1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. NaNoy

NaNoy سيدة جديدة

قوه ياحلوين وينعاد عليكم الشهر الفضيل بصحه وسلامه واللله يتقبل طاعتكم وصياكم وقيامكم في كل رمضان من عمركم
    :74_74::74_74:
    ياحلوات .. انا من قبل سنه بالضبط سويت ريلاكس عند لامود عند وحده تونسيه ماذكر اسمها .. كان شعري خشن يعني ناشف ودايم ينكش ومتعرج.. انا تأذيت معاه وايد وكان وايد يفشلني جربت معاه كل شي بس مافاد.. إلين بعتها ورحت سويت ريلاكس لوريال .. والحمداللللللللللللللللله كانت النتايج وايد حلوه وليلحين انا مرتاحه منها بس المشكله الي واجهتني ان الكوافيره لما سوتلي مادارات بالها وايد على فروة الراس يعني لازم الخلطه الريلاكس لوريال ماتلمس فروة الراس علشان ماتسبب تساقطه ويطلع الشعر كنه محروق.. عاد حاشت الفروه من تحت عند الرقبه الحمداللله انها ماحاشت شعر وايد اشويه بس.. المهم ظليت بعدها استخدم منتجات رويال لمدة 3 شهور .. والحمداللله شعري وايد فرق عن أول .زز وعقبها جربت شامبوات وايد..دوف وهيربال ووايد
    ظل فتره مايطول بس فماحتجت اني ارجع اسويه بعد 6 شهور.. الحين اطلعت الجذور وصارت اكثر بوايد من الجذور يعني أربع اصابع تقريبا والحمداللله الي تحت كان متقطع طلع والحمداللله احسن من أول بس لاااااازم يحتاج ضروري الشسوار بعد كل سبحه استشوار بسيط بكفي مو عاد وايد لأ بس تمشينه على الشعر...
    أدري انا قرقت وايد عليكم بس.. علشان تستفيدون من تجربتي وانا انصح كل وحده تعبانه من شعرها ونفس مشكلتي انها تسوي ريلاكس واللله حيل بترتاح..

ولا بعد ازيدكم من الشعر بيت.. احط حنه ودهن وكل شي ماأثر معاي بالعكس دام يفيد أول كنت احط من غير فايده :thumbs_down::)

انا الحين بسألكم منو سوت ريلاكس وعند منو؟؟ لأني برجع اسويه بس بختار مكان مناسب
    انا سوتلي شعري اب 90 دينار كان طول شعري لي تحت كتفي بشوي
    انا ابي ارجع اسويه ياليت تفيدوني بصوالين زينه وكوافيرات زينه لأن الحمدالللله أول مره عدت على خير بس ثاني مره مابي ارجع اسويه عند اي احد

وشكرا

2. كويتية-75

كويتية-75 سيدة جديدة

شكرا على الافاده :)
  3. ام عبدالله الحلو

ام عبدالله الحلو سيدة جديدة

مادري والله بس شالفرق بينه وبين اليوكو؟؟
  4. قمر هوازن

قمر هوازن سيدة جديدة

والله ماعندي فكره
  5. الكادي

الكادي سيدة جديدة

انصحج اتسوينه عند صالون لاليك لانه ريلاكسهم حلو وانا بصراحه للامانه ماجربته بس شفته على وحده من جماعتنا وسألتها وجزاها الله خير علمتني
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة