1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. احب ريلي

احب ريلي سيدة جديدة

ساعدوني يابنات الله يوفقكم
    انا متزوجه من سنتين ونص وماحملت سويت جميع التحاليل في اكثر من مستشفى وسويت اشعة الصبغة والحمد لله حمدا يليق بجلاله العظيم ووجهه الكريم كل شي سليم حتى مره من المرات قالت لي الدكتورة لو الله رزقج الشهر هذا كان تحملين بتوم.....
    ورحت حق حريم يمرخون كذا وحده وزوجي حلل والحمد لله سليم.....
    الحين انا محتاره شنو اسوي؟؟؟

يارب ....يارب ..... يارب....
    ارزق كل محروم بالذرية الصالحة في القريب العاجل ياحي ياقيوم
  2. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يرزقج يا رب بالذريه الصالحه

حبوبه انتى لا تفكرين بالحمل وصدقيني بتحملين

والله يوفقج يا رب

وانشاالله تبشرينه بحمالج يا رب
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي . . .

اكثري من الاستغفااار . . .

وربج كريم وحاااولي تشغلين نفسج بالتفكير بأمور ثااانية . . .

وربج كريم ولا تيأسين من رحمته . . .
  4. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

حبوبه بعد استغفري واقري صوره البقره بنيه الحمل

وربي يرزقج
  5. احب ريلي

احب ريلي سيدة جديدة

ينفع التلقيح الصناعي في مثل حالتي؟؟؟
    وتسلمون ماقصرتوا....
    عسى الله يرزقنا بالي نتمنى
  6. tenten

tenten سيدة جديدة

هلا اختي,,,,,

الله يرزقج ان شالله,,,اذ كل شي سليم خلاص جربي التلقيح الصناعي او الحقن المجهري اخر شي اطفال الانابيب,,,,,,

انا بعد خمس سنين جربت الحقن المجهري وما الله كتب لي وجربت التلقيح الصناعي وماحملت

وجربت المره الاولى اطفال انابيب ماحملت وسويت اطفال انابيب في لندن والحمدلله حملت

لاتيأسين ولاتفكرين بالحمل حيييييل,,,

انا صراحه ما أحب سوالف الحريم والمرخ مع اني جربتهم ما خليت شي,,,,بس المسأله مسألة

وقت,,,,والحمدلله كل تحاليلج وتحاليل زوجج سليمه,,,,

الله يرزقج حبيبتي بالذريه الصاحه,,,,,,,,,,,,,
  7. كويتية ورديه

كويتية ورديه سيدة جديدة

نفس حالتج انا حبيبتي بس انا صارلي 3 سنوات .. وكل شي سليم ماعدا عندي تكيس والله يرزقج والزمي الاستغفار ومداومة قراءة سورة البقره والله يرزقج
  8. ياحياتي الله يرزقج ويزقني ويرزق كل وحده محرومه يارب ~ْاكثري من الاستغفار وربي ماينسى عباده
  9. بنت المغرب

بنت المغرب سيدة جديدة

اختي ليش ماتجربي عشبة المدينة او مايسمى بالقشعة يقولون تقوي المبايض وتزيد التبويض وهي اكتر شي متوفر بالسعودية
    آخر تعديل: ‏16 نوفمبر 2009
  10. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

يارب تفرحنا وترزقنا الذرية الصالحة عاااااااااااجلا غير اجلاااااااااااااا
  11. O?°' who I،m '°?O

O?°' who I،m '°?O سيدة جديدة

/

الله يفرجها لج ولكل وحده محرومه يارب عاجلا غير أجل

12. al-amoora

al-amoora سيدة جديدة

الله يصبرج ويكون بعونك ويرزقج ياربي ويرزق الكل بالذريه والزوج الصالح
    بس اختي ليش ماتراجعين عند دكتوره ماجده اليتامى وااايد يمدحونها
  13. القعابيه

القعابيه سيدة جديدة

والله اختي ماادري اذا افيدج بهالمعلومه قبل فتره وانا بكليتي كانو في مجموعه من البنات وحده صارلها سنتين ماحملت ووحده خمس سنوات ماحملت فقالتلهم وحده سعوديه معانا ان في وحده معروفه بالطبابه من الخفجي يايه زياره ويمدحونها ومشاءالله البنتين حملو ويابو عيال ووحده صارلها 11 سنه حملت من هالمرا اللي يايه من الخفجي
  14. حبيبتي انا سنه و نص ما حملت و الله العظيم رحت حق و حده عالجتني
    تخيلي عطتني علاج مدته 8 ايام و الله اني خلصته اليوم و ثاني يوم على طول صار جماع و حملة بوقتها على طول يعني بتسع ايام عالجت و حملت
    انا بعطيج رقمها و اسمها و كلميها و الله يرزقج و يرزق كل محرومه
    اسمها ( ام عايد و رقمها 23940120 )
    والله انها شاطره حيل حيل حيل و انا ما ابي منج الا الدعاء لي بتسهيل ولادتي و ان الله يرزقني بالبيبي السليم المعافى كامل الخلقه
    واذا تبين اي استفسار دزيلي ع الخاص
  15. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

لاااااااااااااااااااااااااااااا تستعجلون يابنات على رزقكم انا واثقه ان ربي بيرزقكم بس يبي يختبر صبركم كثرو الاستغفار والصدقات والدعاء بالسجود واقرو سورة البقرة يوميا لو صفحتين:smile:

وتفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءلوا بالخير تجدوه وانا بدعي لكم في كل صلاة ان شاءالله وعسى انا تكرهوا شي وهو خير لكم ماتدرون الخيره وين ياااابنات بنت خالتي قعدت سنتين ماحملت ولما حملت سقطت مرتين وعقب حملت اربع مرات ورا بعض 3 صبيان وبنت والله تشوفونهم تقولون توائم فوق بعض والحين هي تقول ياااااااااااااااااااااااااااااااليتني ما جبتهم من الازعاج

فالكم فالهااااااااااااااااااا يارب :shades_smile:
  16. تولي

تولي سيدة جديدة

الله يرزقج يارب
  17. عبيرالورد

عبيرالورد سيدة جديدة

الله يرزقج الذريه الصالحه ثقي بالله والزمي الأستغفار وقرأة سوره البقرة أنا لي خمس سنوات متزوجه وحملت مرتين طبيعي وسقطت والآن لي سنتين وماحملت وعملت الحقن المجهري مرتين ولم تنحج انشا الله الثالثه تنجح ويزقنا الذريه الصالحه وكل محرومه من الذريه
  18. فتاة القمر

فتاة القمر سيدة جديدة

اللة كريم أنا صارلي سبع سنوات متزوجة اللة كريم ويرزقنا
  19. الله يرزقكم ويرزق كل محروم بس اذا الطب ما لقي حل روحي لحريم لان في شغلات ما يعرفونها الدكاتره مثل اذا كان الرحم صاد او متحرك عن مكانه روحي وماراح تخسرين انشاء الله الوحده لازم لازم تبذل جميع الاسباب وتتوكل على العلي القدير @واذا رحتي وقالولج مافيج شي انا عندي علاج يقوي المبايض استخدموه كثير ولله الحمد حملوومنهم اختي وبنت خالتي @راسليني عالخاص وبافيدج بس اهم شي ما تتاكدين ان ما فيج شي .وبالتوفيق
  20. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

الله يرزقج عاااااااااااجلا غير آآآآآآآآآآآآآآآآآآآجلا يارب العالمين

مشاركة هذه الصفحة