1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دربي خضر

دربي خضر سيدة جديدة

هااا بشري وش صار معك؟
  2. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

اغلب الرياجيل ترى نيتهم صافيه

وماعندهم اسلوب

لاتكبرين الموضوع

حاولي بلحظة هدوء تبينين له اللي يضابقج من تصرفاته
  3. الحسناء777

الحسناء777 سيدة جديدة

الله يكون بعونك نفس نوعية زوجي يقول لي بطع معاك بعدين يروح مع اصحابه أو يروح النادي قهر بس احيانا ما كلمه وطنشة ويحاول يكلمني بس ما ارد عليه الله يكون في عونا
  4. أنامل ناعمه

أنامل ناعمه سيدة جديدة

هدي اعصابج..ولاتحرقين قلبج..ماراح تستفيدين شي الاا الهم..والرجال مايجي بالمعاند..ازعلي عليه لكن بدلع..ووضحي له موقفج وانج كنتي مستانسه ومتحمسه وفجأه تتعذر لسبب تافه عن الطلعه..الجايات اكثر ياقلبي..وهونيها..اللي عليج لايشوف منج اي قصور في اي شي يبيه منج..ولاتصيرين نكديه تراه بيخلي حنتج وهواشج عذر عشان تكثر طلعاته من البيت...اتمنى لج التوفيق وطووووووووووووولي بالج ملحوقه ان شالله...
  5. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي شخباركم ان شالله بخير سامحوني عاد تاحرت عليكم
    مشكورة اختي دربي خضر ع سؤالج عني

حبيبتي انا قابلته عادي وكشخت وتزينت و لابست ملابس كشخه طبعا ماوضحت انها له وعاتبته بهدوء عقب اعتدرلي وطلب مني اسامحه
    بس ثاني يوم خبرني ان الوكاند الياي ماراح ايكون معنا بل بيكون عند حرمته ااااااااااااااه ياقهر
  6. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

اختي الحسناء777 + انامل تاعمة مشكورين خواتي ع تفاعلكم وياي ماقصرتوا فديتكم
  7. بحر الوفاء

بحر الوفاء سيدة جديدة

ياعمري مشكووووووورة ع الموضوع
  8. يم ريم

يم ريم سيدة جديدة

اختى لا تجعلي الغيرة طير زوجك حافظي على زوجك وغاملي زوجتة ب الحسنااااى لانة امر واقع
  9. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

هلا خواتي شخباركم
    تدكرون اسبوع الي طاف المشكله الي كانت وية زوجي ,,,, وامس خبرته عشان اليوم يطلعنا رد علي بانه ماراح يكون وياي اليوم بيكون عند حرمته تانية انا هني عصبت وقلت له اسبوع الي طاف كنتي مواعدنا وغيرت رايك ,,,و فالي كيفي عاجبك مو عاجبك اضربي راسك مع الحيطة ... ااااااه يالقهر ...... خواتي احس ان زوجته ثانية واااااااايد ترعبه اضف الى دلك فهي تقبحني وتكيد لي وانا اتجنب هدا طريق لآ نها ماتعنيلي شي ولاني اخاف الله او لانني لا اجد شي يستحق دلك لآنه كان دوم يعترف لي اثر منازعة بينه وبينها لانني سافرت انا وهو مدة طويله وهي كانت دوم تعمل مشاكل عشان طفشني ومانكر انه هو دوم يمدحني ويقولي فديت حبيبتي العاقله بس مرات احس انه ماعنده شخصية ,,,,, ااااااه يالقهر تخيلوا اليوم كامل مادق علي لين ساعة 8 مساء اتصل بي وخبرته ليش ماسألت عني اليوم شو تتوقعون رد علي قالي انتي كنت مشغول وبعدين انتي تدرين اني عندي حرمة ثانيه اااااااااااااااااه يالقهر ساعدوني خواتي كيف اتصرف والله اني حاسه ان حد قاعد يسويله عمل عشان يتغير علي مع اننا اتزوجنا ع حب خواتي لا تبخلون على اختكم ترى مالي حد غيركم
  10. ذنوب الحب44

ذنوب الحب44 سيدة جديدة

حبيبتي مشكلتك اسمع فيها كثييير هالأيام
    والمره العاقلهمثلك تأخذ امورها بكل اريحيه صح كلامي؟؟؟
    لا تعقدين الامور معاه وتطفشينه منك
    شوفي هوكل مره يقولك انتي العاقله هذا دليل ثقته فيك لا تخلي الوسواس يلعب بك باالنهايه اخرته بيكون لك أن شاااااالله
    عندي لك نصيحه استمري عليها طوول عمرك أكثري من الأستغفار بنية أن الله يسخره لك ويرده اللهم أأأأأأأأمين
    بس هدي الوضع مو مستاهل صدقيني
    تحياتي لك حبيبتي
    ........

11. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

مشكورة اختي دنوب الحب 44 على مرورك بس لين متى وانا صابرة
  12. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

دخيلكم خواتي تراني ميته قهر وفيني ضيقة ما يعلم فيها الا الله
    ليتني مت ولا هدا العداب كله
  13. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

14. أم سارة العتيبي

أم سارة العتيبي سيدة جديدة

حبيبتى طنشي أساْل مجرب والله ما أطلع لين أحن عليه:sad_smile:
  15. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي ام سارة العتيبي على مروروك
    والله اني ماقدر اتحمل ظلمه لي ومادري شو مغيرنه علي حسبيه الله ونعم الوكيل فيه وفيها
  16. القلب المهجور

القلب المهجور سيدة جديدة

خواتي وين تفاعلكم معاي
  17. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

عزيزتى مثل ماطنشج طنشيه ترا الرياييل كلهم جذيه يفضلون ربعهم والسهر بالدواوين على حريمهم وبيتهم وعيالهم .... مثل ماهو مومهتم لاتحرقين دمج عليه طنشيه وعيشى حياتج ولا تحسسينه بقهرج ولاتركضين وراه يتغلى عليج ويشوف نفسه تسلى بشغل بيتج وعيالج ... وماعاش من يحرقلج دمج احنا اشماخذين من الدنيا دورى على وناستج ووسعى صدرج
  18. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

انا صراحة لو منج ازعل واخليه يكنسل روحته مع الريايل لانه ماخبرني قبلها

وبعد ماجهزت وكل شي يقول كنسلي

بس مثل ماقالوا البنات يمكن خيرة لج ماتدرين شنو كان بيصير بالطريج

ادعي الله يغير من حاله ويهديه يمكن هذا موقف واحد سواه وزعلتي عليه بس مو معناته انه مو زين

عسى الله يوفقكم ويبعد عنكم الشر​

19. تربوي نشيط

تربوي نشيط سيدة جديدة

مرحبا أختي أذكر موقف لوحده نفس موقفك وتضايقت من الحركه اللي سواها فيها زوجها لكن تدري شو سوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    راحت المطبخ وسوت حلا وكيك واتصلت حق اخو زوجها وقالتله تعال ابيك وعطته الحلى والكيك وقالتله وديه حق اخوك اللي هو زوجها في المكان الفلاني ولما وصل هذا الشي حق الزوج فرح من الشي اللي سوته زوجته وكانت كاتبه له كرت تقريبا اهم شي حبيبي يكون مرتاح ما أذكر بالضبط واليوم الثاني وداها مطعم وحجز لها في الفندق ويمكن عطاها هديه جزاء حق اللي سوته له
    ياختي لا تتضايقين ترا الدنيا ماتسوى وعيشي كل لحظه من حياتك مع زوجك بفرح وسعاده وهناء
    والله يوفقكم انشالله

20. فيتاميين الرووح

فيتاميين الرووح سيدة جديدة

ذكريه يالغالية :
    من الواجب عليه.... ان يعدل بينكم ، في جميع الاموره ..
    وذكريه : إلي ما يعدل يأتي يوم القيامة وشقه مائل .

مشاركة هذه الصفحة