1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

بنات السموحه منكم بس أبي مساعدة كيف أتصرف ،، بموت والله كنت اليوم صايمه وصحت ألين بسي يوم عرفت أن ريلي يعرف بنات ويحب بنات وبعد يزعل منهم وفيه فراق وكل شي كل شي والله بموت من الصياح ما فيني رقاد .. عرفت من الكمبيوتر مسوي بطاقت حاط فيهم صوره وكلام حب وغيره دخلت على ملفاته الخاصه وشفت بلاوي رسايل غرام بس مافيه صور .. ورسايل فراق وهجران من حبيباته وقصص هو كاتبنها عن طرق المغازل والفاعل هو حسبي الله ونعم الوكيل .. ماعرف شو أسوي كيف أصارحه كيف أواجه ما عرف مابي أخبر أهلي لاني مابيهم يزعلون منه .. شو الحل الله يرضى عليكم .. والي يعرف كيف أفتح الكمبيوتر هو حاط رقم سري أبي أفتح الكمبيوتر بدون ما ألغي رقمه السري ... ساعدوني .. وفوق ها عنده عناوين مواقع محظوره ... الصايع طول الليل سهر الين الفجر على البنات الي فالنت .. حسبي الله ونعم الوكيل .. شو أسوي أنصحوني ...
  2. ربيعيه عسل

ربيعيه عسل سيدة جديدة

لا تحرين قلبج عشان( عيب هالكمله )

اللي ماعجبوه الا (عيب هالكلمه ) عيشي حياتج وترى هو ماكلم بنات لان فيج نقص الا هو الناقص اللي خلا الحلال وراح للحرام ويااااااااااااااااااابناااااااااااااااااات نصيحة وقفوا تفتيش ورا رياييلكم
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 أكتوبر 2009
  3. الحب

الحب سيدة جديدة

هلا وغلا ياغلا قمر في الامارات العزيزه افا عليج بس لا تبكين ولا شي دموعج غاليه لا تبكين على واحد خاين هذا طبعهم الرجاجيل كلهم كذا خليج قويه انا عارفه انج متضايقه بس ماعليه عطي الحار احر منه وطنشي الامور انت انسانه صايمه ومصليه وقومي الحين وصلي ركتين وتعوذي من الشيطان وقراي قران والله انه يشرح صدرج يالغاليه وخليج قويه لا تعلمينه بس حسسيه انه في شي غلط قاعد يسويه وعيشى حياتج عااااادي وصدقينى راح يرجع لج ويتاسف مرده لج وحنا كلنا خواتج يالغاليه:wink_smile:
  4. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

ان الله مع الصابرين يا ما صبرنا
  5. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

حسبنا الله ونعم الوكيل الرياجيل جنس مايملي عينهم الا الترااااااااااااااااااااااب

لا تحرين قلبج خليه يولي ولا يهمج وادعي ان الله يعطيه الصده من هالاشكال الوصخة

:sad_smile:
  6. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

ياقلبي أحسن حل أنك ماتفتشي وراه التفتيش مايجيب الا المشاكل يعني الرجال أذاكان خوان بيخون مهما فتشتي والتفتيش ماهو حل الحل التطنيش الرجال مع أحتلرامي لهم مثل الكوره أذا لحقتيها تبعد عنك وتخليك دوم تلحقينها وأذا شوتيها ترجعلك ركض ولا تفكرين تواجهين لأن راح ينكر حاولي تشغلين وقته لأن وقت الفراغ أحد الأسباب وأسهري معه وذكريه بعقاب الله بشكل غير مباشر يمكن يصحى ضميره
    والصبر والدعاء ولأستغفار والله يبعد عنكم بنات الحرام
  7. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

بنات أنا ما فتشت الا من عقب ما استغربت من سهره بس وانا نايمه ممكن يسهر ألين الفجر وعقب ينام لو عليه دوام ،، ولو واعيه ما يطول بس بترياه الين متى يعني أنام حوالي وحده وحده ونص ما أقدر أغصب عمري أكثر .. والمصيبه انه واااااااااايد متحكم فيني فطلعاتي ودخلاتي لدرجه بيت أهلي عدال بيتي ما أقدر أسير أكثر من مرتين لو فيه ظروف بس يبي يطمن العيال بخير عشان يلف ورا البنات على راحته .. يام صدته مره قلت له بدور على وسائط ويوم أدور أحصل صورة طفل وكاتب عليه رقمت وحرام لا تطنشيني .. وقلت له شو ها قال ربيعي ويضحك الين صدقته ومشيتها وغير فالجمعيه ما يحط عينه الا على البنات متنقبات وغير متنقبات حلوات وغير حلوات ويدز العيال عشان يتحرشون بالبنات وأنا على نياتي ما خونت فيه قلت يوم حاله نفسيه وسكت .. ومره رحنا مطعم قام يقول لولده جدامي قوم سلم على هالحرمه وكلمها :mad: قلت له شو ؟؟ تبي عيالك يسهولون عليك درب المغازل يالصايع وقام يضحك بس أنا عارفه انه صدق
  8. مرحبا الغالية بنت بلادي(قمر الامارات) طنشي وافطمي قلبج عن التفكير والتعلق فيه وعن حبه عشان تقدرين تتخذين القرار بدون تأثير العواطف
  9. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يكون بعونج حبوبه الله يصبرج يا رب
  10. لولو الندى

لولو الندى سيدة جديدة

حبيبتي نصحتي لج طنشي واهتمي بنفسك اكثر يعني شوفي نفسج لبسي كشخي وقصي شعرج سويلج نيو لوك واسحبي منه حق كشختج لانه اوردي يقطهم على بنات الحرام من هدايا وكمالايات وتعبئة رصيد
    وصدقينـــــــــــي اهو يجيج ركض اذا شافج مو مهتمة فية
  11. بنت الحمولة

بنت الحمولة سيدة جديدة

يا قمر مثل ما قالوا البنات اهتمى بنفسج ادرى انتى محترة وتغلين من فلبج بس شنو الفايدة ما راح تعدلين شى بس خليج قوية والله الله بالكشخة والطنااااااش وتبين ترتاحين ترا انتى اللى جدام الناس يمشى معاج مو مع صديقاته اللى بالخش والدس يعنى انتى الصح وانتى الحلال وام عياله وديرى بالج على نفسج
  12. فنر الحب

فنر الحب سيدة جديدة

حبيبتي الله يكون بعونج بس انا اعارض البنات انا اقول صارحيه وانتقديه وعقب طنشيه خل يحس انه هذا نتيجة غلطه كشخي وسوي الي تسوينه بس هم طنشيه لانه اذا طنشتيه بدون مايعرف السبب مراح يحس بتأنيب الظمير فالمصارحه من صالحج وهذا رايي
  13. السوسن

السوسن سيدة جديدة

السلام عليكم
    حبيبتي ما ادري شقول لج لكن باتكلم معاج بكل صراحه

زوجك ما ينفع معاه اسلوب باطنشه لانه مطنشك ومن زمان والظاهر حاط بباله انه مخليك سبير يعني للعيال وبس

نيي للاهم وياريت يجاوبين بكل صدق ............ ليش ما تبين تبلغين اهلج ؟
    حبيبتي اهم ما را ح ياكلونه بس كلام الرجال مع بعض يختلف عن كلام الحريم
    والشي الاهم من هذا وذاك ان الاخ قاعد يخرب اخلاق عيالج ويعلمهم شلون يسلكون له مع الحريم دون اي اهتمام بوجودك واكيد انه عارف انج تدرين عنه
    علشان كل هذا انصحج انج تفكرين بجديه لانهاء الحاله اذا مو علشان كرامتج فعلشان العيال

14. g6wa.90

g6wa.90 سيدة جديدة

لازم توقفينه عند حده

حبيبتي الله يفرج عليج انشالله:emoticon_U:
    بس انا من رايي انك تصارحين واحد كبير من اهلكم
    يعني خالك او عمك او ابو زوجج وتصارحينه عن سوالف زوجج
    لان اذا كلمه بينحرج ويمكن تعرفين السبب الي سوى جذي
    بس انا من رايي ونصيحتي لك انك تقولين حق واحد كبير من اهلكم كل سوالفه عشان يكلمه ويوقفه عند حده ويضع حل لهذه المشكله
    وانشالله ماكو الا العافيه حبيبتي :rose:​

15. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

أختي السوسن صدقتي فقولج الظاهر حاط بباله انه مخليك سبير يعني للعيال وبس

بنات من ناحية الكشخه توني ما كملت أسبوع مغير لون شعري كله ومسوي نيو لوك وعلى فكره بدون غرور الشاهد الله اني من الجميلات الي فالعايله والكل يمدحني وياخذ راي ،، مشكلة ريلي يحب الحرام مرابع لي ربع مراهقين صيع السموحه على الالفاظ بس هالظاهر من كلامه معاهم ،، شو أقولكم والا شنو هو ان كان فالبيت للنوم وبس وعقب النوم من العصر ألين الساعه 2 وحده برع البيت يعني لو يلس للأكل والنوم حتى ساعات ماعندي فرصه أطلب منه شي لو طلعه مع أهلي الرد لا لا لا .. الحمد لله هو ما مقصر فغراض العيال والبيت أبدا يعني أيبهم وياه فلليل يوم يخلص سهر .. ونادر ياخذني وياه الجمعيه والا كارفور يحب يلف بروحه .. الله يستر منه .. الله يهديه ماخذتنه شيبه دويخ وأنا صغيره ولاعب فين لعب قاص علي .. والمشكله أسمع كلامه .. وبالنسبه لأهلي أنا يتيمه من الام والاب مالي الا أخواني وهم أصغر منه ولهم هيبه بس صار مره موقف كانوا خواتي ويا خالتي مسافرين وخواني الشباب هنيه زعل ومني وضربني عشان أعلي صوتي عليه وأرد عليه من الحرقه الي فيني ويوم خبرت خواني يوا له البيت وكلموه بالهداوه بس هو ضميره مب حلو .. وعقب فتره قام يدور علي غلطه أي غلطه تافه لو ضربت الولد وسار يشتكي لخواني وما عيبهم كلامه وخلوه كان ساير لهم البيت وزعل لانهم قالوا له حل مشاكل بيتك بنفسك .. ومن ساعتها صايره حساسيه بينه وبينهم هم سامحوه وعادي أيون بيتي بس هو ضميره مب صافي عافانا الله..

مشكلتي الحين أنا ممكن أكلم خالتي تكلمه بس مابيها تزعل منه وتنصدم أحس انه كفايه صورته سوده جدامهم ما بيها تزيد .. مرد الامور ترد ويتصالحون .. بس أبي أكلمه كيف أصارحه كيف أواجه أنا ضعيفه بس أقدر أكلمه بس مشكلتي .. كيف أقول له اني فتحت الاب وشفت المواقع المحظوره الي حاطنهم فصفحه في الوورد ورسايله الي بالمنتديات الي كاتبنها وردوود البنات عن الحب والهجران .. بصراحه بنات أحس أنه ربعه مب أوكي هو ما كان جيه وااايد مغازلجي أحس الحين بزياده والله يستر من البلاك بيري الله ياخذ الي سواها .. ماعرف شو أسوي .. بمووووووووووت حره لا تقولون لي طنشي هو جزء من حياتي ..
    أحس الغلط مني مخلتنه يطلع ويسهر ومرخيه له الحبل على كيف كيفه هالي خلاه يصيع .. ويوم أسأله وينك يقولي فالقهوه .. يارب شو أسوي تعبانه حتى أني أفكر أخليه وأطلع من البيت .. بس عيالي يهموني حتى أني قاعده أقول لخالتي تعالي نسير عمره بسير بروحي وبخليه ويا عياله عشان يحس وما بشوره لأنه مب ناقص عقل مب صاحي .. بنات ماعرف شو أقولكم بس عيوني حرقتني من الصياح وخايفه أقول لحد ولو ربيعاتي ما أقدر أخاف صورتي جدامهم تنهز .............
    دعواتكم لي الله يسر أموري ويهديه ..
  16. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

صارحته

بنات ريلي طلع من الدوام من وقت ودخل أكرمكم الله الحمام وقعدت أقرا مسجاته وشفت مسج من وحده الله يشكفها مثل ما كشف زوجي متزوجه وعندها عيال وتراسل ريلي على البلاك بيري .. واااااااااااااااااااااااا مصيباااااااااااااااااااااه شوفوا الزمن.. المهم أتعمدت أنه يشوفني أقرا المسج قام ولحقني ويقولي لا تفهمين غلط هذا مسج مال ربيعي (واسمه مكتوب ها ) ويبي يصلح مابينه وبين حبيبته وهو ربيعه من أيام الصغر وكل الي شفته مال ربيعه وانا عرف انه جذاب كله جذب .. وقلت له كل شي حتى عن الكمبيوتر وقلت له تبي تطلع براءتك أفتح المسنجر ويوم فتح كله بنااااااااات ويحلف ماعرفهم وماأدري منو .. والحين موكلي أمري لله بس قلت له أنا بستر عليك .. انت مرتاح مخليني سبير فالبيت وأدور على حبيبه برع يالمريض .. بنات والله كنت بتشلل ريلي ما شالتني ..لا حول ولا قوة الا بالله
    دعواااااااااااااااااااااااتكم الله يسر أموري ويهدي زوجي ...
  17. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

عيال الحرام ما خلوا لعيال الحلال شي ... لا حول ولا قوة الا بالله..
  18. mimi

mimi سيدة جديدة

حبيبتي واجهيه باللي شفتيه بالاب توب عشان تثبتيله انج دريتاي بخرابيطه وما يضن انج على نياتج ويستغلج
  19. سنر الكويتيه

سنر الكويتيه سيدة جديدة

زين سويتي لا تسكتين عن حقج وهذي حزتج دام درى بكل شي لا طوفينها كلمييه وقوليله ليش جذي شنو ناقصك ولوتقعدين وتعرفين شنو الاسباب الخيانه شنو يدور بره وانج راح تسامحينه بس بشرط يكون اخر مرة يسويها بحقج وبس وكوني جاااااااده وبينيله انه ممكن يخسر كل شي بيته وعياله ومرته وسمعته اذا ماتكن :sad_smile:

اللة يهديه لج انشاللة
  20. قمر الامارات

قمر الامارات سيدة جديدة

تسلمين أختي ميمي .. مشكوووووره

صدقيني يا سنر أني في ضيج الله يعلم بحالي بناااااااااااااااااااات أدعوا لي الله يسر أموري ...

مشاركة هذه الصفحة