1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. رقااااويه

رقااااويه سيدة جديدة

مرحبااا بنات شلووونكم:teeth_smile:

ياليت تساعدوني حبايبي عندي مشكله وبالنسبه لي مصيييييبه:emoticon_U:

اليوم اخر يوم لي في شهري ولا حسيت بشى وكل ماقلت لاحد يقولون ماعليج الهدوء قبل العاصفه اثاري لاعاصفه ولاشي رحت لدكتورتي اليوم وانصدمت قالت الرحم مسكر تماما ولا حولج ولاده هاليومين انطري اسبوع ولا عشر ايام واذا ماصار شي نولدج بطلق صنااعي والمشكله انا خايفه مايفتح حتى بالطلق الصناعي ويسون لي قيصريه :sad_smile:

وانا بكر ومابي ابدأ بقيصريه خايفه بصراحه :frown:

اتمنى تردون علي وتريحوني ماني قادره انام تعبت من التفكير والي صارلها نفس الموقف لاتبخل علي بنصايحهااا والله يوفق الجميع
    الموضوع الاصلي : ريحوووووني تكفون؟؟؟؟ | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : رقااااويه
  2. رقااااويه

رقااااويه سيدة جديدة

وينكم يا بناااات تكفون لا تعلقوني اجبروا بخاطري بدعوه عالاقل
  3. ساره كويتيه

ساره كويتيه سيدة جديدة

اله يهون عليج يارب
    بس لاتستعجلين ربي كاتب له متى ينزل
    بس هالفترة هذذذذذي ابعد بعد كاااامل عن الكافين والقهوة اهم شي لاتشربينهم

وخلي اكثر اكلج رطب وعسل وربي يفرجها عليج يارب
  4. رقااااويه

رقااااويه سيدة جديدة

تسلمين على مرورج الطيب ومشكوره
  5. ^^نـــواره^^

^^نـــواره^^ سيدة جديدة

حياتي انتي،، ترى عادي،، بنت خالتي ماشاء الله عندها 3 وبكل حملاتها ما تحس ب ولا شي طلقها حييييل بارد ولو انهم ما يعطونها طلق صناعي جان عادي البيبي قعد سنة بدل 9 شهور :) 3 حملات واهيا تولد بنص العاشر وعلى فكرة ولاداتها كلها طبيعي
  6. ام فطومة

ام فطومة سيدة جديدة

اذكري الله و صلي على نبيك ... تأخرتي كم يوم عن موعدك شصار يعني ؟؟؟ ما فيها شي لو في شي لاسمح الله كان ما خلتك الدكتورة تطلعين من المستشفى اصلا .. شوفي انا ولادتي في ولدي البكر صار نفس موعده ...... ولدي الثاني حطوا لي طلق صناعي عشان الرحم ما توسع وما خذت ساعتين الاانا والدة الحمد لله ..
    بنتي تأخرت عن الموعد 8 ايام ... صج اني كنت خايفة من هالتأخير وقالت الدكتورة اذا ما ولدتي خلال اسبوع بنحط الطلق الصناعي واذا ما فاد بنسوي العملية ... وبعد اسبوع من الموعد جاني الطلق من ربي ولدت الحمد لله ..

وحتى لو لاسمح الله ولدتي بهاذيك الطريقة اللي خايفة منها قولي الحمد لله بس اقوم انا ويا البيبي بالسلامة ... والله يقومك بالسلامة وتولدين بالطريقة اللي تبينها ان شاء الله
  7. زوجي مبعث سعادتي

زوجي مبعث سعادتي سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رقاااااوية ليش خايفة حبيبتي ماتخافين والله يسهل عليكي ويهون عليك ولادتك
    الله مااراد ان طفلك يطلع الحين متى مايريد ربي الله بيهون عليك
    واذا الله اراد انك ماتولدي الا قيصري حتولدي قيصري انا كان عندي رفيجتي حان موعد ولادتها
    وخلص وقتها وماولدت وقالوا لها طفلتك ماء الراس فيه برازها وحيضر عليها ولازم ولادة قيصرية
    ولما ولدت لاكان برازها ملوث ولا شي بس الله اراد انها تولد قيصري
    توكلي على الله وربي حيسهل عليك ويهون عليك وتولدي بالسلامة وتشوفي البيبي وتفرحي فيه
    بالطريقه اللي الله يشوف انا احسن لك
  8. بنت النور111

بنت النور111 سيدة جديدة

حبيبتي اهم شي القران كثري من قرايت القران وربي يسهلج ان شالله
  9. مليكا

مليكا سيدة جديدة

الله يهون عليج بس كثري من المشي واكلي اناناس طازج انا مجربه
  10. التوليب

التوليب سيدة جديدة

عسالله يهون عليج ياربي وكثري من شرب الزعفران مع الماي والله يسهل عليج
  11. ندى الورد

ندى الورد سيدة جديدة

حبيبتي جربي تتبخرين بمره يمكن عندك شمم واكلي رطب وكثري من العسل اما القيصريه انا والده قيصري والحمدالله لي سنه ونص بس كانت المشكله في البيبي والله يسهل عليك عاد بشرينا اذا ولدتي
  12. عشيقة زوجها

عشيقة زوجها سيدة جديدة

نفس حالت اختي اخر يوم بالتاسع بس وصفتلها الدكتورة اشلاتا بزيت الخروع تحطة مع عير مانجا وشرب كاس كبير ثانى يوم الظهر قربت الولادة وجربي زيت خروع وعصير مانجا حطيهم بكاس كبير وشربي وانشااللة اللة يهون عليج
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة