1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

شلونكم بنات شخباركم ويا هالحر ؟
    انا صار لي 5 سنين ساكنه بيتي ومتعوده كل سنه 3 يوم برمضان اوزع طبق عليهم كلهم وهم ما شالله 8 بيوت وهالسنه محتاره شنو اطبخ لهم و اوزع كل سنه كنت اغير مره جريش ومره كرات الكاكاو باعواد الاسنان ومره كيكه الفيمتو ومره حلوه نشا فساعدوني وعطوني افكاركم الحلوه حق توزيعات هالسنه ؟ يلا ساعدوني بليييز
  2. صيته

صيته سيدة جديدة

عندي لج اكله سهله وحلوه تاخذين توست ترقينه وتحشينه بدياي شاورما امريكانا وتلفينرول وتصفينه بالبايركس بعدين بجدر على النار تحطينه علبه كريمه حمرا وجبن كلاس صغير وتحركينه عالنار لين يسخن وتصبينه فوق التوست بالفرن يتحمش من تحت واشوي من فوق
  3. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

هلااختي صي مشكوره وايد على هالطبخه وشكلها وايد سهله واهم شي انها ما تكلف خخخخ تدرين ما شالله 8 بيوت مشكوره مره ثانيه حبيبتي :teeth_smile:
  4. أم خماس

أم خماس سيدة جديدة

عندج اللقمات او كريم كرمل و عصيده و هريس و مهلبيه و قطايف و كاستر
    خبيص وعش سرايا وجلي
  5. دانــ أم ـة

دانــ أم ـة سيدة جديدة

هاي قلبو في طريقه سهله ولذيذه

اخذي توست وشيلي الاطراف

بعدين فرديه قصي كل توسته نصين

حطي جبن او قشطه الي تحبين على ذوقج الحلو ياحلو

بعدها لفيهم (رول) ودهنيهم بالبيض شوي واقليهم لمن يحمرون حطي عليهم شوية شيره

وهني وعافيه :wink_smile:
  6. Om-s3od-2009

Om-s3od-2009 سيدة جديدة

وليش كلهم بنفس اليوم
    كل يوم بيت
    احلا وتصير طول رمضان وبعد من نفس فطوركم
    يعني اذا مسويه مثلا رول الزعتر دزي مع حلو وشوي طبق رئيسي
    يعني انا جذي اسوي
  7. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

مشكورين كلكم يا قلبي وما قصرتوا وام سعود انا اوديه 3 يوم عشان اسبقهم واكتب على غطا القصدير مبارك عليكم الشهر يعني ابارك لهم بطريقه غير مباشره هههههههه واكيد اول يءوم بيت العم وثاني يوم عند الاهل والثالث الكل موجود في بيته
  8. نم نم

نم نم سيدة جديدة

انا اقول اشتري حلويات خاصه برمضان مثل الزلابيه واللقيمات وحطيهم بمطبقيه ولفيها بتور واكتبي عليها مبارك عليكم الشهر
    بتطلع حلوه

وكل عام وانتو بالف خير وان شالله عاده ما تنقطع يالغاليه
  9. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

هلا والله نم نم تصدقين فكرتج وايد حلوه وغريبه صج انها بسيطه بس حلوه وايد شكلي بنفذها ومشكووووره وايد وايد :wink_smile:
  10. مارلين

مارلين سيدة جديدة

طاف موضوعج وماحبيت اطلع الا اعلق واقولج هههههههههههههههه كل عام وانتى بخير
  11. بطه لولو

بطه لولو سيدة جديدة

حبيبتي والله لو ان الموضوع طاف لكن كافي مرورج الحلو يا حلوه وكل عام وانتي بخير وصحه وسلانه واسفه على التاخير من زمان مو ماره على الموضوع

مشاركة هذه الصفحة