1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. A D

A D سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

شحالكم بنات..

بصراحه وكل صراحه.. انا انسانه تعبت من الرشاقه الزايده..

مليت من تعليقات الي حواليه :sad_smile: ... وانا انسانه شكاكه ماحب اخذ شي مثل الحبوب لفتح الشهيه :52_52:

لني اخاف يأثرن عليه مستقبلا او يطلعن لي حبوب وانا حاليا اعالج ويهي ف ما يصير اخذ حبووب :emoticon_U:

بليز الي يعرف طريقه للمتن يخبرني :1: أو انه حد يحط لي برنامج اقدر امشي عليه عشان امتن .. :cry_smile:

انا عندي قابليه للمتن بدليل اني كنت قبل شوي فيه صحه ولكن من دخلت الكليه خلاص راحت كل الصحه بس ويهي فيه شويه صحه لني فيجيتيريان وايد احب اكل خضار وفواكه وايد وايد:eek:

يليت حد يفيدني والله لدعيلها الي بتفيدني ,, لني قريب بعرس ومحبطه وايد من سالفة الضعف :sad_smile::sad_smile::sad_smile::sad_smile:

اختكم AbuDhabi

الموضوع الاصلي : عروس في ورطه ... | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : A D
  2. راما الهملان

راما الهملان سيدة جديدة

نعالي خذي شوي من جنابي ههههههههههه الف مبروك بس كلي ونامي واخلطي كل ما يحلو لك من الطعام عكسسسسسسسسسسسيالله يوفقك
    :angel_smile:
  3. A D

A D سيدة جديدة

شكرا حبوبه على مرورج

خواتي معقووله محد عنده فكره عن الموضوع !! :emoticon_U: شو محد يعاني من الرشاقه الزايده !:emoticon_U:

4. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

هههههههههههههه لا والله نعاني من البدانه الزايده

والله استانسي بالرشاقه باجر تدورين الريجيم

بس قبل لما كنت بالنادي في وحده ضيعفه وسألناها ليش مشتركه قالت عشان امتن

وطريقتها كانت عقب الرياضه على طول تاكل وماادري اذا هي صاجه والا جاذبه

بس انا اشوفها عقب الرياضه تطلع هالككاويات وتاكل

واتمنى اني فدتج

والله يتمم عليج ويهنيج وتصيرين احلىى عرووس
  5. عبير الفل

عبير الفل سيدة جديدة

الله يوفقك حبيبتي ولا تقصري في الاكل كل بعد شويه تاكلي والحلى والمعجنات هي للي تسمن بس بعد الزواج والحمل راح تدوري الرشاقه والله يوفقك ياقلبي
  6. الحلوه20

الحلوه20 سيدة جديدة

مسكي مينونج لا اييج اين منه ولا الناس مايعجبهم عجب ولا صيام رجب ناس تبي تضعف وناس تبي تمتن قولو الحمدالله
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

اي والله انا مع خواتي باجر ان شاء الله الله يرزقج بالعيال وبتمتنين من الحمال والزواج وبعدها تقولين يا حلو ايام الرشاقه الزايده :shades_smile:
  8. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حبوووبة كثري من المعكرونيا و البطاطس
    يتفخون بسرعه
    وعليييج بهارديييز وادعيلي :)
    ومبروك يالرشيييقه >>> تتدلع بعد
  9. ام قبوله

ام قبوله تاجره

الله يتمم لك على خير ويوفقك يالغاليه أنا يوم تزوجت كان وزني 53 والحين الله لايوريك 75 وموراضي ينزل كلش إدعيلي تكفين
  10. الوردة المجهولة

الوردة المجهولة سيدة جديدة

حياتي كلي شي فيه نشويات ( بطاطا, رز, خبز, .....) حاولي تاكلي من المطاعم مو من البيت كتري من اكل الشوكولا والتشيبس اهم شي كلي ونامي حتى لا تحرقي يلي اكلتيهم وحاولي لا تمشي كتير
    موفقة
  11. ام المزيون

ام المزيون سيدة جديدة

حبيبتي واللة نصيحه من قلب القلب لاااااااااااااااااااااااااااااااا تستعجلين على رزقج بعدين حلات العروس ناعمه وبعد الزواج والعيال راح تتمنين الزمن يرجع واسالي مجرررررررررررررررررررررررررررب
  12. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله يعينج انااااااااااااا اعاني نفسج
  13. A D

A D سيدة جديدة

فديــــــــــــــكن والله ,, ربي يعطيكن على قد نياتكن ويرزقكن ان شاء الله ,, مشكورات حبيباتي على النصايح .. اقتنعت بصراحه ههههه قعدت جدام المنظره اطالع نفسي اقول لو متنت عيني بتندفن و بستوي كبيره !!

:teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile: عقبال الي ما عرسن ,,

شكرااااااااااان مره ثانيه ^^

14. ربيعيه عسل

ربيعيه عسل سيدة جديدة

ضحكتوني بنات حححححححييييييييييييييييللللللللللللل
    كلنا نعاني من البدانهالزايده ونفتخر
    ترى شحومي الزايده توصيل منازل اللي تبي تدق هههههههههههههههههه
  15. كويتيه دبه

كويتيه دبه سيدة جديدة

تبين نصيحتي ياحلوه وماراح تندمين اكلي سريلاك مدة شهر يوميا اكليه غصب صدقيني راح تزيدين 10 كيلو وبعدين راح تتوهقين ودج تضعفين انا اقولج جذي عن تجربة صديقه لي كانت ضعيفه وايد وفجاه قامت تعاني من السمنه :wink_smile:
  16. حوريه الهاجري

حوريه الهاجري سيدة جديدة

كلي كل شئ مقالي يمييييييي

حلويات

ماكادونلز

كل شي كل شئ

مكسرررات رهش
    ياربي شقول و شخلي :teeth_smile:
  17. الانوار

الانوار سيدة جديدة

اكلي كل شي في خاطرج ولاحقه ع المتن راح يجي يوم تقولين ليت الرشاقه ترجع وتحسرين ع اللي مضى

مشاركة هذه الصفحة