1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. meme.cutee

meme.cutee سيدة جديدة

اللي كان وزنها70

اشحالكم بنوتات؟

بناااااااااات ابي احد منكم يعطيني الحل بليز والله اليووم جفت وزني ونصدمت:mskket: 73 قبل كان وزني 64 والكل يقووولي شو مستويبج جي صاايره والله ماعرف شسوي بليز ساعدووني بس ابي اوصل ل 60 انا طوولي 163 وزني وصل ل 73 بليز ابي حل

لا تبخلوون علي برد الله يخليكم:cry_smile::cry_smile:
    الموضوع الاصلي : اللي وزنها70تدخل | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : meme.cutee
    آخر تعديل: ‏7 نوفمبر 2009
  2. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

شوفي حبيبتي ماكو حل غير انج اتخففين اكل ومشي من نص الى ساعة يوميا
    عاااااااااااااااااااااااااادي ولا يضيق خلقج عندج وعندنا خير
  3. meme.cutee

meme.cutee سيدة جديدة

مشكوووره فديتج

بس جد ابي اضعف

ابي نضاام غذائي مضموون
    آخر تعديل: ‏7 نوفمبر 2009
  4. عجميه ماركه

عجميه ماركه سيدة جديدة

مرحبا خواتي انا بعد نفسج طولي 166 وزني 74 ولايعه جبدي من كرشي ودي بالضعف بس الله المستعان انشا الله وانا باديه اخفف الحين واشوية مشي
  5. عجميه ماركه

عجميه ماركه سيدة جديدة

تبين نصيحتي اشتري بلوزه وجينز مو قدج واضعفى لي تقدرين تلبسينها ههههههههههههههههه هذي طريقتي اذا مستعجله بس ارد امتن مره ثانيه
  6. meme.cutee

meme.cutee سيدة جديدة

ههههههههه

انا عندي جينزاتي من متنت مايوون اقياسي

الله يضعفج ويعفني ويضعفنا كلنا خخخ
  7. العاشقة

العاشقة سيدة جديدة

:smile:مراااحب الغاليات فديتكن أنا بعد وزني 73 وطولي 159 مربي من فترة تقريبا 8شهور بعملية قيصرية وبطني كبير إلي يشوفني يقول حامل في الشهر 5 عطووووني حل فديتكن بس بنزل وزني الكرش:wink_smile:
  8. الحلوه20

الحلوه20 سيدة جديدة

وانا بعد كنت اكل حبوب واشرب جاي الايراني للرشاقه وصار جسمي سمبتيك والكل يسالتي ولاسعاد حسني فجاه زاد وزني 6كيلو صدمه حياتي معنه ملابسي يدخلون فيني بس الحين امشي ساعه وانشالله ادخل النادي بدايه الشهر ورد سمبتيكه قولو اميييييييييييييييييييييييييييين
  9. hibaaziza

hibaaziza سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي
    والله يعطيج العافيه
  10. قلب عامر

قلب عامر سيدة جديدة

اي والله احنا الحريم نبي نستوي مثل ديانا ونانسي هههههههههههه ومن نضعف شوي واستانسنا علي عمرنا صرنا ناكل ونخمخم من الاكل
  11. الماسيه المتألقه

الماسيه المتألقه سيدة جديدة

انا بعد وزني ثاااااااابت علي 69 مو راضي ينزل واللحين صايره بس العب رياضه واخفف اكل واهم شي تبين تضعفين عليج بالرياضه وتخففين اكلج بس وسلامتكم يالحلوييييييييين
  12. أم وله

أم وله سيدة جديدة

ضروووووووري للتبغي تضعف

--------------------------------------------------------------------------------

اول شي لازم تمتنعين عن الأكل الحلويات والشراااااااااااب الغازي إنزين تمشي سااااااااااعة كاملة في اليوم دايما
    لا تاكلين عيووووش او المعجناااااااااااات مثل(الفطاير والبيتزا.........وغيرها)
    تاكلين سلطة وفواااااااااااااكه
    ما تاكين الخبز الابيض أكلي الاسمر
    اكلي سلطة
    وابتعدي عن اكل البطاطس المقلي وخاصة(الشيبس)تجنبي الزيوت كلي لحم مشوي بدون الزيت
    والدجاج ما تاكلي الفخذ الدجاجة أكلي الصدر
    واقول المكسراااااااااات وااااااايد تمتن بعد
    هذا كل اللي عندي واسمحووووووووووولي
    ارجوا منكم انكم استفدتوا مني فديتكم ياااااااخوااااااااااتي

التوقيع
    بنت الإمارات

مشاركة هذه الصفحة