1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. love king dom

love king dom سيدة جديدة

والله يا قلبي انا اللي اعرفه عن المره انها تفيد ما تضر بكل شي بس حق الحامل مادري والله بس ماي الزمزم حيلج فيه وغير الرقيه الشرعيه والادعيه والله يحفظ لج جنينج يارب
    ادعيلي ربي يسهل علي ولادتي​

2. مناتو

مناتو سيدة جديدة

هلاحبييبتي المرة جدا مفيدة وزينه لج وللجنين واهى ماتثبت الحمل ربج هو الى يثبته بس ادعى ربج
  3. رتاج الورد

رتاج الورد تــاجــرة

الله يرزقج ياختي بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل امييييين

4. ريم الهادي

ريم الهادي سيدة جديدة

اكيد المره لها فوائد بس نصيحتي لك انك تروح للدكتوره وهي تعطيك مثبت الحمل بعدين ياعيوني لا تجهدي نفسك في الاشهر الاول اسأل الله العلي العظيم ان يثبت حملك وتفرحين به
    ادعي دايم وقولي اللهم احفظلي جنيني وثبت حملي اللهم لاتجعلني فردا اللهم اني استودعتك ماااااااااااافي بطني ادعي لي اختي بالولد الصالح:wink_smile:
  5. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

اللي اعرفه انه المره تسبب نزيف علشان جذي ماشربها وقت الدوره مره بالغلط شربتها قبل لا عرف ماوقفت عندي الدوره صار جنه نزيف ويوم ولدت كنت ارضع واشرب مره ومادري ولا طلعت المره توقف الحليب وسالت فيها وايد ووايد قالولي انها توقف الحليب وعليه على بنتي مارضعت مني الا اسبوع ووقف الحليب
  6. خلف السحاب

خلف السحاب سيدة جديدة

يعطيج العافيه على الموضوع
  7. أرتال

أرتال سيدة جديدة

بصراحه مادري بس ماحبيت اطوفني الدعوه :)

8. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

ماعندي فكره اختي
  9. أنغام القصيد

أنغام القصيد سيدة جديدة

السلام وعليكم أختي المره مفيده بس لاتكثرين منها أهي تعتبر مضاد حيوي والشي الثاني تنزل الضغط يعني اللي يصير معاهم هبوط موزين يكثرون منها واللي ياخذ مضاد حيوي مايشرب مره يتعارضون مع بعض
  10. قلب حياتي

قلب حياتي سيدة جديدة

الله يثبتة لج وتشوفينة قمر ان شاء الله

دعوااااااااااااتكم ابي احمل امين يا رب

سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين

مشاركة هذه الصفحة