1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. massa

massa سيدة جديدة

انتظر ردك بفارغ الصبر هنيلكم اخواتي بالمشرق يمكنلكم الحصول على عباءة السيدة هنا لا يسمعونا بها و بالاعشاب لذكرتها هل يمكن ارسالها عن طريق البريد وشكرا
  2. ام عواد

ام عواد سيدة جديدة

لو سمحتي انا عندي سؤال حلقت شعر بنتي قيل رمضان بالمكينه مع انها شعرها كان حلو وهالحين خفيف وماقاعد يطول ابي المساعده وشكرا عمرها الان خمس اشهر
  3. ام عواد

ام عواد سيدة جديدة

ابي اسال عن اعشاب تنشط الرجل
  4. ام صافيناز

ام صافيناز سيدة جديدة

اختي العزيزة حلا كويت

انا بدي أسألك عن حل لتوقف الدورة الشهرية
    فانا الدورة تجي عندي بغزارة في الأيام الأولى ثم تقل تدريجياَ
    ويبدأ بالنزول مرة أخرى بدون توقف ولكن بكميات قليلة لكنها دم وليست أستحاضة ويستمر هكذا
    راجعت الأطباء وقالوا لي تخلخل هرموني ارجو منك الرد يا حبيبة باسرع وقت
    واشكركِ

5. مساء الورد

مساء الورد سيدة جديدة

ام محمد انا صار لي 13 سنة معاى مشكلة القولون انتفاخ واصوات منالشرج تسبب لي احراج ماخليت استشاري الا ورحتلة وعملت مناظير كثيرة وغسيل للقولون والجار اللة قالي معاج قطع لحمية حميدة وممكن تكبر عندج حل للاصوات هاذى
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يعطيج العافيه على هالموضوع بغيت اسال في اعشاب تفتح الشهيه وتمتن لاني من تزوجت ضعفت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد ومشكورهاشدعوه حلا الكويت مارديتي علي ناطرتج
    آخر تعديل: ‏12 ديسمبر 2009
  7. سوزان23

سوزان23 سيدة جديدة

بدي افضل عشبه لتنشيط المبايض

ولكي جزيل الشكر​

8. شغوف

شغوف سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي علي هذا الموضوع ولي عافيج انا عندي الولده فيها سكر قديم يعني صار لها

عشرين سنه ودايم تحس ببروده باطراف ايدينها ورجولها والسكر يعل معاها فجاه والسكر مؤثر علي

الكليه عندها ومسسبب لها كسل في في وظائف الكلي وصاير معاها انتفاخ في رجلها اليمين

اتمني القي الحل عندج
  9. احبه حيل

احبه حيل سيدة جديدة

يعطيج العافيه
    ابي اعشاب لتنظيم الدورة
    وتنشط المبايض
  10. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيباتي اعتذر عن عدم اجابتي للاسأله وهذا لضروف خاصه

وانشالله بس افضى راح ارد على وحده وحده برد خاص واعتذر مره ثانية
  11. تاج الكويت

تاج الكويت سيدة جديدة

الله لايحرمج الجر يارب
  12. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

اشدعوه هذي 3مره اشارك ومارديتي علي
  13. المعتزة بدينها

المعتزة بدينها سيدة جديدة

هل عندك علاج لنفخة البطن بطني حجمه كبير كأني حامل لي سبعة اشهر حتى اذا ضعفت يبقى البطن كما هو علما أن هذا منذ ولادتي لبكري ولي ستة أبناء
  14. شموووخ @

شموووخ @ سيدة جديدة

السلام عليكم اشلونج ام محمداانا عندى سوال وانشالله الاقى الجواب عندج انا بنت غير متزوجه انا الدوره مخربطه عندى يعنى 9 و10 ماجتنى نهائيا وشهر 11 جتنى والحين بشهر 12 توها جايتنى الدوره يعنى ام محمد انا من زمان على اللخبطه ياليت تفيدنى انا شربت البردقوش ووقفت عنه فما ادرى ليت تعطينى شى ينظمها بما انها عليه الدوره اللحين وبغيت اسالج المردود زين حق البنت
    آخر تعديل: ‏20 ديسمبر 2009
  15. ايناس باشا

ايناس باشا سيدة جديدة

حبيبتى هل فى اعشاب تخسس بعد الولادة ضرورى باللة عليكى وهل بتضر الياهل ولا لا
  16. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

هلا حبيبتي اي عندي خلطة لشعر زيت الخروع واللوز وزيت املا والصبار ومطحون الحلبة ضيفيهم مع بعض وخليهم بعلبه مدة 3 ايام وبعدين استخدميهم

بنسبه للطفل استخدمي زيت الخروع بس حذاؤي يطيح بعينه مسحه خفيفه على حاجبة وحياج ياقلبي
  17. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

اشربي المرمية بنتظام مرتين باليوم وحياج ياقلبي
  18. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

مغلي الصندل الأحمر يسحق الصندل ثم يطحن جيدا ، وتحطين ملعقة صغيرة منه في كوب ماء وتغلينه ، وتخلينه شوي وينشرب وهو فاتر
  19. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

شسوي ياحياتي والله عندي ضروف كثر ما اقدر قاعده رد عليكم اعذوروني

هذي وصفه تفتح الشهيه باذن الله وتنفخ الويه

50 جران حلبه 50 جرم كراويه 50 جرام ماش 50 جرام حبة حلوه وخلطيهم مع بعض وخذي قد ملعقة الاكل واخليها ومع كوب ماي وشربيها قبل الاكل بنص ساعه ثلاث مرات باليوم لمدة شهر فقط
  20. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

شرب الشاي الاخضر الصيني الاصلي ثلاث مرات باليوم بدون سكر والل يشافيها اجر وعافيها متورفربمجمع المارينا مول وهو غالي شووي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة