1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تبارك

تبارك سيدة جديدة

كان يوم حيييييييييل صعب كنت راح اموت من الخجل وكلي يرجف وما اقدر اتنسم وكل ما ادخل المطبخ عشان اجيب الكيك والعصير ....كل ما ادش وامسك الصينيه اكسر هم ويطوحون من ايدي من كثر الرجفه واللي يوترني اكثر ضحكهم علي برا وهوكان ميت علي عشان الخجل والله كثر ما اقعدو عندنا ما طالعت فيه والله ما قدرت ارفع عيني فيه وبعد قراءة الفاتحه كان خايف:52_52::confused::confused::confused: حسباله حوله بس امي الله يطول بعمرها كانت حاسه فيني وعارفتني:74_74::rolleyes::rolleyes:راحت معلقه لي صوره وساعتها قال الحمد لله خجوله ومو حوله:mskket::cool::red_smile::red_smile:
  2. تبارك

تبارك سيدة جديدة

[وي نسيت السؤال
    كم كف اخذتي على وجهتج؟
    بصراحه

3. وردة الكويت

وردة الكويت مـــراقـــبـــة عـــامــــة(و سيدة أعمال vip)

وااو خوش سؤال

اهيه مره وحده تهاوشت وياه وقلتله لو فيك خير تعطيني طراق

وعطاني طراق واي فديته صج انا بجيت لان ما كنت متوقعه بس راضاني :teeth_smile:

الي وراي

هل تحبين واذا كنت متزوجه تحبين حماتج ههههه
  4. تبارك

تبارك سيدة جديدة

يعني عادي:emoticon_U: بس الله يجعل كلامي خفيف عليها لانها اقوى من خالتي قماشه:mskket:
    عمرك لبستي ميوه

آخر تعديل: ‏5 نوفمبر 2009
  5. ام فايز

ام فايز سيدة جديدة

ايه بس عند زوجي يعني ابي اسبحه لبست مايوه زلقت عند الباب وما دخلت اسبحه :emoticon_U:

وبعدها حرمت قلت ما ابي البسه هههه اهو شكو هههههههه بس تكرمون زوجي غط انعالي بزباله

عشان طيحني يعني خايف علي هههههههه:wink_smile: هذا كان بدايت العرس بس الحين اطيح يضحك علي

الاخوان قاعدين بشاطئ العرات الي فرنسا ههههه:teeth_smile:

سؤالي هل تخونين زوجج
  6. فتاه لن يكررها القدر

فتاه لن يكررها القدر مـشـرفـة الـقـسـم الـعـام

لووووووول انا مومتزوجه

عمرج تهاوشتي انتي وحماتج،،،،وزوجج صار ضدج
  7. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

لا ولا مره الحمدالله

جم مره تهاوشتي مع ريلج ؟؟؟ وطقج ؟؟؟
  8. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

مو متزوجه :smile:
    كم مرة طلعتي من غير ماتعطين زوجج خبر :wink_smile:
  9. دلوعة أمي

دلوعة أمي سيدة جديدة

ولا مرة لاني مو متزوجة.......
    سؤالي تشخرين وانتي نايمة
    آخر تعديل: ‏5 نوفمبر 2009
  10. دلوعة أمي

دلوعة أمي سيدة جديدة

س سؤااااااااااال
  11. دلوعة أمي

دلوعة أمي سيدة جديدة

مرتين
    سؤالي تشخرين ونتي نايمه
  12. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

لاااااااااااااااااااااا :smile:
    موقف محرج صارلج ؟؟
  13. تبارك

تبارك سيدة جديدة

هههههههههههههههههه
    كنت بالسوق واقفه يم زوجي وركزفي القطعه اللي في ايدي ولقيته ماسك دراعه مو حلوه بالمره حدها للخدم و تنرفزت عليه وخذاتها من ايديه وقلته شنو بالله ها الذوق وكان لابس نفس اللون اللي كان لابسه زوجي وطالعت لقيته واحد ثاني كنت راح اطيح غشيانه من الفشله وااله تمنت اموت لا وبعد تنرفت عليه وعلى زوقه :emoticon_U:
    نفس السؤال للي بعدي

14. شوشوه

اول ما تزوجنا ريلي كان متعقد من سالفت ان اذا طلعنا لازم اقوله بروح حمام طبعا ايام شهر العسل

مره تفجات ان حاطلي بامبرز بجنطتي حدي تفشلت والله

الي بعدي نفس السؤال ؟؟؟
  15. she5oh

she5oh سيدة جديدة

مره ابلة العربي طرشتني ايب الدفاتر من القسم وانا قاعده اطلع من الخزانه الدفاتر ولا احس شي طاح علي ولا اقعد انقاز بالقسم وابجي وطيرت الدفاتر ولا اروح الصف من غير دفاتر جان الابله تقوول شفيج اقولها مافيني شي تقول ليش تبجين قتلها ولا شي جان تقوول طحتي جان اقول لا جان تقول احد زفج لا جان اقول زهيوي طاح علي ولاتشوووفون الضحك اللي صار بالصف

نفس السؤال ؟؟؟
  16. رنـــــومــــه

رنـــــومــــه سيدة جديدة

في موقف محرج وماانسيته من الفشله مره وحده أعرفها جاابت لي هديه كان عندي مناسبه جان

تقولي أسمحيلي ع القصور جاان أقول الله يسامحج ههههههه شنووو أنحرجت وكل مااشوفها أذكرهاا....

أللي بعدي نفس السؤال ....

17. شوشوه

جاوبت :wink_smile:

الي بعدي نفس السؤال ؟؟؟
  18. مرة كنت بسوق وكنت بشتري ملابس داخليه وكان بالمحل واحد قلتله (صديق)شويا برا علشان انا

يبي يشتري جان يرد علي يقول وحنه نبي نشتري بعد طلع كويتي وبعدين قلت ابيه وفصلت من الضحك

19. فتاه لن يكررها القدر

فتاه لن يكررها القدر مـشـرفـة الـقـسـم الـعـام

هههههههههههههههههههههههههههه وربي ضحكتيني ،،،،

شنو الموقف اللي صارلج وماتقدرين تنسينا
  20. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

يوم كتبولي اشوف ابوي وبعد اصرار مني وافقوا وفرحت منها اشوفه ومنها اقوله على الخبر الحلو لان ابي اول واحد يعرف هو وكنت اكثر وحده مدلعني ولبست على اساس اروح المستشفى واشوفه وكانت الفرحه مي سايعتني قبل مااطلع من البيت الا وصلنا خبر وفاته وهذا الموقف ماراح انساه بعدها انا دخلت المستشفى

نفس السوال ؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة