1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حلوه موت

حلوه موت سيدة جديدة

السلام عليكم :

آسفه على هذا الطرح بس اتمنى القى عندكم الحل لان ماني قادره اتكلم بهالموضوع لاي احد و خاصه اقرب رفيجاتي مو متزوجات وما عندهم خبره .. اما امي ما اقدر اشرح لها

انا متزوجه عن حب و الحمدالله كل شي تمام ولله الحمدالله الله يتمم ..

لكن مشكلتي الوحيده مع زوجي في الجنس , حيل عنيف معاي و ينسى نفسه و ساعات بعد الانتهاء من العمليه يطلع دم و نزيف وما يرحمني كلش احس اني بموت تحت ايده و تطلع منه ساعات الفاظ تضايقني و فوق كل هذا حار بشكل مو طبيعي يعني يوميا

كذا مره كلمته بالموضوع يعتذر لي و يوعدني ما يعيدها مع هذا وقتها ينسى كل شي ويرد لحركاته .. ماادري شلون اتصرف وياه اتمنى تفيدوني واللي عندها خبره لا تبخل علي

2. جمانه

جمانه سيدة جديدة

كل الريايل شدي بالاول يا حلوه وبعد راح ما يفكر اهو بنفسه الا مره بالاسبوع واياكي تكرهين الريال الحار لان هالنوع يكون نادر والله يصبرج ويقويج عليه بس صدقيني كلج بالاول شدي
  3. حلوه موت

حلوه موت سيدة جديدة

ان شاءالله الله يسمع منج .. لا ان شاءالله ما راح اكرهه ولا اكره فيني ومالي غير الصبر

تسلمين ..

4. ام فطومة

ام فطومة سيدة جديدة

حبيبتي شيكي الرسائل الخاصة عندك
  5. حلوه موت

حلوه موت سيدة جديدة

تسلمين قلبي و ما تقصرين ..
  6. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

السلام عليكم
    عادي حبيبتي كل الرياييل جذي وانا اعرف وحده صارلها 13 سنه متزوجه وكل يوم 3أو 4 مرات
    وانصحج اندمجي مع زوجج وعيشي لحضاته وحاولي اتسوين مثل مايسوي لانه المستحى مايفيد وعلى فكره كل زوج باول زواجه يكون حيل حار بس بعدين يطخ وخصوصا لمن اييون اليهال وبالعكس اذا زوجج يحب يقولج الفاظ مثل ماقلتي خليه يقول ويعبر عن كل اللي بداخله واندمجي معاه وبالعكس طلعي اصوات تدل على الغراء والنعومه والاثاره نفس الممثلات الاجانب علشان يلاقي كل اللي يبيه عندج ومايروح بره
    الزوج اذا لقى كل شي يبيه عند زوجته لو بعد 20 سنه زواج مايفكر يخونج او يروح بره واذا تبين نصايح ثانيه انا جاهزه دزيلي على الخاص انا صارلي اربع سنين متزوجه وفي السنتين الاخيرتين طبقت الكلام اللي ذكرته وزوجي الحمدالله تعلق فيني اكثر ومر قالي كلمه صايره نفس اللي يطلعون بالافلام

7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مع الوقت بيطخ

اندمجي وياااه
  8. om3alawi_q8

om3alawi_q8 سيدة جديدة

عادي حبيبتي كل الرياييل من اول الزواج جذيه بس بعدين يطخ

اتدمجي معاه والله يعينج
  9. moon80

moon80 سيدة جديدة

انا مع الأخت توتي الحلوة

كل الرياييل جذي او الزواج في البعض يظل على طوول ... اندمجي معاه و كشخيله و سوي اللي يبيه يحبج موووت

كل الرياييل يفكرون بالجنس بس

هههه
  10. همسة الروح

همسة الروح سيدة جديدة

اصبري عليه اختي و الصبر مفتاح الفرج
  11. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

قلبي شي حييييييييييييل عادي انا اول زواااااااااجي اكثر من جذي يمكن باليوم 10 مرات والله ماابااااالغ لاويزيد بعد امااااااا الحين عادي كل ماتزيد المده يقلل العدد لين يشبع نفسيااااااااااااااا وبعدهاااا عادي اندمجي معااااااااااااااااااه وبلااااااااااااااا دلع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
  12. استبرق

استبرق سيدة جديدة

عاااااااااااادي شي طبيعي

انا متزوجه صار لي سنه

زوجي يوميا يمارس معاي الجنس

و اذا ريلج عنيف انا ريليس شرس لووووول

بس ياربي شسوي اول الايام كنت ابجي

يعني بالجنس جدا جدا عنيف يعذبني

بس تأقلمت معاه و الحمدلله عايشه لي اللحين لووول
  13. نسرين

نسرين سيدة جديدة

انا ابي نصايح كيف اتعامل مع زوجي ليلة الدخلة انا راح اتزوج قريب
  14. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

حبيبتي اتخدمي كريمات تساعدج راح ترتاحين وهذا الشي عادي واذا قالج كلام جذي نتي حسسيه انج جذي خليه يموت فيج عندج كي واي او جل ديوركس الاحمر اللي على كرز مو طبيعي يخليج انت بعد تستمتعين
  15. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير انا رايي من راي الخوات مشالله ماقصروا على قولهم كلها فتره وبيطخ موفقه انشالله

مشاركة هذه الصفحة