1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

طريقتي وطريقتج كيف إيقاظ الزوج من النوم

كيف نوقــــــــــــظ أزواجنا من النوم؟؟؟

فهنـــــــــــاك العديد من الطرق وكما هو معلوم انه طريقه الايقاظ توثر على نفسيه الانسان طوال النهار

ومن هذه النقطــــــــــــه يجب علينا ان نبــــــــــــــتكر عده طرق لنوقظ بها ازواجنــا بحيث تجعل الزوج سعيـــدا ونشيطـــــا ويبدأ نهار بالابتسامه

اهم شىء ما تصارخين على زوجج وهو نائم حتى لا يستيقظ وهو يعتقد بأن مصيبه حدثت فى البيت وبعدين اذا قام بالطريقة راح يقوم معصب حيل وغير قابل للتعامل معه ابدا ...
    لذلك يفضل ان توقظ الزوجه زوجها برقه وبصوت هادىء وحدج رومانسية

و تربت على ظهره بنعومه وليس بالنغز حتى لا يثور عليها ...
    واذا وجدت انه لا يستجيب تذهب 10 دقائق وتعود له مرة اخرى ...

واذا كنتي ذكيه إذا زوجج يحب ان يشرب القهوة [​IMG]فى الصبح تقدرين تسوين القهوة ومن رائحتها راح يقوم وهو سعيد وبحماس وإذا يحب الاكل طبخي[​IMG] وخليه يشم الرائحة

ومهم إنج تعرفين متى يحب إن يقوم الزوج لأنه يمكن يحب النوم لمدة معينه ولازم انج تسألين متى تريد ان تقوم ؟؟

ويفضل لما يقوم الزوج الا يكون صوت اليهال عالى حتى لا يغصب خاصة ان الانسان النائم والمستيقظ فورا يحب ان يقضى بعض الوقت فى هدوء بعد ان يقوم من نومه ...

* الكلمة الحلوة و الدلع و الاهتمام فيه بيخلي الزوج اكيد يستيقظ و هو مبسوط و فرحان

*قعدي الزوج امسكي خدوده وقوليله حبيبي يالله قوم وبوسى إيده وبعدين اتركيه وشويه يقوم من النوم

*خذي وردة حمرة [​IMG]مفتحه وتحركيها على وجهه

تعالي ونامي يمه و بطريقة رومنسيه مثلا:

باحلى اسم يعجبه بصوت منخفض طبعا لانهم سوف يكونون قريبين من بعض (( مو تصرين مليغة وتنادينة يا بوفلاااااااااااااااان ))

و طبعا حركات الدلع مثل مدي إيدج على شعر راسة وبنفس الوقت تناديه ياعمري ياحياتي

يالله الحين جى دوركم وكل وحدة وبكل صراحة شلون تقعد الزوج ............اللي عندها أفكار تقول

الموضوع الاصلي : طريقتتي و | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : وطنية حيل
    آخر تعديل: ‏10 أكتوبر 2009
  2. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

مشكوره خيتؤؤؤ

:wink_smile:
  3. ام الحلا

ام الحلا سيدة جديدة

يعطيج العافيه علي الموضوع الروعه وياليت علي كثر ما نسوي لهم نلقا نتيجه تبرد القلب
  4. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

مشكووووووووره موضوع حلووووووو والاحلى راعيته :wink_smile:
  5. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

مشكورين بس وين طريقتكم بالقعدة
  6. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

فديت راعية الموضوع :teeth_smile:

اذا ع الطريقه بما اني ملجه يوصيني احيانا ادق واقعده
    طريقتي .. يعني صباح الخير حبيبي او ها ياقلبي نوم العوافي .. او شبعت نوم يالغالي
    ماتبي تقوم
    اعطيه بوسه اقوله احبك اقوله نبرت صوتك جذي تجنني

اوووووووووووووووه عاد اهوا ينهبل ههههه

يامال العافيه ع الموضوع
  7. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

هلا اختي وطنيه والله القعده عندي على حسب المزاج اذا كنت رايقه لي طريقتي بالكلمه الحلوه
    واذا كنت مالي خلق والله اقعده بصراااااااااااخ الله يعين وبالاخر انا الندمانه احصل جم زفه واندم بعدها
    ويييييييييييييي فديتج عالطررررررررررررح:thumbs_down:
  8. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

مشكوره يا قلبي
  9. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

يعطيج العااافيه ع الموضوع الحلووو

والله طريقه القعده على حسب المزاااااااج .. بما ان دوامه الساعه خمس فلازم اكون سهرانه عشان اقعده عشان مااوهقه فإذا كنت رايقه يبشر بعزه بالريوق السنع والابتسامه وازهب ملابسه والحمام تكرمون وكل شي اوكيه.

بس اذا كنت نعسانه وادور النوم والمزاج مو اوكي والله اقعده بنفسيه واكب عليه ماي عشان يقعد بسرعه مايغثني ويطير النوم عني ولا اسوي له اي شي هو يضبط لنفسه كل شي حتى حرام يروح بدون لايفتح ريجه باي شي كافي يشرب ماي .

وتقبلي مروري يالغلا
  10. توتو60

توتو60 سيدة جديدة

يسلموووووووو

انا عن نفسي رايلي مايحب الصراخ اقعده بهدوء مثلا احسس على ايده اوراسه وظاهره بنعومه واقوله حبيبي حياتي او ادلعه ب اسمه وانصح كل زوجه تسوي نفسي لان رياييل يحبون الدلع والنعومه يعني اذا قعدتي بصراخ جنج واحد من الربع ههههههههه
  11. كويتية برستيج

كويتية برستيج سيدة جديدة

واااي حبيبي فديته انا اقوووله حبيبي حياتي قوم طبعا مع جم بوسه:teeth_smile: وامسح على ظهره وويهه ويقعد فديته واللة:teeth_smile:
  12. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

ام كانا ... وعسولااا .... في ردهم جنهم يقرون افكاري انا من رايهم

زوجي يغار... هاااه؟ من الحييين يادلع يادلع
  13. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

ويسلموووووو وطنيه عالموضوع

وعلى طرقة طرحه المميزه

تقبلي مروووري
  14. ام يووسف

ام يووسف سيدة جديدة

انا عن نفسي اروح ارفع الغطى عن رجله وادلكها وانا اقوله يالله حياتي قوم واهو يجنننن على هالحركه وعلى طول يقعد ويقولي صباح الخير حبيبتي والله تريحيني

عاد هاي عن نومه الظهر بس الصبح ما اقعد له اصلا يروح الدوام وانا نايمه واذا قعدت واهو يبوسني قبل مايروح انقهر حدي يخرب نومتي خخخخخ يتريق مع والدته ماتقصر اهي اللي تدلعه الصبح

وشكرا على النصايح الحلوه :wink_smile:

آخر تعديل: ‏11 أكتوبر 2009
  15. zohor

zohor سيدة جديدة

انا ريلي قصب يقعد من نوم ينرفزني بس ساعات يخرب نومتي وانا اخرب نومتة لوووول..
  16. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

الووووووووو ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وطنيه
    وينج كتبتي الموضوع ورحتي يالله علقي علينا
    هههههههههههههههههه << هذي النشبه

سلطانه ,, شفتي حركات يالله قلديني هههه
  17. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

زوجي يغار .......ياعيني على الرومنسيات يا حظة الرجال اللي راح عن قريب ياخذج نتعلم منج

أم كانا ..............الله يعينة زوجج إذا كنتي في مزاج سيىء

كلي حنان ...........مشكورة على الرد

توتو60 .............هذا العدل ولا بلاش الله يخلية لج

مشرفتنا عسولة .......أشفيكم أنتي مع أم كانا على المزاج وحدة صراخ وحدة تكب ماي علية

18. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

كويتية برستيج ...........لا تعليق أستحيت

سلطانة زماني ............وصرتي أنتي الثالثة معاهم الله يعين أهااا شرايج في رومنسية زوجي يغار
    جنه بدت تصير خبيرة وأكيد منا هههههههههههههه ومشكورة على إعجابج بطريقة الطرح

أم يوسف ..........يا عيني على الناس الهاديين

زهـــــــــــور.............يعني وحدة بوحدة وهذي الشجاعة والثقة

زوجي يغار ................يا النشبة نزلت الموضوع وبعدها رحت والله يعز السامعين الحمام وتوني طالعةcenter]
    آخر تعديل: ‏11 أكتوبر 2009
  19. مناي رضا زوجي

مناي رضا زوجي سيدة جديدة

انا طريقتي احط قناة طيور الجنة واعلي الصوت على اخر شي ونقعد انا وبنتي نرقص ونسوي ازعاااج لين يقوم خخخخخخ
    ........... نحيسه
  20. رنـــــومــــه

رنـــــومــــه سيدة جديدة

انا اقعد زوجى ع حسب المزاج واذا زعلانه ومااكلمه اخليه يقعد بروحه ههههههههههه
    ويســـــــــــــلمووووووو حبيبتى .....​

مشاركة هذه الصفحة