1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. saraa1

saraa1 سيدة جديدة

يرجع ذلك الي ان الرجل لايشبع زوجته جنسيا لاسباب عديده ​
    :shades_smile:
  2. أنامل ناعمه

أنامل ناعمه سيدة جديدة

لاااااااااااااااازم المره تحط حد لهالتصرف..ولهذي العاده لانها بالاول والاخير هي المتضرره..صج الرجال احيانا يحرج بطلباته وبتعليقاته حتى انتي لاتسكتين عن حقوقج في الفراش..وبيني له عامل الناس كما تحب ان يعاملوووك...ويسلمووووووووووووووو على الموضوع..فري نايس
  3. مس انوووثه

مس انوووثه سيدة جديدة

صحيح .. انا معاكم بنات بكل اللي تقولونه من جهة الشرع ان حراااام ومن جهة الطب بالامراض ...
    بس بعض الرياييل حتى مداعبه ما يداعبون يادوب بوسه بوستين ويالله على طووووول واخلص
    اهني المرأه شتسوي.... لا تمتعت بأنوثتها ولااشبعت شهوتها ... وبعدين شالحل..؟..
    آخر تعديل: ‏6 ديسمبر 2009
  4. أم وله

أم وله سيدة جديدة

انا هاااااااااذي مشكلتي أمااااااااااااارس العاااااادة بكثرة بس ما أقدر أوقف عنها لأني أدمنت عليها وانا من السن 17 حتى ألحين وانا متزوجه أماااااااااارسها ومااااا أقدر
    أوقف عنها
    كلما حاووووووووولت ما قدرت والسبب اني مدمنه عليها للأسف:sad_smile:

5. أم راشد2

أم راشد2 سيدة جديدة

يسلم ردكم العطر
  6. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

والله بصراحه كلااااااااااااامكم كله صح الرايين صح اهوه حرام صح ولازم ماتسكت صح اوموبس جذي الحل كان عند وحده ريلها صج كله امطنشها ومو معطيها مجال تتنفس اوضاغط عليها وايد بالخيانه يشرب اومايقعد بالبيت وهي ساكته وكله مسوي شخصيه عليها ويطقها والله اعرفها المهم ابصراحه نصحناها انها تروح عند محامي تستشيره انها ما تتطلق لاءءءء تاخذ حقها بالمعاشره وووو الخ المهم راحت بعد ماطلعت روحنا المهم انها خايفه التطلق اتقول احبه وعيالي وهالسوالف تدرون والناس شيقولون والشماته الحل انها ترفع قضيه المتعه ارفعتها انصدم اطلعت من البيت ليمه كسبتها وخذت فلوسها على متعته وقالتله انت ليش ياي البيت اهلي انا بطلق ماتصدقون ترجاها انها اترد وشرطت عليه انها اذا ردت متعتها اول بعدين اهو وفعلا قام يعطيها حقها لانه نق افلوس حس انه اذا يابت اولاء رحتطلع عينه بالفلوس :wink_smile:
  7. أم راشد2

أم راشد2 سيدة جديدة

يسلم ردج العطر
  8. دندوووووشة

دندوووووشة سيدة جديدة

يعطيكم العاااااافية
  9. سوالف عطر

سوالف عطر سيدة جديدة

:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:
  10. أم وله

أم وله سيدة جديدة

اللي شعاراتهم (هلا)و(view)
    انا امارسها العادة ومدمنه بس الأحلى تكون لما تكونين فوق زوجج
  11. رود

رود سيدة جديدة

هذه اعتبرها انانية من الزوج...بس لازم المرة تاخذ موقف وما تسكت..بلاول ماتتجاوب معاه وقت ال... اذا هو ذكى بيفهم.......واذ مافهم تتكلم معاه لان هذا من حقوقها وما فيها حيا
  12. بنت الدلع

بنت الدلع سيدة جديدة

13. أم راشد2

أم راشد2 سيدة جديدة

يسلم ردودكم العطر
  14. عسولة الدمام

عسولة الدمام سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ردج حلووووو بس حرام العاده السريه
  15. أرجون

أرجون سيدة جديدة

الموضوع وايد حساس.. وياما ناس نامت والدمعه على الخد..
    الريال اللي يسوي جذي أناني..
    بس ترىهم في حريم سوو جذي بريايلهم والسبب من كثر ما اتشوف الوحده الأفلام الإباحيه..
    هم هي تعتبر أنانيه..
    وبالوضعين الأول والثاني له أثار سلبيه على الطرفين وإذا الواحد معدنه مونظيف راح يتوجهه للزنا بما أن الطرف الثاني أناني ومشبع نفسه وماله شغل بشريك حياته..
    لازم الطرفين أيكونون صريحين مع بعض.. يتكلمون ويتناقشون وموغلط أن كل واحد ايحاول يرضي الطرف الثاني على الطريقه اللي يطلبها.. بعدها راح يحسون ان في شي لازم يتغير وراح يتعدل الوضع ويتعلمون ينسجمون مع بعض..
    وياكثر اللي يتبعون هذي الطريقه لأن أحد الطرفين بارد جنسيا أو عنده سرعه بالقذف أو حتى سوء تغذيته ماتعطيه القدره يعطي ويرضي الطرف الثاني أكثر من مره أو مرتين..
    وهذي الحالات تحتاج لصبر وإراده لغاية ماتنحل ويتفق الطرفين..​

16. مها1

مها1 سيدة جديدة

كلامك صــح وخطــأ
    صحيح أن بعض الأزواج يأخذون ما يريدون من الزوجة ويذهبون
    ولكن ماذا لو أن المرأة احتــسبــت الأجر عند الله جل جلاله
    فالعــادة الســرية حرام شــرعا
    والعـادة الســرية لهــا أضرار على جسم مرتكبــها
    كمــا أكدها الطب الحديــث
    وكما ورد عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوج النبي صلى الله عليه وسلم أنها قالت ما خير رسول الله صلى الله عليه وسلم بين أمرين إلا أخذ أيسرهما ما لم يكن إثما فإن كان إثما كان أبعد الناس منه وما انتقم رسول الله صلى الله عليه وسلم لنفسه إلا أن تنتهك حرمة الله
    نصيحــة الصبــر والنصح للزوج بــأن يعطيهــا حقهــا
    وأعتــذر على الإطــالة...

17. أم راشد2

أم راشد2 سيدة جديدة

يسلم ردكم العطر

مشاركة هذه الصفحة