1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

بنات بلللللللليز خل نتعاون :
    أبى كل وحدة جربت أو تعرف اى لاينر سائل وقلم كحل اسووووووووود فااااااااااااحم تكتبة لنا بالمنتدى خل الكل يستفيد وجزاكم الله خير
    لأنى تعبت وماحصلت إللى اشوفة عالبنات :sad_smile::sad_smile:
    الموضوع الاصلي : كحل فاحم بسواااااااااد الليل | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : أحلى من القمر
  2. أصاايل

أصاايل سيدة جديدة

حبيبتي سمايلنغ رووووووعه حده
  3. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي كحل اليزابيث (( محمود سعيد )) اسود حيل .....وفيه طريقه انج تتكحلين كحل قلم وتمشين عليه شدو اسود وتخطين فوقه الاي لاينر وبجذيه تحصلين اللون الاسود الفاحم .....اتمني اكون فدتج بشئ ...
  4. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي عندج كحل اليزابيث من محمود سعيد اسود حيل ....وفيه طريقه انج تتكحلين بالقلم وتمشين عليه الشدو وبعدين تخطين الاي لاينر فوقه وبجذيه تحصلين علي اللون الاسود الفاحم اللي تبينه واتمني اكون فدتج بشئ .....
  5. وصال الكويت

وصال الكويت سيدة جديدة

خوش موضوع والله ! آنا كنت أستخدم كحل قلم فرنسي اسمه كول ستار وكل المدرسة تسألني عنه ! فيه نوعين الأول ناشف ماله فرشاة والثاني كريمي شوي فيه فرشاة من تحت وتحصلونه في المركز الفرنسي >> واهو حاليا احسن كحل في السوق ! سواده حلو ومايسيييييييييييح !
    بس يابنات موملاحظين شي في المسلسلات السورية !!!!!!!! شوفوا سواد كحلتهم والله موطبيعية ! نسيتوا كحلة سعدية في مسلسل ليالي الصالحية ؟ أموت بس وأعرف شنو طايحين فيه السوريات ! بعد ماكنا احنا الخليجيات معروفات بسواد الكحلة !
  6. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

اي والله وانتي الصااحه,,,,,كحلتهاااا عجيبه
  7. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

اي انا مع جوريه الكحل هذا انا استخدمه وااايد اسود نفس سواد الليل

وماكس فاكتر عندهم كحل حلووو
  8. ام ايلاف

ام ايلاف سيدة جديدة

كحل من المنصور اللي في سرداب الشايع اسمه اركنسل وفيه منه الوان ترى مايسيح وسواده موصج وسعره دينارين روحي الحين لحقي عليه ترى عليه رسمة نجوم فيه نجوم فضيه ودهبيه والله ماراح تندمين وبالنسبه كحل سائل لانكوم وكحل مائي شارمل وكريمي من ماك وبس تعبت
  9. Mariomah

Mariomah سيدة جديدة

أفضل كحل عن تجربه شخصيه
    الكحل العربي من غيرلان
    سواده روعه

10. عكيريشه

عكيريشه سيدة جديدة

والله يابنات مافيه احلى من محمودسعيدسائل للعين سواد فاحم من قلب.......والقلم قنبله كنت ادور عليه حتى لقيته سواد ومايسيح كلش اسمه مس اندمستر ما لقيته الا عند كومار ابوجنطه اللي يفرفر بالبيوت موطبيعي وفيه منه الوان عجيبه ازرق وشذري وبني ..الخ ...من تجربة وادعولي :teeth_smile:
  11. بنت العز و الدلال

بنت العز و الدلال سيدة جديدة

آنا استخدم سمايلينغ <<< بس دايم يسيح
  12. سمو الريم

سمو الريم سيدة جديدة

في كحل بفرشاه هو مثل الشدو من ماك حيل حلوو
    آخر تعديل: ‏4 أكتوبر 2009
  13. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

كحل سمايلنغ اللي عند المنصور نوعين يجي قلم الكحل اسوداللي من بره اسود افضل سواد وثبات من الكحل الي من بره أخضر
  14. عطر الحكي

عطر الحكي سيدة جديدة

يسلمو انا استفدت منكم
  15. فجورتي

فجورتي سيدة جديدة

كحل مكياجي الي في اسفنجه من ورا بس عجيب مايسيح واسود
  16. جود2008

جود2008 سيدة جديدة

كحل ماك الكريمي ما يسيح وحلو لونة:rose:
  17. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

ماانصحج بسمايلنق وكحل محمود سعيد مثل ماقالوا البنات حده حلووو
  18. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

اى والله خوش كحل ايلينر:smile: اليزابيث اسود باخضر حلو حيل ومع كحل سمايل عجيب
  19. أنفاسي دخون 55

أنفاسي دخون 55 سيدة جديدة

محمود سعيد حلو
    دمتي بود
  20. قلب مجروح

قلب مجروح سيدة جديدة

كحل لانكوم عجيييب و اي لاينر بودي شوب
    بس قبل ما تحطين الأي لاينر حطي الكحل بعدين حطي فوقه الأي لاينر يطلع حده عجييب سواده اينن
    و كلامي عن تجربة والله

مشاركة هذه الصفحة