1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اماني الخليج

اماني الخليج سيدة جديدة

شلونكم بنات موضوعي ان ودي اسافر ماليزيا هالسنة وابي كل وحده سافرت ماليزيا تقولي حجم كلفتها الرحلة كلهامن تذاكر وسكن وكل شيو احلى الاماكن الي راحت لها بليز لا تفشلوني اول مره اطرح موضوع بالقسم هذا انا بروح لها شهر 6 انشاء الله او 4
  2. Ahlaa JOhRA

Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

هلاااا اختي ...

الصراحه انا ولا مرة زرت ماليزيا

بس حبيت اساعدج باللي اقدر عليه ~_~

هذا رابط ( دليل ماليزيا ) ...

نتيجة بحث Google عن الصور حول http://daleel-malaysia.com/files/files_images/maple_suite_hotel.jpg

هذا رابط صور اماكن سياحيه في ماليزيا ...

نتيجة بحث Google عن الصور حول http://u.travelerpedia.net/download.php?img=1300

مووووفقهـ ان شاء الله حياااتو​

3. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

ريكاد ماقصرت فديتها :smile:
  4. حرم النعيمي

حرم النعيمي سيدة جديدة

بالتوفيق أنا بسافر بعد شهر 2 إن شالله وبصور لج صور وبخبرج كل الرحله من عيووووووووووووووووني
  5. أم وله

أم وله سيدة جديدة

في حفظ الله
  6. بنت البراك

بنت البراك سيدة جديدة

انا سافرت ماليزيا شهر عسل الصيف الي طاف بس مادري اشكثر كلف زوجي لكن انصحج اتروحين ماااليزيا لانها روووووووووووووووووعه طبيعه وبرامج ترفيهيه ماتخلص كل يوم كان عندنا برنامج ماتملين وفوق هذي شعبها واااااااااااااااايد طيب وطبيعه خلابه انا رحت كوالالمبور ورحت جنتينغ مدينة جبليه بارده فيها العاب كثيره تروحين لها بالتلفريك ورحت جزيرة جنتينغ وجزيرة لنكاوي رووووووووووووووووووعه فيها طبيعه خيال اذا كنتي مسافره من قبل اوروبا بتحسين انها وايد احلى من اوروبا في سياحتها
  7. tager.alali

tager.alali سيدة جديدة

ماليزيا دوله سياحية وايد حلوى ..

التكلفة طبعا .. على حسب الرحلة احنا رحنا وكلفتنا تقريبا 1300د.ك كل المصاريف وكانت الرحلة كالتالي :

مدة الرحلة 19 يوم وآخرنا طيرن السعودية قبل السفرة 3 أيام فصارت 21 يوم
    كان اختيار طيران السعودية لكي نرجع ترازيت من جدة الى الكويت وننزل جدة نعتمر
    وتكون تذكرة ماليزيا تذكره للعمرة مرة وحدة ( سعرها 240 د.ك ) وعلى فكره ارخص تذكره لها السيلانكية تقدرين تحجزين من النت اعتقد ب 180د.ك .

طبعا السكن كان في فنادق 5 نجوم إلا فندق بلنكاوي 3 نجوم اخترناه لأن نظام كبائن على البحر

وايد رائع المهم سعر الليلة في الفنادق يتراوح من 22 د.ك إلى 35 للفنادق وانصحج شوفي الأسعار بالنت وبعدين روحي السفريات اذا شفتي سعر السفريات نفس سعر النت طبعا حجزي بالسفريات واذا اقل طبعا حجزي بالنت أحسلج .

وعليج الإحساب :)

أحنا تذاكر 480 د.ك
    فنادق تقريبا نفس الشيء : 450 د.ك الأسعار نفسها ما تغيرت .

كنا بالأسبوع نصرف 200 د.ك مطاعم وتاكسي وخرابييط ومشتريات . طبعا الحين التكاليف أكثر شوي

طبعا لما تعرفين أسعار التكاسي عدل وما يقصووون عليج وتروحين بالمترو وبالباص vip لجنتيك راح توفريييين وايد أنصحج تشوفين منتدى العرب المسافرون .. ولا تنخدعين وايد بمدح السعودين لها لأن في أماكن عادية ..

عندي كلام وايد لماليزيا بس ما عندي وقت اكتب ..

قريت فيها وايد ورحتلها مرة وحدة وأعجبتي حيييل للحين في مخيلتي لأن سفرتي كان سنة 2005 .

وموفقييييييييييين للخير
  8. العمانية الملكة

العمانية الملكة سيدة جديدة

هلا خويتي

دشين علي ها الموقع

السياحة في ماليزيا ,السياحة في كوالالمبور ،صور ماليزيا, حجز فنادق ماليزيا ،اسعار فنادق ماليزيا , حجز فنادق كوالالمبور ,شركة وين شيلد و المحيط ، دليل ماليزيا السياحي,عروض سياحية ماليزيا 2010

اسمهم شركة المحيط و اكتبي لهم طلبج و اذكري لهم موعد وصول لانهم يطلبون الموعد

و هم يرتبوا لج برنامج ممتاز مع الرحلات السياحة حتي و لو ما حجزتي من عندهم

احنا حجزنا عندهم علي اجازة الربيع
  9. عالم العجائب

عالم العجائب سيدة جديدة

10. ام مشعل 11

ام مشعل 11 سيدة جديدة

انزين ياقلبي ابي اعرف المية بعملت الرانجيت جم بالكويتي
  11. العمانية الملكة

العمانية الملكة سيدة جديدة

هلا اختي ام مشعل

احنا سافرنا باجازة الربيع

ال 100 دولار امركي = 335 رنجنت ماليزيا

و يفضل تاخذون معكم بالدولار

و احسبها علي الدينار الكويتي

و هذي الشركة الي حجزوا لنا تعاملهم طيب و علي مواعيدهم لو حبيتوا تحجزوا عندهم

دليل ماليزيا , السياحة في ماليزيا ,السياحة في كوالالمبور ،صور ماليزيا, حجز فنادق ماليزيا ، عروض ماليزيا 2010 , عروض سياحية ماليزيا 2010 , عروض سياحية 2010 ,اسعار فنادق ماليزيا 2010, حجز فنادق كوالالمبور ,شركة وين شيلد و المحيط ، دليل ماليزيا السياحي,
  12. الليدي جوجو

الليدي جوجو سيدة جديدة

هلا والله اختي

احنا رحنا قبل 3سنوات يمكن.....وجلسنا فيها17 يوم وكلفتنا تقريبا

25الف ريال سعودي مع التذاكر والحجوزات والترفيه والمصاريف اليوميه

بس كوالا لمبور كان جوها عادي ولنكاوي كانت روعه وهي على فكره منطقة ريفيه بس تهبل

بعدين رحنا جزيرةبيننج حلوووه بس مو مثل لنكاوي

وبعدين رحنا سلنغور تجنن......ثم رجعنا لكوالا لمبور,,يومين ورجعنا للسعوديه

بس بجد حلوووووووه ...وترى فيه دول مرررره يمدحونها اكثر من ماليزيا

روحي مثلا...اندونيسيا.....اوسيريلانكا .....او ميروسيوش بجنوب افريقيا

واتمنى لك التوفيق...وسوووووري على الاطالة
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة