1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. FaRfoOoRa

FaRfoOoRa سيدة جديدة

شلونكم بنات

اليوم وانا قاعدة اتريق الصبح

خلصت ريوقي وقعدت اتصفح مجلة الممتاز>>>احبها حيل

المهم جان اشوف اعلان حق صالون(لاليك)

حاطين منتج جديد لتنعيم وفرد الشعر

اسمه ميلك شيك
    مادري سمعتو عنه او لا
    مادري متى نازل لاني الفترة الاخيرة كنت مقطوعة عن الدنيا لاسباب صحية

المهم اتصلت عليهم استفسر

اللي كلمتني قعدت تمدح فيه

وقالتلي لازم تاخذين موعد عشان نشوف نوعية شعرج بعدين نشوف الطريقة اللي راح نسويها لج(مادري شتقصد)

وقالتلي انه يحتاج جلسة وحدة بس

والجلسة تاخذ منج 3ساعات

مو نفس الكيراتين واليوكو جم يوم

وقالتلي انها كل يوم تحجز حق اكثر من 10 زبونات

مادري صاجة او لا

بنات منو جربته او سمعت احد مجربه

انا ودي اجربه بس ماحب اغامر

يمكن تعجبني النتيجة الحين وبعد فترة ينحت شعري

ماتسوى...علي خشن ولا انه يطيح واصلع

يليت تفيدونا
    الموضوع الاصلي : ميلك شيك لفرد الشعر | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : FaRfoOoRa
  2. ملآك/فديتني عسل

ملآك/فديتني عسل سيدة جديدة

ما عندي فكره للاسف :smile:
  3. FaRfoOoRa

FaRfoOoRa سيدة جديدة

الي عندها فكره ياليت اتفيدنا
  4. FaRfoOoRa

FaRfoOoRa سيدة جديدة

5. ام غدغد

ام غدغد سيدة جديدة

هذا ماعرفة بس انصحج ماء ذهب جربتة
  6. يا مصبر الموعود

يا مصبر الموعود سيدة جديدة

امممممممممممم

يمكن
    يعطيج العافية
  7. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

والله ماعندي فكره وان شاءالله البنات يفيدونج.......
  8. غنج قلبي

غنج قلبي سيدة جديدة

اول مره اسمع عنه

ونصيحه مني لاتجربين شي انتي ماتعرفينه وشي طبيعي تقعد تمدح الشغله وتقول فيه زباين عشان تحمسج ترا هذا شعر مو لعبه

وتقبلي مروري واحترامي :smile:
  9. kawther alfares

kawther alfares سيدة جديدة

هذى اول مشاركة لى وشدنى موضوع الميلك شيك
    بصراحة انا جربتة عند مركز انفينيت توليب الى بالسالمية عند دوار الجوازات وشغلهم ما يعلى علية مع انى كان عندى مشاكل فى شعرى بس المدام الى عندهم شافت شعرى وفحصتة قبل لا تسوى اى شى وقالت لى ممكن نسوية لج اياة والنتيجة شوفيها بعد ما نخلص اذا كانت نتيجتة حلو ادفعى واذا مو عاجبك لا تدغعين بس واللة يوم خلصت ما صدقت النتيجة وبعدين سعرهم وايد حلو روحى وسئلى
    ومشكورين
  10. اوراد مول

اوراد مول سيدة جديدة

انا سوست عند لاليل فرد يوكو وطاح شعري مع انه لاصبغ وبعدها مدحولي بصالونهم دايموند مثلج

ورحت قالوا احسن من القديم وطاح اكثر الله علي مااقول شهيد الله يسامحم مااحب المشاكل

ولما شكيت قالو يتساقط عادي وراح صار يخرع خفيف وجاف اول يحليله اشوه تمنيته الحين ديربالج

ترا يمدحون كله جذب والاخت الي تقول قالولها صالون ثاني لاتدفعين الا تشوفين طبعا ماراح يبين الا بعد اسبوع تفرجي عليه لا ما انصحك انا جربت عندهم وشعري طاح منو المسؤل تعالي

همي نفسج ترا ماهم الا الدفع ماتشوفين يسوون جلسات شعر بعدها علشان مايطيح وبعده

شوفي انا الله العالم اصار بشعري ترست المكان شعر ويعورني راس بعده
  11. نونو12345

نونو12345 سيدة جديدة

إلي عندها فكرة عن الميلك شيك ياريت تفيدنا..........
    إلي مسوية الميلك شيك ياريت تفيدنا............

ربي يحفظكم
  12. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

إي والله صاجه ترى صالون لاليك أكبر نصابين أنا سويت عندهم الدايموند قبل سنتين وليلحين شعري يتساقط وأسعارهم حيل مبالغين فيها سوولي الدايموند 360 دينار وغير الشامبو والكريم والسيروم 40 دينار الظاهر حاطين على شعري ذهب وأنا ما أدري نصيحه إبتعدوا عن الفرد لأن كله مواد كيماويه وتطيح الشعر وخليكم عالطبيعي
  13. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

حبيبتي نصيحه لا تسوين الميلك الشيك ولا غيره كل يوم طالعين لنا بسالفه مره فرد الشوكولاته ومره اليوكو ومره ماي الذهب والكيراتين والدايموند والحين الميلك شيك وغيره وغيره وغيره ترى والله كله نصب بنصب بس يبون يطلعون فلوس والنتيجه شعر يتساقط نصيحه من إخت لاتسوين وخليج عالطبيعي
  14. kawther alfares

إلي عندها فكرة عن الميلك شيك ياريت تفيدنا..........
    إلي مسوية الميلك شيك ياريت تفيدنا............

ربي يحفظكم

---------------------------------------------------------------------------------------------------
    الميلك شيك منتج طبيعى ( شركة ايطالية)YouTube - Z.ONE Concept to introduce 'milk_shake & yogurt natural mask دشى على الرابط وشوفية فى منة شامبو-تريتمنت - سيروم - كريمات للجسم 4 نكهات - زبدة 4 نكهات- برونزاج - كريمات وقاية من الشمس واشياء وايد حلوة --- المنتج عند 3 صالونات بالكويت منهم توليب السالمية دوار الجوازات شارع المغيرة اول اشارة وقفى فيها وطالعى يسارك الدور الثانى تلفونهم 99194006
  15. kawther alfares

الميلك شيك منتج طبيعى ( شركة ايطالية)YouTube - Z.ONE Concept to introduce 'milk_shake & yogurt natural mask دشى على الرابط وشوفية فى منة شامبو-تريتمنت - سيروم - كريمات للجسم 4 نكهات - زبدة 4 نكهات- برونزاج - كريمات وقاية من الشمس واشياء وايد حلوة --- المنتج عند 3 صالونات بالكويت منهم توليب السالمية دوار الجوازات شارع المغيرة اول اشارة وقفى فيها وطالعى يسارك الدور الثانى تلفونهم 99194006
  16. kawther alfares

اليوكو الاصلى نوعة يابانى وتلاقينة فى صالون توليب السالمية وقبل لا تسوين اى شى خل يورونج العلبة الاصلية ترى اهم يستوردونة من اليابان وانا شفتة بعينى وسويتة والحين شعرى ناعم واللة مو دعاية للصالون بس انا اتعامل معاهم من 6 شهور
    لا وازيدج يايبين الميلك سيك الايطالى (جميع منتجاتة ) انت روحى وشوفى مو خسرانة وتلفونهم 99194006 عند خبيرة الشعر ملك
  17. نون 123

نون 123 سيدة جديدة

انا سمعت انه عند لا ليك
  18. q8__pearls

q8__pearls سيدة جديدة

للرفع....................
  19. kawther alfares

واللة انا مسويتو عند توليب 99194006 عند خبيرة الشعر ملك
  20. الشيييخة

الشيييخة سيدة جديدة

حلو حييل الملك شيك بس اسعاره غاليه مبالغ فيها من 300 وطالع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاركة هذه الصفحة