1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. لوجين الحلوة

لوجين الحلوة سيدة جديدة

السلام
    تكفون ساعدوني انا فتاه عمري 22 سنه مشكلتي اني ضحية تسلط امي من يوم طلقها ابوي
    وهي الان متزوجة وعندها خمسة اولاد وتعاملهم معامله افضل مني
    انا ادخل المنتد يات لان امي تحسب اني اتعلم من النت
    امي دايم تبيني تحت نظرها من درست الابتدائي وهي تدرسني في نفس المدرسة الي تشتغل فيها وان الحين في الجامعة الي هي مديرة شوون الطالبات فيه
    تصدقون ان امي تضربني بخيزرانه قدام الطالبات في الجامعة لاني معجبة في استادتي
    امي صرت اكرهها
    ما تحب اني اناقشها في شي والي تبيه هو يصير حتى البلايز وقصة شعري هي تقررها
    وياويلي ان قلت غير كلمة تأمرين امر
    آخر تعديل: ‏30 نوفمبر 2009
  2. شمس النهار

شمس النهار سيدة جديدة

هذا انت قلتيها وصلتك الين الجامعه يعني تحبك وتخاف عليك لو ما تحبك كان ما وصلتي الى هذى المرحله اول وتالى اسمها ام ربت وتعبت وسهرت لين شافتك مره تعتمدين فيها على نفسك وقال الرسول عليه الصلاة والسلام :امك ثم امك ثم امك ثم ابيك وان الى اشوفه انها تحبك وتخاف عليك واحسنى الظن فيها
  3. وردة عمان

وردة عمان سيدة جديدة

4. حياة زوجي

حياة زوجي سيدة جديدة

انزين انا بناقشج
    مافى مجال تعيشين مع ابوج
  5. سنيوريتا

سنيوريتا سيدة جديدة

هلا حبيبتي لاتكرهين امك اكيد هي تحبك بس ماتعرفين ظروفها وتخاف عليكي لاتظلمينها
  6. شغوف

شغوف سيدة جديدة

هلا حبيبتي الام عمرها ما ميزت بين عيالها بالعكس هي تحب وتخاف عليج وتبيج تطلعين باحسن صوره

بس الاحسن تصارحينها قوليلها الشئ اللي تسوينها يحرجني صارحي امج احسن

تقبل تحياتي اختج شغوف

7. ففديتني والله

ففديتني والله سيدة جديدة

لو ما تحبج ماوصلت الجامعه وانتبهت لج لين صاار عمر20 كل هذا ماتبي تبين لنااس انها يوم تطلقت من ابووج ما عرفت تربيج وكا الحمدالله وصلتج الجاامعه وما تبيج تكونين نفس البناات الحمدالله على العاافيه قصاات هبااال وسوالف اعجااب مدرسات وما ادري بعد من سوالف البناات هاليومين تبيج تكونين احسن وحدها فيهم وتفتخر فيج

وخليها فبالج ان مهما يصير الام ما تكره احد اعيالها لوو شنووو والله يخليها لج واحمدي ربج غيرج يتمنوووون الام منوووه وانتي الحمدالله امج عاايشه والله يطوول بعمرها اصلا ارااحت بتفقدينها ولها طوولت العمر انشالله

اتمنى اني ما قثيتج بحجي ولا ضايقتج

تحيااتي وتقبلي مرووري اختج

8. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

هلااا فيج اختي......

حيااتي اناا ام وحاااسه فيج

صدقيني مااافي ام مااتحب عيالهااا وحتى لو قست عليج اكيد لمصلحتج والله

بس الظااهر انتي حسااسه كثير وحااسه ان امج تعاملج غير عن اخواج وتفرق بينكم,,,,

انشالله يهدي باالج ويريحج وتتفاهمين مع امج....
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ماراح تعرفين شعور الام الا لين تصيرين ام . . .

الام اطق تزف تجعم وتضرب وتسوي كل شي بعيالها علشان يكونون عيالها الافضل . . .

اما قولتج انها متعقدة من طلاقها من ابوج اعتقد ان هالكلام غير صحيح لانها تزوجت وعندها اطفال

من زواجها الثاني . . .

قعدي ويا نفسج جلسة هادية وطويلة وتذكري المواقف اللي طقت فيها امج وزفتج شنو سببها؟

وانتي بتعرفين السبب وبتعرفين ان امج وياها حق . . .

أو إن امج غير سوية نفسيا فهذا امر مرفوض والسبب انها في وظيفة محترمة إذن امج انسانة سوية الله يخليها لج . . .

ينقل للقسم المناسب
  10. سوالف

سوالف سيدة جديدة

مهما يكون هذي امج مانقدر نقرر منو الغلطان و الكل بيوقف مع الام لانها ام
    لكن الي اقدر اقوله انها مهما تسوي فيج تظل امج لازم تعاملينها بحنان وتاخذين رضاها لو شنو يصير
    انا مهما يصير بيني وبين امي اقول بيني وبين نفسي امي لو تطقني لو تعصب لو ماتحبني بظل احبها و بتظل امي
    انتي فكري جذي و بتعيشين بسعاده و رضا النفس جذي بترضين نفسج و بترضيج ربج سبحانه
  11. لوجين الحلوة

لوجين الحلوة سيدة جديدة

مشكورين كل وحده ردت على مشكلتي بس بعد احس انكم واقفين مع امي ولا عطيتوني حل
    ياجماعة المدرسة على الابواب وان اللحين راجعه اداوم يعني راجعة للزف والطق والهواش
    ساعدوني قبل لا اسوي بنفسي شي

12. لوجين الحلوة

لوجين الحلوة سيدة جديدة

راجعة لكم
    آخر تعديل: ‏26 سبتمبر 2009
  13. عربجيه غير

عربجيه غير موقوف

بصرااااااحه انا اشوف اللي يزفج او يطقج اهو اللي يحبج ويعرف مصلحتج

بس بشي اللي يسوا
  14. نواظر

نواظر سيدة جديدة

لازم تعرفين ان امج تبي مصلحتج خلج دايم معاها..ولاتفكرين انها تبي تفضل احد عن الثاني بالعكس
    هي تحبج لو ماتحبج ماخافت عليج ,,
  15. Dalo0o0la

Dalo0o0la سيدة جديدة

حبيبتي مهما يصير هذي امج جنتج ونارج حتى لو تغلط عليج ماتكرهينها
  16. مسووكه

مسووكه سيدة جديدة

ماراح تحسين فيه الحين لما تتزوجين ويكبرون عيالج تقولين جزاه والدينه الجنه حبيها انت اول شوفي ردت فعلها بعدين الله يهديج ويهدي بناتي وبنات المسلمين
  17. عالي مستواها

عالي مستواها سيدة جديدة

الله يكون بعونج ويحنن قلب امج عليج:smile:

مشاركة هذه الصفحة