1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام فايز

ام فايز سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذي قصه قديمه امي قالتها لي

تقول في واحد متزوج وعدت عليه 20 سنه وما جاب عيال واهله اذوه يبونه يتزوج على زوجته واهو مو راضي يقول احبها وما راح اتزوج غيرها وامه كل يوم تهاوشها ويقولون لها انتي ساحرته عشان ما يتزوج واهلها نفس الشي يبونها تتطلق عشان تتزوج غيره يقولون يبون يشوفون عيالها بس ما رضت وقالت ابيه احبه وعاشو اكثر من 20 سنه ويوم ومات عاد يوم مات لقوه مو رجال لانه كان مسوي حادث قبل ما يتزوج ما ادري قصو القضيب عاد ما ادري امي تقول مو موجود عاد شفتو

في حرمه تخبي سر زوجها اكثر من 20 سنه وتتحمل اهانات اهله ما اعتقد وتقول يوم مات اهي حرمه كبيره تقول والله اكثرهم خطبوها والسبب اخلاصها بس ما رضت تتزوج لين ماتت الله يرحمهم ويرحم جميع موتا المسلمين
    الموضوع الاصلي : تخبين سر زوجج اكثر من 20 سنه | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ام فايز
  2. ام فزاع

ام فزاع سيدة جديدة

الله يرحمهم بصراحه حب واخلاص مو طبيعي

يسلمــــــــــــــــ:wink_smile:ــــــــــــــو عالموضوع......
  3. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

اذا قصه صجيه فعلا مؤثره وخصوصا بالنسبه للزوجه ماشالله عليها

مشكووره:smile:
  4. ام فايز

ام فايز سيدة جديدة

والله يا خواتي امي قالتها لي وامي كبيره بالعمر بس من كنت صغيره واهي تقولها وتقول صج

هذا قبل بس الحين الله يستر
    آخر تعديل: ‏27 أكتوبر 2009
  5. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يرحمهم

ماشاالله

.........................................................
  6. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يرحمهم برحمته

وهذا الحب الحقيقي واوقعها صج لان الحب تضحيات
  7. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

ونعم التضحيات
  8. عروس2009

عروس2009 سيدة جديدة

سبحان الله الله يعينا على الدنيا وبلاويها
  9. امبرطورة البخور

امبرطورة البخور سيدة جديدة

هههههههههههههاي والله تصيرررررررر عمتي متزوجه خاااااااااااالي وهو عيال خاله وعيال عم بنفس الوقت بس هوووو عنده ضعف وصااااااااااابره 14 سنه ماتحمل
    وبس ابوه جدته يبون يزوجونه وبعد ما صبروووو 14 سنه ربي عوضهم بولد سمته سعد

والله يوم حملت مووووقف مايوصف كل حريم قبيلتناااا بكااااء من فرحتناااااااااااا ولانهااااااا حبوبه حيل وبعدهااااااا خبرهم ان معااااه ضعف وياماااا سواء انابيب وبطلعت الروح نجحت بس ادعو الله يحفظه ويبارك لهم فيه يارب
  10. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

انا بعد سامعتها صجيه بس اللي قالوه انه تزوج وهذيك اللي امه اختارتها له افظحته من اول دقيقه اعرفت انا ما ينتصب جذي سمعت وبعدها امه حبت مرته الاولى وايد وعاملتها احسن من بنتها بس بعد شنو الله كريم يعطيج العافيه حبيبتي :wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة