1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

واااااي حدي متشوقه عالمعرض مو قادره انطر اسبوع زياده <<<-- موشايفه خير اول مره اشارك بمعرض :tongue_smile:

والله فنوني تصدقين قاعده افكر اسوي كوبونات خصم 20% حق عضوات المنتدى بس اشرايج :teeth_smile::teeth_smile:

جذي اسوي لي كوبونات وعليها شعار محلي واسمي والبنات يطبعونه وكل وحده تكتب اسمها بالمنتدى شنو عالكوبون ..::teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile:

الله وناسه خووووش فكره صح شوري علي حبيبتي تكفين عاد انا اول مره فبصير حنانه شوي:wink_smile:
    آخر تعديل: ‏21 أكتوبر 2009
  2. الحلوه20

الحلوه20 سيدة جديدة

الله يعينج ويوقفج ان شاء الله
  3. فنوني^_^ للطبيعة

فنوني^_^ للطبيعة سيدة جديدة

لول فديتج والله انتي حمستيني زياده وتصدقين هالمره خذيت محل احم احم هذي اول مره اقولها بنافسكم :tongue::tongue: لا اتغشمرر بس ودي اكون معاكم هذي فرصه ماتتطوف
    لووووول يستاهلون عضوات المنتدى خووووووش شي والله فكرة خطيرررررررررررره بنكووشه ونااسه محد سواها من قبل
  4. فنوني^_^ للطبيعة

روووووووووووعه الاطقم الي عندج ليش ماتنزلينهم بالموضوع بنكووش ولا مفاجآتج وايد :smile:
    امبي حدج مبدعه ماشالله اتمنالج التوفيق ان شالله مو اخر معرض نبيج علطول معانا المحل محلج والمكان مكاااااااااااانج
    ياعمري
  5. فنوني^_^ للطبيعة

الحلوه مشكووووووووووووره موفقين جميعااااااااا فديتكم
    انا راح احط مجلات بمحلي وكمادات عشبية وشوي منتجات طبية ان شاء الله اعذروني هالمره ماعندي اشياء وايد بس صراحه ماقدرت اطوف المعرض:sad_smile:
    فديتكم راح اشوف جم رقم محلي بيكون وابلغكم وكلكم بعطيكم هداياااااااااااا :74_74: :74_74:
  6. زين الحلا.

زين الحلا. سيدة جديدة

موفقين ياااااااارب
  7. pinkish

@@ افااااا خذيتيلج محل ومحلي موجود والله لوقلتيلي جان عرضت اغراضج عندي ومجانا بعد تستاهلين :wink_smile:

اي والله خلاص قررت اني اسوي الكوبونات بس اصممهم وانزلهم بالمنتدى قبل المعرض بيوم :teeth_smile:

وان شاءالله انا ماشيه بهالدرب استانست عالمعارض بس ان شاءالله انجح بهالمرض يبين كل شي بعدين :teeth_smile:
  8. فنوني^_^ للطبيعة

زين الحلا مشكوره ياعمري علمرورررررررررررر
    وحياج الله زورينا في المعرض راح تلقييييين كل شي يعجبج باذن الله
  9. فنوني^_^ للطبيعة

ياعمري بنكوشه تسلمين فديتج والله يوفقج ويفتحها بويهج ان شالله مو آخر مرررره ونبيج علطول معآنا افكاررررررج وايد حلووه وناطرين مفاجآآتج موتنسين موعدنا تاريخ 26-10 عشان نجهز محلآتكم وتاخذون مفتاح المحل
  10. pinkish

ان شاءالله بيي بيوم 26 بس اذا انتي مو هناك مابي اروح :teeth_smile:
  11. منمن ايكاروسيه

منمن ايكاروسيه سيدة جديدة

مشاركات بيت جبله وللغير مشاركات حياكم بمحلي رقم50 واسمه ikarous handmade عندي اطقم جناط وحزامها من تصميمي وجناط جوخ شغل ايدي
    ومعاي بنت خالتي عندها باندات وتيجان وبروشات
    زورونا وشوفي شغلنا
  12. pinkish

وناسه يعني انتي جارتي انا محلي 48 بمرج افا عليج :wink_smile:
  13. وقف لله22

وقف لله22 سيدة جديدة

واختي اشتركت معاي باشياء من تايلند جناط طبق الاصل نفس الماركات راح تعجبكم والفسفوري حد المووووووووضة
  14. دلووعة محرقية

دلووعة محرقية سيدة جديدة

صار ودي اشارك

بس للاسف مافي وقت:emoticon_U:
  15. دلووعة محرقية

دلووعة محرقية سيدة جديدة

اذا حبيت اشارك معاكم يومين بس الي اهم الخميس والجمعة

يعني 29/30 اكتوبر ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والمعرض بكون فترة ولا فترتين

وانا بضاعتي عبايات بحرينية بس مميزة

اتضنون راح تلاقي نجاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت تردون علي عشان ارتب اموري
  16. pinkish

دلووعه محرقيه ان شاءالله يمديج بس انا يوم رحت اسجل ماكان فيه الا محلين وانا خذيت واحد عاد مادري اشصار عالثاني اكيد انحجز ..

شوفي انتي ساليهم واذا ماكو مكان حياااااج بمحلي انا محلي عود وماعندي الا جم دراعه واكسسوارات ومواد تجميل ونص بالنص عالايام اللي تبينها ..

عاد صج والله مايتطوف ان شاءالله تلقين لج محل :teeth_smile:
  17. pinkoosha

pinkoosha سيدة جديدة

ماشااءا الله عليكم كلكم حمااااس شجعتوني ولازم لاااااااازم ازوركم يوم الافتتاااااح مايحتاي بعد اختي خذت محل عندكم:wink_smile:
  18. pinkoosha

pinkoosha سيدة جديدة

بنااااات خبر حصري راح يقابلون فرح منسقة لمعرض (فنوني) في اذاعه الكويت يوم الثلاثا عشان تتكلم عن معرض بيت جبله:tongue:
    آخر تعديل: ‏26 أكتوبر 2009
  19. pinkish

@@ صج والله يه يه يه فرووووح من قدج وناااسه عاد ماوصيج قولي اسمي وتصاميمي العجيبه :teeth_smile:
  20. دلووعة محرقية

دلووعة محرقية سيدة جديدة

اي والله صار ودي اشارك بس ما قلتوا لي اهو اي فترة صبح ولا عصر؟؟؟

وانا راح اعرض عبايات بس لاخذ طلبات تظنون اوكي عندكم هذي الطريقة يعني ماعندي شي جاهز

والطلبات ارسلها بالبريد الممتاز لباب البيت

اشرايكم يمشي الحال ولا يبغون جاهز

مشاركة هذه الصفحة