1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. Maali

Maali سيدة جديدة

السلام عليكم ....

اولا انا شعري الحمدلله طويل بس مو الطول الحيل .......... وانا ابي اقصه قصير ........

وامي ما ترضى بالمرة ........ بس انا من زمان ماقصيت شعري قصير ولا سويت فيه حركات ...

فابي شعري يكون غير بالعيد ..... شنو تنصحوني فيه ؟؟؟؟؟

ملاحظة : ما ابي اصبغ شعري !! ابي حركة حلوة لشعري !!!

ومشكورين ...
    الموضوع الاصلي : بنات ممكن نصيحة قبل العيد ؟؟! | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : Maali
  2. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

هاااااي maali بصراحه انصحك انك ماتقصي شعرك لانوو الشعر الطويل موضه وبعدين يعطيكي انوثه او انك تقصيه ع نفس الطول مدرج او شلال <<< اووووه في قصه حلوه قصيه من قدام يعني من عد الغره شلال ومن ورى دائري ع نفس الطول مادري انا انتي تعرفي الشلال والمدرج ولا لها اسم تاني عندكم في الكويت باااااااااااااااااااايو <<<<< لاتقصيه
  3. Maali

Maali سيدة جديدة

مشكورة يا سعودية على النصيحة و فهمت اللي قلتيه !!!

يسلمووووووووووووو

شكرا..........
  4. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

عفوا قلبوووووووو وان شاء تسوي احلى قصه وكمان اللي تعجبك
  5. Maali

Maali سيدة جديدة

امين يا سعودية كوول !!!

يسلموووووووووووووو ........
  6. حلومة

حلومة سيدة جديدة

انا اقول سويله حركة مثلا الشلال عالوجه وايد حلوة اذا كان وجهج مدور بس اذا وجهج طويل ما انصح فيها ... والمدرج للشعر الطويل رووعه صدقيني اختي معالي.. وانتي واللي يريحج:)
  7. Maali

Maali سيدة جديدة

ان شاء الله اسويها بس خل امي تقتنع بالاول اني ابي اقص شعري لاني ولا عمري سويت فيه حركة !!

ومشكورة .......

يسلموووووووووووو...
  8. مس كويت

مس كويت سيدة جديدة

بس بقووول لاتقصينه والله بتستاانسين فيه شهر ولا شهرين بعدين تتحسفين وتحسين انها لحظه طيش

انا جذيه انتي غيري ستايل شعرج بالويفي والكيرلي واستريت او قصيه مدرج
  9. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

هاااااااااااااااااااااااااااااااااا ايش قررت ياســـــــــــوكرره
  10. ظمى الحب @_@

ظمى الحب @_@ سيدة جديدة

السلام عليكم .. نصيحتي لج قصيه وغيري شكلج شوي حتى لو كان على طوله او على الاقل من جدام (قذله) وضيفي عليه خصل تغير لج ولنفسيتج وهالشي لازم بين فتره وثانيه حق اي بنت .. وانتي راح تحسين بالفرق بشكلج وبنفسيتج بس قبل اي شي اختاري صالون الصح والمضمون ومو اي وحده تقص نتكون بايده بركه وهذي نصيحتي لج يالغاليه ..
  11. حروف123

حروف123 سيدة جديدة

حبيبتي نصيحتي لج لا تقصينه لأن المدرجات تستانين فيها بس بعدين أطيح الشعر والموضة الحين اللون الواحد والاستريت شوفي نانسي وهيفا والناس الراقية وإذا بتغيرين شكلج حاولي بمظهرج ككل حاولي تغيرين بستايل ملابسج أو ستايل الميك آب أو بالاكسسوارات للشعر أو للملابس في شغلات حلوة وغريبة وايد:) وبالتوووفيق:)
  12. Maali

Maali سيدة جديدة

مشكورين على الردود الحلوة !!
    اختي شرتلي باروكة شعر قصير و حلو شكلها حيل كيوت ... يعني يمكن ماراح اقص شعري !!
    يسلموووووووووووووووو ...
  13. NaNa_q8

NaNa_q8 سيدة جديدة

لاتقصين شعرج كله حرام انا قصيته وتحسفت والله حلات البنت شعرها طويل اصلا :(

خليه على طوله وقصي بس قذلتج

انشالله البنات يفيدونج اكثر

14. Maali

Maali سيدة جديدة

Thanks nana q8 ^_^

يسلموووووووووووووووووووووو..............
  15. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

لالالالا maali
    الباروكه حرااااااااااااااام يعني تغضبي ربك علشان يتغير شكلك لعن الله الواصله والمصتوصله
    اللهم بلغت اللهم اشهد !!!!!!!!!!
  16. Maali

Maali سيدة جديدة

مشكورة يا سعودية كوول على النصيحة ..!! ^_^

انا للحين مو متأكدة ألبسها ولا لا !!

يسلموووووووووووووووووووووو...........
  17. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

العفووووووووووووووووووووووووووووو
    بس اياكي ثم اياكي ثم اياكي ان تلبسيها
    حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    من يتقي الله يجعل له مخرجا
    يمكن لو مالبستيها علشان خوفك من ربك ربي يعوظك بدالها بااحلى قصه وتطلعي قمــــــــــــر ....

18. Maali

Maali سيدة جديدة

يسلمو يا سعودية كووول ....

بارك الله فيج ....

شكرا .....
  19. توفي..

توفي.. سيدة جديدة

لاياختي الله يهديك انتي واللي شرت الباروكه حرااااااااام تنطردين من رحمة ربي عشان ترضين الناس وربي ماااااافي شيء احل من خلق ربي..
    انا بصرااااااحه اول ماقريت موضوعك ضحكت لقيت احد مثلي انا كنت مثلك امي رااااااااااااافضه وبشده اقص شعري ولما دخلت الكليه تعقدت كان شعري طويل عجزت اصلح فيه حركات اللهم درجته من قدام وتحديد من ورى ماقصيته دائري لانه قليل وطلع شكلي حلووو والسنه اللي طافت خربتها قصيت شعري فراوله بس صراحه ندمت لعبت بشعري احسها تصلح للي شعرها كثيف بس كنت انوع بالتسريحات اصلح حركات ومرات اجعد واحيانا" امسكه ببنس كشخه ع اليمين والشمال بشكل مرتب..
    وانشالله السنه ذي مقرره ادرجه من قدام وتحديد من تحت ع فكره رغم بساطة القصه الا انها تعطي منظر وراح البس اطواق صايره موضه هالسنه واكيد بنوع فالتسريحات وانشالله اكون افدتك
    دعواتك لي...<<امانه عليك ارمي الباروكه وانشالله ربي يطلعك احلى وحده

20. بيادر نجد

بيادر نجد سيدة جديدة

انا من رايي لا تقصينه وربي راح تتندمين راح تملين ع طول اسالي مجرب
    بس شوفي لج تسريحه ناعمه وسويها
    وربي الشعر الطويل تقدرين تتحكمين فيه
    والراي الاول والاخير لج ياقلبي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة