1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بدورسليمان البندر

بدورسليمان البندر سيدة جديدة

انا زبونة عند زيبا الي قاعدة الاخت الشطورة الحسناء تذم فيها الله يسامحها ما خلت منتدى ما دشت عليه تخرب سمعتها فيه بس الحلو حلو لو ما ادري ايش يقولون والقمر ما ينخبى في تمامه انا رحت عندها عن طريق الصدفة للعيادة الي اهيا فيها الحين الي ببنيد القار على البحر وكان عن طريق رفيجتي كانت رايحة لها من قبل وكتير ناس يمدحون فيها كانت بشرتي حيل تعبانة حبوب واثار وبلاوي زرقة رحت في الاول كنت خايفة بس اول ما قعدت معاها وتحجينا مع بعض وايد نفسيتي ارتاحت حسيت من كلامها انها فاهمة عدل شغلها اتفقنا نسوي كورس وهم بلشنا في الاول ويهي كله طلع فيه حبوب بس وهيا كانت تطمني تقولي لازم اصبر وكلامها طلع عدل بعد 5 جلسة بدت تصفى بشرتي المهم عشان ما اطول عليكم بعد ما خلصنا الكورس و اخدت اربع جلسات اظافية بشرتي صارت تينن مع العلم اني زرت وايد دكاترة وما في نتيجة بصراحة من كتر فرحتي بالنتيجة قررت انزل الموضوع لانه انا كنت وايد مضايقة من بشرتي وكنت عروس على وشك الزواج وكنت وايد خايفة بس الحمد لله الفضل لربنا ولها بعد حتى خواتي وكل اهلي استغربو النتيجية والكل راح يركض لها.
    ودي اقول حق البنات الي موشايفينها انه الاحت الشطورة قعدت حتى تذم في شكلها مع العلم انه هيا وايد جميلة وبشرتها تهبل وخير دليل على شطراتها والي راح يشوفها ويشوف بشرتها راح يسلمها نفسه من غير تفكير.

واخيرا احب اقول بانى نزلت الموضوع باسمى و مو بنك او اسم مستعار و هذا دليل على صدق كلامى.:smile:
  2. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

الله يوفقها انشالله
  3. a7la_nono

a7la_nono سيدة جديدة

صح كلامج اللي قلتي عن زيبا لان انا بعد رحت عالجت عندها بعيادتها وانا كان عندي مشكله بالهالات السوده وسمار حوالين شفايفي ولما رحت لها كانت صريحه معاي وقالت ان الهالات راح تروح بنسبة 70 بالميه مو اكثر اما بالنسبه للسمار فراح يروح كله وفعلا كل اللي قالته صار وكانت النتايج عجييييييييييييييييييبه وبالنسبه لشكلها عزالله انها مزيونه وكشيخه وبشرتها تجنن وكافي لسانها اللي ينقط عسل وصراحتها مع الزباين
  4. s.al-wazzan

s.al-wazzan سيدة جديدة

حبيبتي انا بوزارة التجارة والصناعه بقسم حمايه المستهلك وجايتنا شكاوي عليها بس طلبنا فواتير علشان نقوم بشغلنا واهيه نصابه درجه اولى وانتي اكيد معاها لان من طريقه كتابتج امبين انج مو كويتيه وانتي نفسج رادة على كلامج وثانيا ماكو بالكويت عايله اسمها البندر وخافي ربج لاتوهقين خلق الله فيها ديرو بالكم يابنات ترا اهيه نصابه تلاخذ فلوس الجلسات مقدم وتكشت فيج وانا حذرتكم وانتو كيفكم دخلو منتدى ****** وسالو عنها او دخلو بموضوع جديد وشوفو شيقولون عنها
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة