1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هيفاء

هيفاء سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,
    كيفكفم شباب وصبايا , انشالله طيبين ,,
    صراحة والله ارتحت لجميع الاعضاء والعضوات في هذا المنتدى الغالي لما التمست منهم روح التعاون واسداء النصيحة لمن يحتاجها ,,وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم
    (( ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إلي من أن أعتكف في المسجد شهرا))
    وعسى ماتعملونه انشالله في ميزان حسناتكم,,

مشكلتي ؟؟
    بحسب عملي السابق الميداني والجلوس كثيرا في الشمس وعدم الاعتناء مني ببشرتي,,

سوالي كل هذا تصبغات في البشرة مع بثور بسيطة سوداء بعد حب الشباب, مع العلم اني الحمدلله احسن من اول بكثير ولكن اريد صفاء وجهي
    وبحكم شربي للدخان سابقا والحمدلله الذي عافني منه وعقبال اللي يدخنون وبطلت منه تقريبا لي خمس سنوات او اكثر ,
    بس المشكلة عندي الشفايف تقريبا لونها مايل الى الاسود , ارجو منكم ايجاد لي خلطة او اي شي مجرب لابعاد السواد حول الشفايف وتصفية البشرة ,
    واكون لكم من المنونين وله دعوة بضهرة الغيب لان زواجي تقريبا بعد خمسة اشهر ,
    تحياتي لكم

2. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

انشالله البنات يفيدونج
  3. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي عندي سؤال هل الموضوع منقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانج في مواضيع ثانيه تقولين بانج متزوجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نرجو الاجابه علي السؤااااااااااااااااااااااااااااال لإزالة اللبس في الموضوع........
  4. بيانسي

بيانسي سيدة جديدة

هلا اختي انا حبيت انصحج واقولج انج تكثرين من شرب الماي لان وايد مفيد حق البشره وحطي عليها ماي ورد
  5. منو غيرك

منو غيرك سيدة جديدة

مرحبا اختي بالنسبه للبشره روحي حق الحواج واخذي منه المر او المره ونقعيها بماي شوي واخذي ملعقتين من المويه حقتها واخلطيها مع الطحينيه وحطيها لمده نص ساعه ولمده اسبوع وبتشوفين الفرق وبالنسبه للشفايف اخلطي فازلين وفكس وعصرتين ليمون واستخدميه قبل النوم والصباح غسليهم وان شاء الله افدتك ودعووووووووواتك لي
  6. فقدتك

فقدتك سيدة جديدة

????????

وانا ملاحظه هالشى فى موضوع كتبته عن خلطه للبشره فيها خميره وخل تفاح!!بس يااريت البنات مايجربونها لانها شكلها منقوله وليست مجربه وحرااام انها مانبهت البنات بالشى هاذا؟
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

ـ 3 ملعقة صغيرة شمع عسل مبشور.
    ـ 3 ملاعق صغيرة زيت لوز.
    التحضير
    يسخن الشمع على نار هادئة حتى يذوب، ثم يُقلّب مع الزيت لعمل خليط متماسك، يستخدم هذا الخليط بكمية وفيرة في دهان الشفاه.
    انصحج فيها :smile:
  8. om_mariam

om_mariam سيدة جديدة

السلام عليكم حبيبتي دشي عالهالموقع وراح تلاقين الحل بإذن الله وادعيلي

مشاركة هذه الصفحة