شاء الله اجرب

الموضوع منقوووووووووووووووول بقوهـ
    بس لحد يقول شكرا لك ياحلوه وياعسوله وياحبيبتي ...تراني رجااااااااااااااال ok14ok14
    لحد يغلطـ الله يسلمكمـ

2. ام خالد

ام خالد سيدة جديدة

بجرب وادعيلج ثانكس حبيبتي وتقبلي مروري
  3. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

مشكوووووووووووووووووووووووووووورهـــــــــ
  4. عجينه

عجينه سيدة جديدة

دامك رجاااال وتقولها بالفم المليان ليش حاط اسمج هيفاء وشلون قسمت على انك وحده حسبي الله ونعم الوكيل
  5. Mariomah

Mariomah سيدة جديدة

شكو ريال تدخل بمنتدى نسائي ( اي شي ) . اعتقد شروط المنتدى تمنع تسجيل الرجال .
    وين الاداره عنك
  6. مزيونة الوادي

مزيونة الوادي سيدة جديدة

الله يوفقك ومشكووووووره
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة