1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مي مي كول

مي مي كول سيدة جديدة

بليز وش انواع الأكل و الفواكة التي ترفع هرمــون الحليــب ؟؟؟؟؟
    بسم اللة الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ...
    بليز يا بنات ويا متزوجات وش المأكولات و المشروبات او الفواكة والخضار التي ترفع هرمون الحليب لأنو انا بنت وقالوا لي عندك هرمون الحليب مرتفع ابغى اعرف وش خلاة مرتفع عندي ؟ ؟
    اللي عندها معلومة صحيحة عن الشي اللي يرفعة ويخفضة تكتبها لي وتوضحها زين...؟

اللة يوفق كل من ترد بإجابة .
  2. omreem

omreem سيدة جديدة

حبيبتي عشان تعدلين يعني لازم تاكلين (فراولة -كاكاو-محار-الاكل الي في واايد بهارات )سبب هذا الشي هو التفكير والقلق وبعد ضعف جنسي اتمنى فدتج :smile:
  3. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

ما قصرت ام ريم :smile:
    وبحثت ولقيت هذي الاجابه وان شاء الله تفيدج يا قلبي :
    لا توجد أطعمة خاصة بإدرار الحليب، ولكن كثرة شرب السوائل، وزيادة تناول الخضار والفواكه، واللبن الرائب (الزبادي) والمكسرات، والأجبان، بين الوجبات يزيد من كمية السوائل المتوجهة للثدي. أما الأم التي تعاني ارتفاع ضغط الدم أو أمراضاً في القلب؛ فتنصح بألا تكثر من الملح؛ لأنه يحجز السوائل في الجسم، الأمر الذي قد يؤثر على صحة المرضع. وفي هذه الحالة على المرضع المريضة بأمراض القلب والأوعية الدموية أن تستشير طبيبتها الخاصة عن موضوع كثرة تناول السوائل

- للتغذية الجيدة قدر جيد في تحسين كمية الحليب، وفي حالة سوء التغذية يؤثر ذلك سلباً على الرضاعة الطبيعية، كما يقلل من كمية الحليب وإدراره: تعرُّض المرضع إلى ضغوط نفسية. وكذلك عدم قدرة الرضيع على الرضاعة القوية التي تنبه هرمون الحليب؛ بسبب عدم تمكنه من الحلمة أو وجود التهابات في فم الرضيع.

هناك وصفات عديدة، ولا نعرف مدى الاستجابة لها، إلا أنها مقبولة، ومنها:

الشعير والشمار: يحضر ماء الشعير، وذلك بنقع الشعير (نصف كوب) في 3 أكواب ماء بارد طوال الليل، أو غلي الشعير مدة 25 دقيقة، ثم يصفى ويؤخذ كوب أو اثنين من ماء الشعير (ويحفظ الباقي في الثلاجة) ويغلى ثم يصب كوب من ماء الشعير المغلي على ملعقة صغيرة من بذور الشمار، ثم يشرب خلال نصف ساعة.
    _الحلاوة الطحينية مع السمن البلدي

__-التمر محموس مع السمن البلدي
  4. ملاك الرحمه

ملاك الرحمه سيدة جديدة

لا تفكرين كثير بالحمل والله بيرزقك

مشاركة هذه الصفحة