1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ(1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ(2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ(3) وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ(4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ(5)

اشلونكم بنات حبيت انزل لكم ردود البنات علي تجربتهم شغلي ولله الحمد عشان تكون عندكم خلفيه وتتشجعون

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

هلا والله
    باحسن وحده الصراحه اشتري منها
    غير اسلوبها وتعاملها السنع وكاني اعرفها من زمان
    هذا وغير الي اخذته منها
    والله والله وربي فوقي شاهد
    ظليت يوم كامل الريحه الخنينه فايحه مني وريلي يقول كلما قعدت بالسياره اشم عطرج وقلبي يطير عليج
    اول امس طلبت منها الخمريه الي امدحتها اظن ام مهدي اسمه خصوصي وكثر ما هو عجبني اخذت منه 2
    وبعد اخذت عطر شوبارد لا يطوفكم بنات حلو ثابت وكله انوثه هو نفسه الي ثبت بالسياره
    وشنو بعد ....اي اخذت رشوش الملكيه واااو شغل عدل ويسوي بلاوي هههه
    وطبعا لان ريلي موصلني لها لازم اخذله شي
    والمسكينه ما قصرت شممتني تستر عطر الشيخ امبي امبي فضيع وصج يستاهل وريلي فكر بقكره وراح اقولج يا عطووره عنها لانه صج حلو ويستاهل
    ورشوش الشيخ هو الي خلت العطورات علينا تثبت
    وطبعا الهديه كانت معمول الملكيه جربته اليوم وخشيته حق العيد
    لانه حلو وريحته ثابته ويبيله مناسبه
    وبس وان شالله راح اخذ منها الباقي لانه شغلها بضمير
    ربي يوفقج ويهنيج ويبارك لج بشغلج
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

صباح الخير

بصراحه انا شريت منها الخمس عطورات فانتازيا شوبارد ستيلا فلو بمب الشيخ
    وشحلاتهم

واهم شي المعاملة الحلووو واسلوبها الراقي بالتعامل
    ومشكوره ومااقصرتي يالغلا
    أم خالد ما شاء الله عليج ذووق
    انا خت منها الملكيه والبومب فلور روووووعه
    وخواتى خذوا شوبارد وفنتازيا هم حلوين
    يعطيج العافيه واذا نزلتى شي جديد علميناااااااااااااااا

مرحبااااااااا ام خلوووود حبيييتي

يعطييييج العااااافية واناااا وحددة من اللى جربوووووو شغللللج الحلووو والمميز

وحتى الخمريييية للشعر مع انى ماااستعملهااااااا وعطيتينى ايااااها هدية ذااك اليووووووم

وصرررررررررت اللحيييييييين ماستغنى عنهااااااااااااا

والاحلى التعاااااامل الرااااااقى والنفس الحلوووووووووة

موفقققققققة يالغااااااااااالية

هلا حبيبتي غروووشة انا صارلي جم يوم بدش المنتدى كله مغلق وانا اتشرف اني تعاملت معاج واخذت منج خمرية الشاعر دماااار شامل والله اتينن وراح اطلب منها بعد اكيد واخذت كريم اللي بدهن العود بلونه اخضر اينن والله زوجي استخف عالخمرية ريحتها رووعة واكيد اللي بتجربها بتدمن عليها

وبليز غرووشة اي معرض تشتركين فيه خبريني ضروري

مرحبا جميعا ومبارك عليكم مابقى من الشهر-اخت غروشه نعم الاخت ونعم التعامل الراقي والله يرزقج الرزق الحلال ويبارك لج في عملج.

شريت منج عطور الفراش ماشاءالله روعه

والعطور الثانيه بعد خذيت هم حلوين

واهم شي معاملتج الحلوه

وموفقه ان شاءالله

ام خالد اتينن تنحط على الجرح

خوش انساااااااانه

محترمه وخلوقه وطييييييييييييييييييييييييييييييبه

وشغلها رووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

الله يوفقج حبيبتي ويوسع عليييييييييج

مرحبا
    انا اول مرة اجربج

وبصراحه انا اكثر شيء اهمني التوقيت المضبوط

وانتي بصراحه ماقصرتي معاي بهالشيء

ثانيا بصراحه شغلج مو طبيعي والله مو مبالغه بالعكس انا وحده صريحه اذا عجبني اقول عجبني واذا ماعجبني اقول ماعجبني

الله يوفقج انشاء الله والله يعطيج العافيه وتبدعين اكثر واكثر بالخلطات

وصلني عطر جيفينشي الحلو مثلج

+ الهديه "" خمريه للشعر "" تهبببببببببل

احلى بعد من طلبي خخخخخ

امي استخفت على الخمريه وخذتها مني ===> عليها بالعافيه

تقول انتي من وين مكتشفه هالخمريه ..تهبببببببل ماشالله

وشكلها ناويه تخلص بضاعتج كلها هههههه

تسلمييييين حبيبتي

وادري عذبتج معاي بس ما عليه لاني اول مره اطلب من النت وخااايفه

ومشكووووووووووره حبيبتي لا خلا ولا عدم انشالله

مشكوره علي كلونيا المسك
    حلوه
    ويعطيج العافيه علي التعامل الحلووو
    بس هديتي خشيها لي المره اليايه استلمهااا
    هههههههههههههه
    >>>>>>>شسوي غرت من الي وصلتهم هديه

عادي اتغشمررر معاج
    يعيطج الف عااافيه

والله يا غرشه على كثر ما نمدح ما نوفيج حقج 00 أنا أخذت منج عطر شوبارد والشيخ والخمريه 00 بس صراحه شي راقي وحلو 00 أمي ماتت على شوبارد والله مصبوب صب من العطر الأصلي وكاسر سعره بعد 00 وعطيت زوجي عطر الشيخ وإنجن لما قت له سعره جم مو مصدق هو يشتريه من وجوه وتناغرا وإنتي جايبته وكاسره سعره0وعاد يا غرشه حطيت الخمريه على شعري وجان أقعد جنبه بس يشم00 والله إنج كنز يالغاليه وعسى ربي ما يحرمنا منج

البارحه طرشت مسج حق ام خالد و وصل لي المندوب نفس الليلة
    جاب معاه التسترات و صندوق العطور كلها .....................

شريت الخلطة الملكية
    خلطة الشيخ
    خلطة شيهانة
    البخور الملكي
    الخمرية الملكية
    عطر شوبارد

صراحه العطور جدا حلوة و معاملة اختي غرشة عطر احلى و احلى
    جربت الخلطة الملكية عالكفر اليوم و الريحه كانت حلووووووووووووة

و انشالله باجرب البخور و الخمرية و باعطيكم خبر انشالله

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة اختي ام خالد و الله يرزقج اكثر و اكثر

الله يوفقج حبيبتي ويعطيج على نيتج الصااااااااافيه

عطوراتج نفس الاصليه بالضبط ليش نشتري الغالي والرخيص موجود(الكويتي انفع )
    مثل ماقالت الاخت غرشة احاسيس والله نفسسسسسس الاصلي بتناغرا مايفرق الا السعر والشكل بس شنو الاهم ؟؟؟ الاهم المظموووووووووون اهم شي الريحه
    الله يعطيج العافيه حبيبتي

حبيتي يعطيج العافية على هالعطور الحلوة والريحة الروعة

انا مرة شريت من عندج عطر لميس روعة وريحتة مركزة

وتحسفت ما شريت عطر الشيخ

والخمرية روعة

وان شاء الله بطلب منج بخور وعطور ....

2. بنت الاكابر

بنت الاكابر سيدة جديدة

مشاء الله باين على شغلج رووعه عاد احب سوالف خلطات الحريم احلى من السوق بوايد

الله يعطيج العافيه دزيتلج عالخاص ردي على
  3. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

تسلمين ياقلبي بس الخاص مايصير انا ادز لج يالغاليه مشاركاتي ماتسمح اي شي تبينه علي نقالي 65820322

بمسج بالطلب والعنوان يجيج المندوب وله سعر التوصيله

حيااج
  4. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

حياكم الله
  5. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

على جم عطر شوبارد والخمريات جم اسعارهم
    ربي يوفقج
  6. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

عطر شوبارد ب3 والخمريات الخصوصي والملكيه الربع توله بدينارين والنص توله ب4 والتوله كامله ب5
  7. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة