1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الروح الكويتيه

الروح الكويتيه سيدة جديدة

حبيبتي مشتاقه مو كل الرياييل نفس بعض و لاتخربين على المره بيتها الله يسامحج وهذا وانتي مشتاقه لجنة ربج .. المهم الله يهديلج زوجج و يسخره لج و لبنتج والدعاء أفضل وسيله و يقول المثل اسال مجرب و لا تسال خبير .. بالتوفيق حبيبتي و لا تضايقين نفسج و على سواقة السياره قولي الحمدالله لأنه واثق فيج
  2. الخجل كله أنا

الخجل كله أنا سيدة جديدة

حبيبتي ترى الرياييل مونفس بعض وإذا بتزعلين أزعلي ببيتج ( بعيد عن العين بعيد عن القلب) وبعدين شوفي نفسج ليش يفضل الدوانيه عليج لاتصيرين نكديه يعنى إذا جاك استغلي الفرصه وأضحكي معاه وسولفي معاه وأسألي عن أحواله وعن دوامه خليج الصدر اللي يفضفض له كوني عشيقته قبل زوجته لا تنتقدينه واجد قوليله (أنا أحبك) إذا هو بالدوانيه طرشي مسجات غزل خليه يحب القعده عندج شاركيه هواياته قوليله أنا مشتاقه لك وأهم شي الدعاء (تسخير الزوج) ولاتستعجلين بالنتايج

الله يوفقج حبيبتي
  3. zohor

zohor سيدة جديدة

عادي اغلب ريايل جذي مايحبون القعدة فالبيت كل يبون يطلعون وبس قهاوي والدوانيات انتي شغلي بروحج بشي 2 وانشالله يحس ويقول ليش هذي ماتسأل عني...
  4. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

اشكركم على ردودكم الي استفدت منها وااايد :regular_smile:
  5. مناره الكويت

مناره الكويت سيدة جديدة

يادلوله كوني اسم على مسمى وتدللي عليه الريال يحب الدلع مو النكد وحاولي تشوفين القصوراللي فيج وتواجهينه وتعرفين اسباب خروجه المكثف صدقيني ماكو مثل المصارحه بين الزوجين وحاولي لما يدخل البيت يشم روائح طيبه ويشوف التأهيل والترحيب وتفصخينه غترته ودلاغه وتكونين له أمه فيكون لك عبدا ولا تنسين الدعاء باستمرار انه يحفظ بيتج من اي زلزله ويسخر لج ريلج ودفعي صدقه كل ليلة جمعه وحذاري حذاري تتركين بيتج والله يوفقج ويسهل امورج ويحنن قلب ريلج عليج
  6. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

يعطيج العافية مناره
  7. مناره الكويت

مناره الكويت سيدة جديدة

عزيزتي دلوله الكلام اللي كتبته خبرة سنوات والحمدلله يابت نتائج ممتازه, وارجو انج تبشرينا بأن وضعج مع ريلج تعدل انشاء الله
  8. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

الحمدالله أحسن ولو ان ماتنازل عن روحة الديوانية بس قام يخصص لي وقت معين نقعد فيه او نطلع ويا بعض وانا الصراحة راضية اقتنعت بالواقع ومشكوره حبيبتي عالاهتمام
  9. مناره الكويت

مناره الكويت سيدة جديدة

القناعه كنز لايفنى المهم انه يعطيج من وقته وهذا اول الغيث وصدقي طنشي موضوع الديوانيه ورح تشوفينه شوي شوي يمل ويدور قعدتج وحاولي تقضين وقتج بالقراءه وزيارة الأهل وتخصصين جزء من وقتج حق نفسج وهواياتج وعامة القعدة الوايده حق الريال بالبيت تييب المشاكل ويصير يقيدج بكل حركاتج وبعدين تقولين ياريت يطلع ويفكني وهذا عن تجربه
  10. دمع الروح

دمع الروح سيدة جديدة

عليج بالدعااااااااااااااااااااااااااء
  11. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

اي والله صدقتي مناره هذا الي راح يصير

دمع الروح مشكورة

مشاركة هذه الصفحة