1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام خالد

ام خالد سيدة جديدة

طبعا يابنات تدرون ان البنات والصوبيان على قولت اخوانا المصريين بأيد الله بس على تجربت وحده من البنات جابت ثلاث صبيان ورا بعض طبعا كل شي بأيد الله بس شلون؟؟؟؟؟
    قالتلي تستخدم غسول النشا تلقونه بالصيدليات تقول استخدمه قبل لاتجيني الدوره باسبوع طبعا شنو يسوي هالغسول يقلب الحمضي قلوي يعني تجيبين صوبي والله اعلم وحبيت انقلها لكم علشان تستفيدون وشكرا
    الموضوع الاصلي : الي تبي ولد تدخل | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام خالد
  2. فراشة وردية

فراشة وردية سيدة جديدة

أهلين أم خالد وتسلمين عالموضوع ،،،،
    بس هذا كله بيد العالمين أهم شي صحة الجنين وعافيته
  3. كلي دلع!

كلي دلع! سيدة جديدة

كل شي بيد الله
  4. ام خالد

ام خالد سيدة جديدة

اكيد بايد الله شكرا على مروركم الطيب
  5. ساره كويتيه

ساره كويتيه سيدة جديدة

سمعت بالشغله هذي
    بس اهم شي يجي الجنين حسن الخلق والخلق
  6. سعوديه

سعوديه سيدة جديدة

مشكوره لاكن كل شى بيد الله سبحانه
  7. ماكنتوش

ماكنتوش سيدة جديدة

اللة سبحانة قادر على كل شئ اللة كاتب لها تجيب 3اولاد حتى لو ماغسلت بالغسول
  8. مشتاقه للجنه

مشتاقه للجنه سيدة جديدة

كيفك ماكنتوش ممكن نتعرف انا جديده بالمنتدى
  9. توشه الحلوه

توشه الحلوه سيدة جديدة

كل شي بيد الله سبحانه وتعالي
  10. $بنــ’’ــت نجــد$

$بنــ’’ــت نجــد$ سيدة جديدة

اهلين اختي

الولد والبنت الله الي يجيــــــــــــــبهم واحنا ماتقدر نتدخل في هذي الاشياء لانها كلها بايد الله

بعدين اذا رحنا للعلم الرجل هو الذي يحدد نوع الجنس اذا كان ذكر او انثي وتفسير ذلك كالاتي

الرجل يمتلك نوعين من الجينات × ,y والمرأه تمتلك نوع واحد فقط × ,× فاذا اتحد ال× من الرجل مع ال× المرأه يكون الجنين انثى

اما اذا اتحد y من الذكر مع × من الانثى يكون الجنين ذكر

تقبلي مروري
  11. احلى دلوعه

احلى دلوعه سيدة جديدة

شكرا على المعلومه ولد ولابنت نعمه وكله بيد الله
  12. عاشقة الحلوين

عاشقة الحلوين سيدة جديدة

صح كلة بيد الله ونعم بالله بس الاكل أللي ياكلة الزوج له تأثير عالانجاب أذا الزوج يأكل أكلات حارة مثل الاكلات البحرية يكون الجنين ذكر أما اذا أكل أنواع الاجبان والحليب يكون الجنين أنثى ىالدليل أن ولد عمي عندة كلة أولاد والسبب أنة مايحب مشتقات الاجبان والحليب
  13. عاشقة الحلوين

عاشقة الحلوين سيدة جديدة

صح كلة بيد الله ونعم بالله بس الاكل أللي ياكلة الزوج له تأثير عالانجاب أذا الزوج يأكل أكلات حارة مثل الاكلات البحرية يكون الجنين ذكر أما اذا أكل أنواع الاجبان والحليب يكون الجنين أنثى ىالدليل أن ولد عمي عندة كلة أولاد والسبب أنة مايحب مشتقات الاجبان والحليب
  14. ماكنتوش

ماكنتوش سيدة جديدة

السلام عليكم جميعا انا بخير الحمد لله يااختي مشتاقه للجنه صراحه لقبك شد انتباهي جعلنا الله واياكي من اهل الجنه اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممين
  15. ماكنتوش

ماكنتوش سيدة جديدة

اختي عاشقة الحلوين انتي معاك حق كل شي بيد الله وسبحانه للكل شي سبب انا سمعت كثير عن معلومتك الله ينفع بك الامه
  16. ماكنتوش

ماكنتوش سيدة جديدة

السلام عليكم
  17. عاشقة الحلوين

عاشقة الحلوين سيدة جديدة

18. أم عبدالله سالمين

أم عبدالله سالمين سيدة جديدة

يعطيج العافيه حياتي
  19. ام جنه

ام جنه سيدة جديدة

مشكورة حبيبتى
  20. ندى الورد

ندى الورد سيدة جديدة

كل شئ بارادة الله فيه ناس تتمنى الله يرزقها بطفل بنت كانت او ولد المهم طفل يملى عليهم الدنيا والله يرزق كل محروم لاتنسونهم من الدعاء
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة