1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا خواتي وكل عام وانتم بخير

موضوعي باختصار اني ابي واسطه واحد من الاعضاء يوظفني اي شي طبعا والبنت اللي تساعدني راح تحصل على مبلغ مالي مو كبير حسب قدرتي ويشهد الله كيف بدبره 500 دينار
    والله ماكتبت الا بعد ان وصل بي الحال اني اداوم 13 ساعه مبلغ 300 دينار تعبت طبعا بدل العماله
    اذا اخذته شالو اسمي من الديوان وماخليت عضو ماحطيت عنده اوراقي بس الله ماكتب كلنا عارفين انه لازم يستفيد العضو منك علشان يفيدك والله تعبت وزوجي راتبه طاير على القرض وانا المتكفله بكل شي المسكين مو مقصر لكن هذي قدرته ولا يكلف الله نفسا الا وسعها

لي رجاء خاص:
    البنات اللي بيقولون مستحيل ومن هالكلام اللي لايودي ولا يجيب لا تحرني وتكتب يكفيني رفع الموضوع

والي حابه تساعدني نتفاهم على الخاص

وشاكره لكم
  2. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

3. ام البنات777

ام البنات777 سيدة جديدة

بالتوفيق يالغاليه
  4. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

ليش مافي تفاعل

ومشكوره ام البنات
  5. الهبه

الهبه سيدة جديدة

موفقهههههههه
  6. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

كود HTML:

ااااااااااااااااااااااااااااااااب
  7. Biohazard-girl

Biohazard-girl سيدة جديدة

Up Up Up Up Up Up Up Up

8. عزف منفرد

عزف منفرد تـاجـرة

الله يوفقلك يالغلا
  9. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

مــــــــــــــــــازال البــــــــــــــــــــــــــــــــــــبحث جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
  10. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

مــــــــــــــــــازال البــــــــــــــــــــــــــــــــــــبحث جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاري
  11. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

12. حلا فراوله

حلا فراوله سيدة جديدة

الله يرزقج ويرزقني حتى انا ابي واسطه رشحوني الداخليه والداخليه رافضه ماتبي رابعه متوسط الله يعين الحال من بعضه انا زوجي معاشه كله للقرض ومحتاره السلفه تبي واسطه والله الواسطه باذنه تعالى يارب ارزقني وافتحها علي امين يارب العالمين
  13. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

14. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

حلا فراوله
    يارب تفتحها عليج
  15. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

16. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

لا حياة لمن تنادي
  17. كويته كوكه

كويته كوكه سيدة جديدة

واخيرا طلع اسمي
  18. اللــــــه يوفقــــــــــج
  19. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

الله يوفقج ويوفق الجميع ..
  20. hadooya

hadooya سيدة جديدة

بالتوفيق حبيبتي

مشاركة هذه الصفحة